Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
خبر عاجل

هام وعاجل

البحث:
ملفات فساد خطيرة في وزارة الكهرباء كبار اللصوص والفاسدين يحتلون مناصب عليا وهم مشمولين بإجراءات المساءلة والعدالة …..! فضيحة من العيار الثقيل .. بالفيديو شبكة الرصد المعلوماتية في كتلة ثورة العشرين الوطنية تعري شركة سومو، وتسقط عنها ورقة التوت ! مدير عام يودع 50 مليار دينار عراقي مقابل رشوة قدرها (( مليون دولار ))……!! الحامض السماگي ……! الفاسد الحرامي احسان عبدالجبار مدير عام نفط البصرة يدفع 15 دفتر من الدولارات من اجل استضافته في قناة فضائية…….!! ( الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على احد الارهابيين اثناء محاولته حرق المحاصيل الزراعية في ناحية الزاب بكركوك ). أنماط العقول……! عاجل عاجل عاجل لنواب البرلمان العراقي الشرفاء فقط تيار اسلامي يضغط بتوزير هرم الفساد وزيرا للنفط……!! يروى ان رجلا دخل على والده “الفاسد” وهو على فراش الموت .. قال …..؟!! #تفاصيل تعرض لأول مرة | 🇮🇶 الفريق الركن محمد البياتي يزور عائلة الشهيد البطل “ابو بكر السامرائي” بمناسبة عيد الفطر نظرا لمواقفه المشرفة تكريم اللواء الركن رحيم العمشاني مدير عام الموارد البشرية من قبل وزير الداخلية ليس مديحاً إنما هي الحقيقة .. الكاظمي وحده بين الزعماء، فعلها ومضى يتفقد (ويعايد) مرضى أخطر فايروس معدٍ في التاريخ ! رائد احمد الربيعي……تاجر الاعضاء البشرية ….! عاجل امام انظار السيد الكاظمي الفيديو الذي تسبب باستهداف النائب زياد الجنابي …..!
العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت
العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت
العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت


الكاتب: سومر الاخبارية
8:54 م | ديسمبر 5, 2018


0

وقع وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي مذكرة تفاهم مع وزير الاتصالات الأردني مثنى حمدان غرايبة حول تمرير السعات البينية للانترنت واستغلال الألياف الضوئية .

جاء ذلك خلال استقباله يوم الأربعاء 2018/12/5 في مكتبه الخاص لوزير الاتصالات الاردني مثنى حمدان غرايبه والوفد المرافق له وبحضور الوكيل الفني الاقدم امير خضر البياتي ومدير عام الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بسام سالم حسين .

وتم التباحث حول تطوير سبل التعاون الاتصالاتية وتوثيق العلاقات الثنائية بين البلدين الجارين بما يسهم بتطوير قطاع الاتصالات وتقديم الخدمات المتطورة للانترنت .

واكد الربيعي على ضرورة آخذ السعات اللازمة للانترنت من الدول المجاورة للعراق وان تكون وزارة الاتصالات هي المجهزة لهذه السعات  ولجميع شركات القطاع الخاص في العراق ، كما تم الحديث عن محطة طريبيل باعتبارها المنفذ لاستقبال السعات الحدودية مع دولة الأردن .

من جانبه رحب الوزير الأردني بهذه المبادرة مبديا استعداد حكومته للتعاون مع العراق في جميع المجالات سيما فيما يخص قطاع الاتصالات والسعي لتقديم أفضل الخدمات الاتصالاتية للشعبين الشقيقين والاتفاق على صيغة لتمرير السعات عن طريق المنافذ الحدودية بين البلدين ..

هذا وقد حرص الربيعي منذ تسنمه مهام الوزارة على تنفيذ جميع المشاريع الاتصالاتية خاصة مشاريع النفاذ الضوئي ال FTTH بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطن العراقي وبأسعار تنافسية ووجه بضرورة تشجيع الاستثمار في قطاع الاتصالات والمعلوماتية والبريد بما يسهم بتحسين الخدمات وصولا إلى خدمات متميزة ترتقي إلى الخدمات المقدمة في دول المنطقة  .

0
شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>