وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان
أحدث_الأخبار

محافظ السليمانية يعلن دعمه لمطالب المتظاهرين ويؤكد: العنف لا يخدم أي طرف

بغداد / سومر الاخبارية

أعلن محافظ السليمانية هفال ابو بكر، اليوم الاثنين، دعمه الكامل لمطالب المتظاهرين المشروعة، مؤكداً ان العنف لا يخدم اي طرف.
وقال ابو بكر في مؤتمر صحفي عقده في السليمانية: انه “اليوم كانت هناك تظاهرات للمطالبة بحقوق المواطنين، لكن مع الاسف حدثت بعض اعمال العنف، نحن ندعم المطالب المشروعة للمواطنين لكن يجب ان تكون المطالبة بهذه الحقوق ضمن الاطار القانوني والسلمي”.

وأشار الى أن “ادارة السليمانية تقوم بحماية أرواح وممتلكات المواطنين ولا تريد حدوث أي تصادم او اشتباك بين القوات الامنية والمتظاهرين وتعمل على حماية الامن والاستقرار في المحافظة”، مبيناً انه “لا يجوز استهداف اي مؤسسة مدنية أو حكومية من اجل المطالبة بالحقوق، جميع المطالب لها اجراءاتها القانونية والدستورية وليس عن طريق مهاجمة المقرات والمؤسسات الحكومية، وان استخدام العنف لا يخدم أي طرف”.
وأوضح، انه “عقدنا اجتماعأً موسعاً مع الجهات المعنية لتأمين الامن والاستقرار في محافظة السليمانية ورأينا لديهم حرصاً على حماية الامن والاستقرار، كما لمسنا لدى الاطراف السياسة تجاوباً وتأكيداً على المطالبة بالحقوق من خلال الوسائل السلمية”.
ودعا محافظ السليمانية الى “عدم الصدام بين الاخوة”، لافتاً الى ان “دم الكردي أغلى من أي شيء، ولن نسمح بالاقتتال بين الاخوة، وان القوات الامنية تعمل على حماية الامن والاستقرار والتظاهرات السلمية”.
وطالب هفال ابو بكر، المتظاهرين بـ”عدم استهداف أي مقر للأحزاب والمؤسسات الحكومية”، داعيا الاعلام الى “عدم التحريض على العنف والشغب ونقل الحقائق كما هي موجودة وليس تضخيمها”.
وشدد على “ضرورة حماية تجربة اقليم كردستان وعدم خلط الصراعات السياسية مع المطالب المشروعة للمواطنين”.
يشار الى ان تظاهرات عارمة شهدتها محافظة السليمانية اليوم احتجاجا على تأخر صرف رواتب الموظفين.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
المتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: