وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!!
أحدث_الأخبار

عاجل … عاجل … عاجل فضائح عقود محافظ البصرة في عيد الفطر تكشفها شمس لن تغيب ……!

 

بغداد / سومر الاخبارية

(ماجد النصراوي بين مطرقة المجلس الاعلى وسندان النزاهة )

هل يستطيع همام حمودي وجلال الدين الصغير انقاذ ماجد النصراوي ام ان المالكي سيضم محافظ البصرة الى ائتلافه كي ينقذه من سجن مؤكد بعد تصويره وهو يقبض ملايين الدولارات…….؟!

شمس لن تغيب // خاص

علمنا من مصدر مطلع ان هيئة النزاهة وجهت استدعاء الى ماجد النصراوي محافظ البصرة على خلفية ادلة تثبت تلقيه رشاوى وعمولات تصل الى ملايين الدولارات ….!!

واكد المصدر ان تحققيات هيئة النزاهة رصدت سفر ماجد النصراوي الى دبي يوم الاربعاء والخميس الماضيين وبشكل سري حيث التقى رجل الاعمال السعودي عبد العزيز الجميح واستلم عمولة تقدر ب ٤ مليون دولار مقابل عقد شراء الكهرباء الاستثماري بقيمة ١.٤ مليار دينار عراقي . وتم تثبيت مكان الاجتماع وتصويره من قبل محققين في هيئة النزاهة وهم محققين سريين في فندق جي دبيلو ماريت في دبي وحضر الاجتماع قاسم الفياض قريب النصراوي وعرابه للعمولات الخارجية ورجل الاعمال العراقي البصري اسعد عبد الستار ….!!

واكد المصدر من داخل هيئة النزاهة ان هناك ضغوط كبيرة جدا من قبل بعض الشخصيات من داخل المجلس الاعلى على حسن الياسري لتبرئة ماجد النصراوي ومنهم همام حمودي وجلال الصغير ….!
وقد انشق النصراوي عن عمار الحكيم اثر خلاف كبير مع اللجنة الاقتصادية للمجلس وحاول الانتقال الى بدر الا ان هادي العامري رفض استقباله خوفا من تشويه صورة المنظمة التي تستعد للانتخابات القادمة ولكن التحالف قائم بين حسن الراشد وماجد النصراوي ولديهم ٩ اعضاء في مجلس محافظة البصرة بعد ان انشق ٦ من المجلس الاعلى والتحقوا بالنصراوي مقابل دفعات مالية وصلت الى ٢٠٠ مليون دينار لكل عضو …..!!
ابلغنا مصدر من داخل حزب الدعوة جناح المالكي ان النصراوي زار المالكي سرا في بغداد وعرض عليه التحالف معه بعد اعلان الانشقاق عن عمار الحكيم رسميا وطلب منه ايضا مساعدته في ملفات النزاهة والضغط على حسن الياسري …..!
واكد المصدر ان المالكي مازال متردد في قبول عرض النصراوي وخصوصا ان خلف عبد الصمد وقيادات اخرى من حزب الدعوة جناح المالكي متأكدة من فساد النصراوي وانه سيدان في النهاية ..!

كما اكد المصدر من حزب الدعوة ان هناك تسجيلات صوتية للنصراوي وهو يدعي ان بعض العقود والصفقات بتغطية كانت من رئيس الوزراء حيدر العبادي وايضا بتغطية من بعض القضاة في البصرة وبغداد وانه ينسق مع فاضل زيدان واخرين . وقد ابرم النصراوي عقد شراء الطاقة في عطلة العيد بعد ان تم تهديد مدير القانونية ومدير العقود ومدير التعاقدات من قبل احمد البهادلي مدير مكتب النصراوي وهو استاذ سابق في جامعة البصرة ويعمل الان كسمسار للنصراوي وبتوجيه مباشر من قيصر سكرتير النصراوي ورجل عمولاته الاول وزوج ابنته الجديد بعد ان طلقها من زوجها السابق اثر خلافات مالية على عمولات سابقة تقدر بملايين الدولارات.

ويدعي النصراوي انه يتعرض لمؤامرة يقودها من المجلس الاعلى قصي محبوبة مستشار عمار الحكيم الخاص ورجل الملفات والصفقات السرية في المجلس الاعلى وايضا محسن الحكيم اخو عمار الحكيم ومستشاره السياسي وابو جهاد الهاشمي من قيادات المجلس التقليدية والمتنفذ في المكتب السياسي ويدعي النصراوي ان هؤلاء الثلاثة دبروا مؤامرة اسقاطه الا ان مصدرنا في هيئة النزاهة يؤكد ان هناك اكثر من ٦ قضايا كبيرة تدين النصراوي وتصل عقوباتها الى ٢٠ سنة سجن وكذلك تدين ولده محمد الباقر وزوج ابنته وسكرتيره قيصر وقريبه قاسم الفياض واخرين ، كما ان هناك قضايا ارهاب واستغلال منصب تدين احمد البهادلي وبعض مرافقين النصراوي . ويعتقد انها ستكون اكبر قضية فساد تكشف في العراق ولمسؤول بهذا المستوى . وكان عمار الحكيم قد شكل لجنة لتقصي الحقائق برئاسة احمد الفتلاوي والتي توصلت الى ادانات كبيرة للنصراوي وعصابته الا ان ضغوط اعضاء في هيئة قيادة المجلس على الفتلاوي اجبره على حرف التحقيقات مما اجبر عمار الحكيم على تحويل الملف الى النزاهة بعد ان انشق النصراوي عنه وتحول للجهة المضادة لعمار الحكيم في هيئة القيادة والمكتب السياسي في حرب الانشقاقات داخل المجلس الاعلى الغير معلنة ….!!

وابلغنا مصدرنا من داخل محافظة البصرة ان النصراوي استبعد مدراء القانونية والعقود والتعاقدات من اجل ابرام عقد شراء الطاقة في عطلة العيد وقد رفض اغلب الموظفين التوقيع او المشاركة باعداد العقد الا ان القانوني اياد كاظم معاون مدير القانونية اعد صياغة العقد بعد تهديد وترغيب من قبل النصراوي وعصابته وساعده معين الحسن معاون النصراوي وممثل حزب الدعوة في المحافظة والذي تمرد على قرار الحزب بعدم المشاركة بفساد النصراوي ولكنه معتمد على اخيه القاضي محمود الحسن العضو في دولة القانون عضو مجلس النواب…..!!

وسنقوم بنشر تفاصيل العقود والتسجيلات الصوتية تباعا ..

 

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
ظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي