وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة سومر الاخباريةفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!!
أحدث_الأخبار

خروج ديوكوفيتش من ربع نهائي دورة اكابولكو للتنس

بغداد / سومر الاخبارية

اكابولكو (المكسيك) – أقصي المصنف اول الصربي نوفاك ديوكوفيتش من ربع نهائي دورة اكابولكو المكسيكية للتنس بخسارته امام الاسترالي نيك كيريوس، بينما بلغ الاسباني رافايل نادال نصف النهائي على حساب الياباني يوشيهيتو نيشيوكا.

وخسر الصربي المصنف ثانيا عالميا امام كيريوس 6-7 (9-11) و5-7 في مباراة استمرت ساعة و47 دقيقة.

وعاش ديوكوفيتش الذي عاني قبل تخطي الدور الثاني على حساب الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو (4-6 و6-4 و6-4)، امسية صعبة امام الاسترالي (21 عاما)، وذلك في اول مواجهة بينهما.

وحقق كيريوس 25 ارسالا ساحقا امام ديوكوفيتش (29 عاما) الذي ظهر بعيدا عن مستواه، علما ان دورة اكابولكو كانت الاولى له بعد خروجه المفاجىء من الدور الثاني وخسارته لقب بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى، في كانون الثاني/يناير.

وكان كيريوس المصنف 17 في العالم صلبا في الارسال حتى نهاية المباراة، واكثر تركيزا من منافسه الذي فوت فرصتين في الشوط الفاصل لكسب المجموعة الاولى، فأضاف الى سجله انتصارا بارزا بعدما سبق له الفوز على نادال والسويسري روجيه فيدرر.

ويبدو ان ديوكوفيتش لا يزال يعاني، لاسيما قبل الجولة الاميركية التي تتضمن دورتي انديان ويلز وميامي للماسترز (1000 نقطة لكل منهما)، ولم يستطع التعافي من خروجه المبكر من بطولة استراليا.

ويلتقي كيريوس في نصف النهائي الاميركي سام كويري الذي جرد النمسوي دومينيك ثييم المصنف رابعا من اللقب بفوزه عليه 6-1 و7-5 في نحو ساعة.

ولم يقو النمسوي المصنف تاسعا عالميا على الصمود امام تصميم الاميركي، صاحب سبعة ارسالات ساحقة، على الثأر لخسارته امامه في نصف نهائي العام الماضي 2-6 و2-6.

ومشاركة ثييم في دورة اكابولكو هي الرابعة خلال شهر بعد صوفيا وروتردام الهولندية وريو دي جانيرو البرازيلية حيث احرز على الارض الصلبة اللقب الثامن في مسيرته.

وفي مباراة اخرى، تابع نادال المصنف ثانيا في الدورة والساعي الى لقبه الثالث فيها (بعد 2005 و2013)، مشواره الناجح وبلغ نصف النهائي بفوزه على نيشيوكا 7-6 (7-2) و6-3.

وكان نيشيوكا (86 عالميا) ندا قويا للاسباني المصنف اول عالميا سابقا، في المجموعة الاولى ولم يخسرها الا بشوط فاصل، واستولى على ارسال الاسباني الاول في المجموعة الثانية وتقدم 2-صفر قبل ان يصحح الاخير الوضع وينطلق نحو الفوز.

ويشارك نادال السادس عالميا حاليا للمرة الاولى بعد خسارته في نهائي بطولة استراليا المفتوحة امام فيدرر، وسيقابل في نصف النهائي الكرواتي مارين سيليتش، بطل فلاشينغ ميدوز الاميركية 2014.

وتأهل سيليتش المصنف ثالثا الى دور الاربعة دون ان يلعب بانسحاب منافسه الاميركي ستيف جونسون لاصابته في كاحل قدمه اليمنى في مباراة ثمن النهائي التي فاز فيها على مواطنه العملاق جون ايسنر.

– تأهل المصنفات –

ولدى السيدات، لم تجد الكرواتية ميريان لوسيتش باروني والفرنسية كريستينا ملادينوفيتش المصنفتان اول وثانية تواليا صعوبة في بلوغ نصف النهائي.

وتغلبت لوسيتش باروني على الفرنسية بولين بارمانتييه 6-2 و6-3، وملادينوفيتش على البلجيكية كيرستن فليبكنز 6-4 و6-3.

وتلتقي الكرواتية في الدور المقبل الاوكرانية ليسيا تسورنكو السابعة الفائزة على اللاتفية يلينا اوستابنكو الثالثة 6-3 و7-6 (7-5)، في حين تواجه ملادينوفيتش الاميركية كريستينا ماكهايل الخامسة التي هزمت البورتوريكية مونيكا بويغ الرابعة وبطلة اورلمبياد ريو دي جانيرو (2016) بسهولة 6-2 و6-2.

ويبلغ مجموع قيمة جوائز الدورة 1.47 مليون دولار لدى الرجال، و250 ألف دولار لدى السيدات.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض