وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

مجموعة المسلة الاعلامية :عمالقة الغناء نجوم ولاية بطيخ على راس المشاركين في مهرجان اعياد نوروز

عملاقي الغناء العراقي حسين نعمة وياس خضر والفنان المبدع حاتم العراقي ونجوم برنامج ولاية بطيخ على راس المشاركين في مهرجان اعياد نوروز الذي ترعاه مجموعتنا الذي تنظمه منظمة قنديل

ايمانا منهما بأهمية التعاون المشترك بين المؤسسات الإعلامية والثقافية، اتفقت مجموعة المسلة الإعلامية ومنظمة قنديل للمحافظة على الثقافة والتراث الكردي على ان تكون مجموعة المسلة الإعلامية الراعي الرسمي لحفل وفعاليات مهرجان اعياد نوروز وذكرى الكرامة والذي سيبدأ يوم التاسع عشر من آذار ويستمر عدة ايام من الشهر نفسه وذلك في العاصمة الأردنية عمان.

أعلنت زينب فاروق المدير التنفيذي لمجموعة المسلة الاعلامية هذا الاتفاق وأكدت بانه يأتي في اطار حرص رئيس المجموعة الأستاذ سعد الاوسي على دعم الحركة الثقافية ايمانا منه بأهمية الثقافة ودورها في التقريب بين الناس،
وبينت ان مجموعة المسلة الاعلامية….سترعى حفل مهرجان اعياد نوروز وذكرى الكرامة وسيكون فرصة طيبةة لإبراز وتعزيز دور الاعلام الإيجابي في مجال دعم الحركة الثقافية اذ نحرص في المسلة علة إبراز هذا الدور المهم في الظرف الراهن.
وأشارت الى ان أنشطة الحفل الذي سيقام في كل من فندقي فورسيزونز والرويال سيتضمنان بالإضافة الىى العديد من الفعاليات الثقافية والفنية كعروض الأزياء التراثية العربية والكوردية والعروض الفنية وبعض الموروثات الشعبية سيكون هناك حفل غنائي كبير يحييه الفنان المبدع حاتم العراقي يوم التاسع عشر من آذار على قاعة الفورسيزونز وأما الحفل الختامي فسيكون في فندق الرويال يحييه عملاقي الغناء العراقي الفنانين حسين نعمة وياس خضر بالإضافة إلى المطرب الأردني متعب الصكار ومطرب كوردي وعرض خاص سيقدمه نجوم البرنامج الجماهيري ولاية بطيخ كما تتخلل المهرجان عروض فنية فولكلورية تقدمها فرق عربية وكوردية.
كما يتضمن الحفل الختامي تقديم الدروع التقديرية للمؤسسات الإعلامية التي ستقوم بتغطية فعاليات المهرجان.
من جانبها عبرت السيدة سهاد الطالباني رئيسة منظمة قنديل للمحافظة على الثقافة والتراث الكردي عن سعادتها بهذه الاتفاقية ووجهت الشكر لمجموعة المسلة الاعلامية باعتبارها راعيا رسميا لفعاليات المهرجان مؤكدة على ان الاعلام هو النافذة التي يطل من خلالها الناس على واقع الحركة الثقافية،

وأضافت السيدة الطالباني ….ان منظمة قنديل المرخصة من قبل سجل الجمعيات ووزارة الثقافة الأردنية كمنظمة غير ربحية تهدف الى تعزيز التعايش المشترك بين المجتمعات والأفراد وتمكين مكونات المجتمع من التعبير عن موروثاتهم الثقافية بحرية وتعزيز التنوع التراثي وتمكين مكونات المجتمع في المحافظة على التراث الخاص بهم وتعزيز التنوع الثقافي والحوار، وأن مهرجان اعياد نوروز وذكرى الكرامة هو جزء من الأنشطة التي تنفذها المؤسسة على مدار كل عام.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المهرجان يأتي احتفالا باعياد رأس السنة الكوردية (نوروز) وذكرى معركة الكرامة الخالدة، ويتم تنظيمه للعام الثالث على التوالي في العاصمة الأردنية عمان بحضور شخصيات رسمية اردنية وعراقية وممثلين عن البعثات الدبلوماسية والملحقيات الثقافية وشخصيات بارزة في المجالات الثقافية والإعلامية والادبية والفنية.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!