وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

مرشح لمجلس مفوضية الانتخابات يعلن عزمه اقامة دعوى قضائية ضد نائب بسبب..

بغداد / سومر الاخبارية

أعلن المرشح لمجلس مفوضية الانتخابات، بيار طاهر دوسكي، اليوم الاحد، عزمه مقاضاة النائب جاسم محمد جعفر بتهمة القذف والتشهير، مشيرا الى انه يأسف ان يتصدر المشهد السياسي أناس لا يقيمون وزنا لتصريحاتها التي تسهم في تأجيج الخلافات واحداث المزيد من الشرخ في العلاقة بين اقليم كردستان والسلطات الاتحادية خدمة لمصالح معروفة وغير مشروعة بحسب قوله.

وقال دوسكي في بيان، انه “ننأى بانفسنا عن الدخول في مهاترات كلامية مع بعض الأشخاص اللذين تصدروا مع الأسف المشهد السياسي في العراق بما يحملونه من عقلية متأزمة كانت سببا في ما وصل اليه البلد من صراعات و تدهور في أوضاعه” ، مبينا ان “جاسم محمد جعفر والذي كان وزيرا في السابق يعطينا انطباعا واضحا عن طبيعة شوفينية حاقدة”.
وأضاف دوسكي، ان “اتهامات النائب لنا على احدى القنوات الفضائية لا تتعدى كونها محض افتراءات وادعاءات كاذبة ولا صحة لها وغير مستندة الى اي دليل قانوني او قرينة تثبت تمجيدنا او زيارتنا لإسرائيل”، داعيا إياه الى “تقديم ما لديه من وثائق تثبت تلك التهم الباطلة الى الرأي العام و الجهات القضائية”.
ولفت الى ان “هذه المحاولات تأتي للإساءة الى سيرتي المهنية التي لا يرقى اليها الشك في مجال القانون والانتخابات، حيث مارست المحاماة لمدة تزيد على خمسة عشر عاما وشغلت منصب مدير عام في مفوضية الانتخابات لمدة تقارب عشرة أعوام، و هي محاولة لابعاد الكفاءة والمهنية وصعود أناس يمكن لأمثاله التلاعب بهم لخدمة اجندته الشخصية غير مشروعة”.
واكد دوسكي انه “احتفظ بحقي الشخصي في مقاضاة النائب جاسم محمد جعفر وإقامة الدعاوى القضائية امام المحاكم عن تهمة القذف والتشهير و محاولة الاساءة الى سمعتي و الاخلال بسيرتي”.
واشار الى انه “نأسف ان يتصدر المشهد السياسي أناس لا تقيم وزنا لتصريحاتها ولا يدركون ابعادها القانونية والسياسية التي تساهم في تأجيج الخلافات بين مكونات الشعب العراقي واحداث المزيد من الشرخ في العلاقة بين اقليم كردستان والسلطات الاتحادية خدمة لمصالح معروفة و غير مشروعة”.
يذكر ان عضو لجنة الخبراء البرلمانية المشكلة لاختيار اعضاء مفوضية الانتخابات، جاسم محمد جعفر اتهم، الحزب الديمقراطي الكردستاني بتبني ترشيح شخص له علاقة بإسرائيل لتسنم منصب مفوض في مفوضية الانتخابات.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
السيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان.