وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

من ينقذنا من آل علاق ؟

بغداد / سومر الاخبارية

في حكومه العبادي نلاحظ سيطرة آل العلاق على اغلب المناصب الحكوميه المهمه ، قد يتبادر الى الذهن لماذا يسيطر آل العلاق على مفاصل الدوله بهذا الشكل الكبير؟! ماهي الشهادات والقدرات التي يمتلكها آل العلاق لكي يسيطروا على اهم مفاصل الدوله في حكومة العبادي؟

هل يمتلك آل العلاق هذه الدرجه العاليه من الكفاءه لكي يشغلوا هذه المناصب الحساسه في الدوله؟ والتي سنذركها لكم في آخر المقال.

ان السر في سيطرتهم بهذا الشكل الكبير على المناصب الحساسه في الدوله لايعود لكونهم ناس ذوي كفاءات وشهادات عاليه بل يعود ذلك الى خيانة المعممم علي العلاق للمالكي و وقوفه الى جانب حيدر العبادي مما جعله من اهم مصادر قوة العبادي .

فعندما تولى العبادي رئاسة الوزراء بدأت  المناصب المهمه في الحكومه تتحول الى آل العلاق ,يذكر ان آل العلاق متهمين بسرقة المال العام ولديهم علاقات مشبوه  بالكثير من رجال الاعمال العراقيين.

وذكرت لنا مصادر مقربه من النائب علي العلاق عن اتصالاته بالمخابرات البريطانيه حيث اجتمع عدة مرات باجهزه المخابرات البريطانيه خلال شهر مارس من هذه السنه,وهنا سؤال يطرح نفسه هل الدوله على علم بهذه الاتصالات؟! وهل يسمح القانون العراقي لنائب عراقي يمثل الشعب ان يتصل بأجهزه مخابرات تابعه لدول اجبنيه او غيرها.

ناتي الان لنذكر لكم المناصب الحساسه التي يشغلها آل العلاق في الدوله
ﻋﻠﻲ ﺣﺴﻴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻧﺎﺋﺐ ﻭﻣﺴﺘﺸﺎﺭ ﺍﻭﻝ ﻟﻠﻌﺒﺎﺩﻱ
علي ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺤﺎﻓﻆ ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰي
ﻣﻬﺪﻱ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻣﻜﺘﺐ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﻭﻧﺎﺋﺐ ﺭﺋﻴﺲ …ﻟﺠﻨﺔ ﺍﻻﺻﻼﺣﺎﺕ ﺍﻟﻌﺒﺎﺩﻳﺔ
ﻣﺠﻴﺪ ﺻﺎﺩﻕ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺍﻟﻤﻨﺎﻫﺞ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻳﺔ
ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺳﻌﺪ ﻣﺰﻫﺮ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻻﺳتخبارات ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ
ﻋﺒﺪ ﺍﻻﻟﻪ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺴﺘﺸﺎﺭ في ﺍﻣﺎﻧﺔ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ
ﻛﺮﺍﺭ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻣﻦ ﺟﻬﺎﺯ ﺍﻟﻤﺨﺎﺑﺮﺍﺕ ﻭﺍﺑﻦ ﺍﺧﺖ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻌﻼﻕ ﻭﺯﻭﺝ ﺑﻨﺘﻪﺻﻔﺎﺀ ﻣﻬﺪﻱ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺑﻤﻜﺘﺐ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ
ﻋﻼﺀ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺩﺍﺋﺮﺓ ﺍﻟﻮﺛﺎﺋﻖ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ
ﺭﺣﻴﻢ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻋاﻢ ﺍﻟﺪﺍﺋﺮﺓ ﺍﻻﺩﺍﺭﻳﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻓﻲ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﻨﻔﻂ .
ﺍﺣﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﻮﻇﻒ ﻓﻲ ﺍﻻﻣﺎﻧﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﺮﺋﺎﺳﺔ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﺑﺮﺍﺗﺐ 3 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻳﻨﺎﺭﻋﺮﺍﻗﻲ.
ﺍﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﻌﺎﻭﻥ ﺭﺋﻴﺲ ﻫﻴﺌﺔ ﺍﻻﺳﺘﺜﻤﺎﺭ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﻣﻮﺍﻟﻴﺪ 1990 ﻭﺑﺮﺍﺗﺐ ﻗﺪﺭﻩ5 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻳﻨﺎﺭ ﻋﺮﺍﻗﻲ.
ﻋﻠﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻣﻦ ﺍﻣﺎﻧﺔ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﻣﻮﺍﻟﻴﺪ 1991.
ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻻﻟﻪ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻗﺴﻢ ﻓﻲ ﺍﻣﺎﻧﺔ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ.
ﺍﻧﻤﺎﺭ ﺭﺣﻴﻢ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻕ / ﻣﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﻓﻲ ﻫﻴﺌﺔ ﺍﻟﻨﺰﺍﻫﺔ ﻣﻮﺍﻟﻴﺪ 1990 .
ﻣﺤﻤﺪ ﺣﺴﻴﻦ ﺍﻟﺸﺎﻣﻲ / ﺍﺑﻦ ﺣﺴﻴﻦ ﺍﻟﺸﺎﻣﻲ ﺍﻟﻤﻌﻤﻢ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﻑ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺳﺘﻮﻟﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﺭﺽ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﺒﻜﺮﻟﻠﻌﻠﻮﻡ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﺑﻨﺖ ﻣﻬﺪﻱ ﺍﻟﻌﻼﻕ ﻭﺗﻢ ﺗﻌﻴﻴﻨﻪ ﻓﻲ ﺭﺋﺎﺳﻪ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﻭﻭﺍﻟﺪﻩ ﻣﺴﺘﺸﺎﺭ ﺑﺪﺭﺟﺔ ﻭﺯﻳﺮ .

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!