خبر عاجل

*سري وعاجل* *مزيد من تطورات الصفقة الاوكرانية المشبوهة مع وزير الدفاع وحاشيته*

البحث:
بين فندق الريتز كارلتون في السعودية و “فد مكان” في العراق …..!! لاَ تَشْمَتْ بالْمَصَائِبِ وَلاَ تَدْخُلْ فِي الْبَاطِلِ ولاَ تَخْرُجْ مِنَ الْحَقِّ الامام علي كرم الله وجهه #وزير النقلالكابتن_ناصر _حسين _الشبلي يعلن استئناف رحلات الخطوط الجوية العراقية الى تركيا والهند ———————— اعلام وزارة النقل 24/ايلول /2020 بالوثائق ….ملفات فساد من العيار الثقيل بطلها قائد قاعدة بلد الجوية اللواء الطيار ( ساهي عبد سرحان )….! وزير الدفاع يتفقد مستشفى القوات المسلحة ويطلع على حجم المنجز من مشروع إكماله ايرادات الهيئة العامة للضرائب تسجل طفرات نوعية في العام 2020 الفرطوسي ينفي شائعات تتعلق بميناء الفاو: “تسقيط اعلامي لتعطيل المشروع” مصدر : محاولات لخلط الأوراق بعد نشر وثائق قديمة اتخذ القضاء قرارا بها رسالة الى الفريق أحمد أبو رغيف: بوثيقة رسمية نضع بين يديك هذا الحوت الذي إبتلع 720 مليون دولار لاصايرة …..ولادايرة ……! الى هيئة النزاهة ….لجان مكافحة الفساد أمونه ايه الاسباب…….؟! حسن جلال وعصابته (( حسين السجواني وعباس اسد )) يسرقون منتسبي وزارة الداخلية …..! سلمان الجميلي يحرز المركز الاول في سباق مارثون الفساد الى وزارة النفط…. شركة نفط البصرة شركة كريم الفلاحة اختصاصها تزوير الوثائق وتوزيع الرشاوى لصغار الموظفين….! هرم الفساد الاكبر في الهيئة الوطنية للاستثمار
عضو بمجلس الأنبار يدعو العبادي إلى الضغط لإنجاز عقد تأمين الطريق الدولي
عضو بمجلس الأنبار يدعو العبادي إلى الضغط لإنجاز عقد تأمين الطريق الدولي
عضو بمجلس الأنبار يدعو العبادي إلى الضغط لإنجاز عقد تأمين الطريق الدولي


الكاتب: سومر الاخبارية
10:45 ص | مايو 10, 2017


بغداد / سومر الاخبارية

دعا عضو مجلس محافظة الأنبار كريم هلال الكربولي، الأربعاء، رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى الضغط على الجانب الأميركي أو وزارة الإعمار لإنجاز عقد الشركة الأمنية الأميركية المكلفة بتأمين الطريق الدولي في المحافظة.

وقال الكربولي  إن “وزارة الإعمار والإسكان تقوم بدراسة تفاصيل العقد المبرم ما بين مجلس الوزراء وشركة اولف الأميركية لتأمين الطريق الدولي السريع في الأنبار لغرض ضمان جميع استحقاقات الأنبار والدولة العراقية في هذا العقد”.

وأضاف الكربولي، أن “تأخر استلام أو مباشرة الشركة الأمنية الأميركية يؤثر سلبا على تواجد قطعاتنا الأمنية على الطريق”، داعياً رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى “الضغط على الجانب الأميركي أو وزارة الإعمار لغرض إنجاز العقد لما فيه من مردودات أمنية واقتصادية للعراق عامة والأنبار خاصة”.

يذكر أن القوات الأمنية تسيطر على الطريق الدولي في محافظة الأنبار، فيما تتعرض تلك القوات بين الحين والآخر إلى هجمات من قبل تنظيم “داعش” غالبا ما يتم صدها والحاق خسائر بين صفوف التنظيم، بحسب مصادر أمنية.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>