خبر عاجل

الفريق ابو رغيف والغانمي يصلان الى الكاظمية

البحث:
نصاب منح التاشيرات الى اوربا بالوثيقة …..كوم التعاونت ماذلت امين بغداد ينقل خدمات ابن خاله من التربية ويجعله معاون مدير عام العقارات …..!! في خطوة انسانية كبيرة معالي محافظ البنك المركزي يلبي حاجة المواطن ابو حسين بشراء بيت له يأي عائلته افتتاحية جريدة الحقيقة يُخطئون.. وندفع الثمن .. أغنية (شوكي خذاني) أنموذجاً ! احذروا هؤلاء القفاصة ……!! افتتاحية جريدة الحقيقة شكراً سيد مقتدى .. ! افتتاحية جريدة الحقيقة إعدام فالح أكرم فهمي وعُقدة صدام (العائلية) ! افتتاحية جريدة الحقيقة فضيحة وزنها يقدر باطنان كبيرة ….!! في هيئة الاستثمار مرتشي يدعى (( رغيد )) يعد اهم اسباب تعثر بعض المشاريع الاستثمارية……!! فضيحة الفضائح….امام لجنة ابو رغيف تقرير يكشف عن فساد خطير وكبير داخل وزارة النقل يقوده ابن اخ وزير النقل امام انظار السيد رئيس الوزراء احترامنا للحرامي .. لانه صار بالصف الأمامي …..!! الرئيس الكاظمي بين ملائكة العراق الرئيس مصطفى الكاظمي يستقبل مجاميع كبيرة من اطفال العراق ويقضي يومه معهم ويتناول معهم الطعام ويوزع عليهم الهدايا بعشرة الاف دولار ….تستثنى من جميع الاجراءات والتفتيش دتخل مطار بغداد الدولي……!
البياتي: العالم بدأ ينظر الى العراق باكبار ويقدر تضحياته
البياتي: العالم بدأ ينظر الى العراق باكبار ويقدر تضحياته
البياتي: العالم بدأ ينظر الى العراق باكبار ويقدر تضحياته


الكاتب: سومر الاخبارية
2:54 م | فبراير 22, 2017


بغداد / سومر الاخبارية

اكد عضو لجنة العلاقات الخارجية النيابية عباس البياتي،الاربعاء،ان دول العالم بدأت تنظر الى العراقيين باكبار ويقدرون تضحياتهم ،خلال ما لمسناه في مؤتمر ميونخ.
وقال البياتي ان “العالم مقبل على العراق ويجب ان نستغل هذا الإقبال في الاعمار والحصول على المزيد من المساعدات في مرحلة ما بعد داعش”.
واضاف البياتي ان “رئيس مجلس الوزراء اكد في ميونخ على ان العراق مقبل على الانتهاء من فصل التخلص من تنظيم داعش ونتطلع الى مساهمة العالم في اعتمار المناطق التي دمرتها داعش”،مبينا ان “مؤتمر ميونخ كان فرصة لكي نلمس من خلاله حجم الاقبال العالمي والدعم الدولي للعراق وما حققه من انجازات امنية وسياسية ومن استقرار”.
واوضح البياتي ان “الحديث لم يكن عن الدعم المالي بقدر ما كان عن الاعمار والاستثمار وان العراق بلد غني ويستطيع ان يحمي الاستثمار ، فضلا عن ان العراق اول بلد سيسجل فيه انتصار على داعش”.
وكان العراق شارك في مؤتمر ميونخ بوفد رفيع المستوى برئاسة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وعدد من اعضاء السلطتين التشريعية والتنفيذية.

شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>