خبر عاجل

الفريق ابو رغيف والغانمي يصلان الى الكاظمية

البحث:
نصاب منح التاشيرات الى اوربا بالوثيقة …..كوم التعاونت ماذلت امين بغداد ينقل خدمات ابن خاله من التربية ويجعله معاون مدير عام العقارات …..!! في خطوة انسانية كبيرة معالي محافظ البنك المركزي يلبي حاجة المواطن ابو حسين بشراء بيت له يأي عائلته افتتاحية جريدة الحقيقة يُخطئون.. وندفع الثمن .. أغنية (شوكي خذاني) أنموذجاً ! احذروا هؤلاء القفاصة ……!! افتتاحية جريدة الحقيقة شكراً سيد مقتدى .. ! افتتاحية جريدة الحقيقة إعدام فالح أكرم فهمي وعُقدة صدام (العائلية) ! افتتاحية جريدة الحقيقة فضيحة وزنها يقدر باطنان كبيرة ….!! في هيئة الاستثمار مرتشي يدعى (( رغيد )) يعد اهم اسباب تعثر بعض المشاريع الاستثمارية……!! فضيحة الفضائح….امام لجنة ابو رغيف تقرير يكشف عن فساد خطير وكبير داخل وزارة النقل يقوده ابن اخ وزير النقل امام انظار السيد رئيس الوزراء احترامنا للحرامي .. لانه صار بالصف الأمامي …..!! الرئيس الكاظمي بين ملائكة العراق الرئيس مصطفى الكاظمي يستقبل مجاميع كبيرة من اطفال العراق ويقضي يومه معهم ويتناول معهم الطعام ويوزع عليهم الهدايا بعشرة الاف دولار ….تستثنى من جميع الاجراءات والتفتيش دتخل مطار بغداد الدولي……!
مصدر: داعش يحرق بئري نفط لاعاقة تقدم القوات الامنية جنوب غربي كركوك
مصدر: داعش يحرق بئري نفط لاعاقة تقدم القوات الامنية جنوب غربي كركوك
مصدر: داعش يحرق بئري نفط لاعاقة تقدم القوات الامنية جنوب غربي كركوك


الكاتب: سومر الاخبارية
12:40 م | سبتمبر 29, 2017


بغداد / سومر الاخبارية

أفاد مصدر محلي في محافظة كركوك، الجمعة، بأن تنظيم “داعش” اقدم على حرق بئرين نفطيين في حقول علاس النفطية بجبال حمرين جنوب غربي المحافظة، فيما أكد ان الغاية من حرقها اعاقة تقدم القطعات المشتركة ومنع الطائرات من استهداف عناصره في المعارك.

وقال المصدر  إن “عناصر تنظيم داعش الارهابي قامت، اليوم، بحرق بئرين نفطيين في حقول علاس النفطية في جبال حمرين قرب ناحية الرشاد، (55 كم جنوب غربي كركوك)، مما تسبب عنه نشوب حريق كبير في البئرين اللتين كانتا تحت سيطرة التنظيم الارهابي”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن “اقدام التنظيم على احراق الابار النفطية تهدف لمنع الرؤيا في المنطقة ومنع استهداف مقراته من قبل الطائرات العراقية والتحالف الدولي”.

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن فجر، اليوم الجمعة، عن انطلاق المرحلة الثانية من عمليات تحرير الحويجة والمناطق المحطية بها الى غرب كركوك، فيما أكد أن القضاء على التنظيم “داعش” بات قريبا جدا.

شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>