خبر عاجل

الفريق ابو رغيف والغانمي يصلان الى الكاظمية

البحث:
نصاب منح التاشيرات الى اوربا بالوثيقة …..كوم التعاونت ماذلت امين بغداد ينقل خدمات ابن خاله من التربية ويجعله معاون مدير عام العقارات …..!! في خطوة انسانية كبيرة معالي محافظ البنك المركزي يلبي حاجة المواطن ابو حسين بشراء بيت له يأي عائلته افتتاحية جريدة الحقيقة يُخطئون.. وندفع الثمن .. أغنية (شوكي خذاني) أنموذجاً ! احذروا هؤلاء القفاصة ……!! افتتاحية جريدة الحقيقة شكراً سيد مقتدى .. ! افتتاحية جريدة الحقيقة إعدام فالح أكرم فهمي وعُقدة صدام (العائلية) ! افتتاحية جريدة الحقيقة فضيحة وزنها يقدر باطنان كبيرة ….!! في هيئة الاستثمار مرتشي يدعى (( رغيد )) يعد اهم اسباب تعثر بعض المشاريع الاستثمارية……!! فضيحة الفضائح….امام لجنة ابو رغيف تقرير يكشف عن فساد خطير وكبير داخل وزارة النقل يقوده ابن اخ وزير النقل امام انظار السيد رئيس الوزراء احترامنا للحرامي .. لانه صار بالصف الأمامي …..!! الرئيس الكاظمي بين ملائكة العراق الرئيس مصطفى الكاظمي يستقبل مجاميع كبيرة من اطفال العراق ويقضي يومه معهم ويتناول معهم الطعام ويوزع عليهم الهدايا بعشرة الاف دولار ….تستثنى من جميع الاجراءات والتفتيش دتخل مطار بغداد الدولي……!
العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت
العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت
العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت


الكاتب: سومر الاخبارية
8:54 م | ديسمبر 5, 2018


وقع وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي مذكرة تفاهم مع وزير الاتصالات الأردني مثنى حمدان غرايبة حول تمرير السعات البينية للانترنت واستغلال الألياف الضوئية .

جاء ذلك خلال استقباله يوم الأربعاء 2018/12/5 في مكتبه الخاص لوزير الاتصالات الاردني مثنى حمدان غرايبه والوفد المرافق له وبحضور الوكيل الفني الاقدم امير خضر البياتي ومدير عام الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بسام سالم حسين .

وتم التباحث حول تطوير سبل التعاون الاتصالاتية وتوثيق العلاقات الثنائية بين البلدين الجارين بما يسهم بتطوير قطاع الاتصالات وتقديم الخدمات المتطورة للانترنت .

واكد الربيعي على ضرورة آخذ السعات اللازمة للانترنت من الدول المجاورة للعراق وان تكون وزارة الاتصالات هي المجهزة لهذه السعات  ولجميع شركات القطاع الخاص في العراق ، كما تم الحديث عن محطة طريبيل باعتبارها المنفذ لاستقبال السعات الحدودية مع دولة الأردن .

من جانبه رحب الوزير الأردني بهذه المبادرة مبديا استعداد حكومته للتعاون مع العراق في جميع المجالات سيما فيما يخص قطاع الاتصالات والسعي لتقديم أفضل الخدمات الاتصالاتية للشعبين الشقيقين والاتفاق على صيغة لتمرير السعات عن طريق المنافذ الحدودية بين البلدين ..

هذا وقد حرص الربيعي منذ تسنمه مهام الوزارة على تنفيذ جميع المشاريع الاتصالاتية خاصة مشاريع النفاذ الضوئي ال FTTH بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطن العراقي وبأسعار تنافسية ووجه بضرورة تشجيع الاستثمار في قطاع الاتصالات والمعلوماتية والبريد بما يسهم بتحسين الخدمات وصولا إلى خدمات متميزة ترتقي إلى الخدمات المقدمة في دول المنطقة  .

شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>