خبر عاجل

الفريق ابو رغيف والغانمي يصلان الى الكاظمية

البحث:
نصاب منح التاشيرات الى اوربا بالوثيقة …..كوم التعاونت ماذلت امين بغداد ينقل خدمات ابن خاله من التربية ويجعله معاون مدير عام العقارات …..!! في خطوة انسانية كبيرة معالي محافظ البنك المركزي يلبي حاجة المواطن ابو حسين بشراء بيت له يأي عائلته افتتاحية جريدة الحقيقة يُخطئون.. وندفع الثمن .. أغنية (شوكي خذاني) أنموذجاً ! احذروا هؤلاء القفاصة ……!! افتتاحية جريدة الحقيقة شكراً سيد مقتدى .. ! افتتاحية جريدة الحقيقة إعدام فالح أكرم فهمي وعُقدة صدام (العائلية) ! افتتاحية جريدة الحقيقة فضيحة وزنها يقدر باطنان كبيرة ….!! في هيئة الاستثمار مرتشي يدعى (( رغيد )) يعد اهم اسباب تعثر بعض المشاريع الاستثمارية……!! فضيحة الفضائح….امام لجنة ابو رغيف تقرير يكشف عن فساد خطير وكبير داخل وزارة النقل يقوده ابن اخ وزير النقل امام انظار السيد رئيس الوزراء احترامنا للحرامي .. لانه صار بالصف الأمامي …..!! الرئيس الكاظمي بين ملائكة العراق الرئيس مصطفى الكاظمي يستقبل مجاميع كبيرة من اطفال العراق ويقضي يومه معهم ويتناول معهم الطعام ويوزع عليهم الهدايا بعشرة الاف دولار ….تستثنى من جميع الاجراءات والتفتيش دتخل مطار بغداد الدولي……!
بالوثائق: نقابة الصحفيين تطالب الخارجية بمراجعة قرارات اضافة خدمة وظيفية لعشرات الدبلوماسيين
بالوثائق: نقابة الصحفيين تطالب الخارجية بمراجعة قرارات اضافة خدمة وظيفية لعشرات الدبلوماسيين
بالوثائق: نقابة الصحفيين تطالب الخارجية بمراجعة قرارات اضافة خدمة وظيفية لعشرات الدبلوماسيين


الكاتب: سومر الاخبارية
4:14 م | أكتوبر 30, 2017


بغداد/سومر الاخبارية

فاتحت نقابة الصحفيين العراقيين، وزارة الخارجية، لإيقاف معاملات اضافة خدمة لعشرات الدبلوماسيين الأعضاء العاملين في النقابة، وذلك لوجود ما أسمته النقابة تداخلاً بين مدد الخدمة المحتسبة مع مدد دراساتهم الأولية والجامعية بحسب كتاب نقابة الصحفيين، ما يعني ان هنالك من اُحتسبت له مدة خدمة وظيفية وهو لم يكمل بعد الثانوية العامة.
‎وكانت نقابة الصحفيين قد زودت ووفقاً لقانون حقوق الصحفيين للعام ٢٠١١، العديد من الصحفيين بكتب الى وزاراتهم تتضمن مدة خدمتهم الصحفية لكي تضاف الى خدمتهم الوظيفية لأغراض الترقية والتقاعد، حيث تنص المادة (١٦) من القانون المذكور على
(تحتسب الخدمة الصحفية بتأييد من نقابة الصحفيين بناءً على تأييد المؤسسة الصحفية التي يعمل فيها الصحفي وبرقابة ديوان الرقابة المالية لإغراض الترقية والتقاعد وان لم يكن الصحفي عضواً في النقابة).
وتقول مصادر في وزارة الخارجية، ان اضافة الخدمة الصحفية لعشرات الدبلوماسيين أدت الى حصولهم على ترقيات وظيفية سريعة وصل بعضهم الى درجة سفير او وزير مفوض او مدير عام.

وتتضمن قائمة الأسماء مايلي:
1-مصطفى احمد عبد الرضا
2-مها ذياب احمد
3-احمد جمال كنهش
4-ياسر عبد الحسن علوان
5-كوناي عباس احمد
6-كاظم نزار عطية
7- هشام حسن حويط
8- عدي اسعد خماس
9- محمد حسن سعيد
10-احمد ياسين احمد
11-رائد دريب حسن
12- سامر جمال حسن
13- مكي ريسان عبدالله
14- حيدر محمود محسن
15- وسام وليد حسن
16- شيرين محمد نوري
17- نهروان محسن علوان
18- سلام عادل محمد
19- مناف عمار مصطفى
20- ثائر عبد السادة شامخ
21- بشرى رجب يعقوب
22- فؤاد غازي ثجيل
23- كيلان جميل علوان
24- اسامة مهدي غانم
25- حسين يونس حسين

 

 

شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>