خبر عاجل

*سري وعاجل* *مزيد من تطورات الصفقة الاوكرانية المشبوهة مع وزير الدفاع وحاشيته*

البحث:
بين فندق الريتز كارلتون في السعودية و “فد مكان” في العراق …..!! لاَ تَشْمَتْ بالْمَصَائِبِ وَلاَ تَدْخُلْ فِي الْبَاطِلِ ولاَ تَخْرُجْ مِنَ الْحَقِّ الامام علي كرم الله وجهه #وزير النقلالكابتن_ناصر _حسين _الشبلي يعلن استئناف رحلات الخطوط الجوية العراقية الى تركيا والهند ———————— اعلام وزارة النقل 24/ايلول /2020 بالوثائق ….ملفات فساد من العيار الثقيل بطلها قائد قاعدة بلد الجوية اللواء الطيار ( ساهي عبد سرحان )….! وزير الدفاع يتفقد مستشفى القوات المسلحة ويطلع على حجم المنجز من مشروع إكماله ايرادات الهيئة العامة للضرائب تسجل طفرات نوعية في العام 2020 الفرطوسي ينفي شائعات تتعلق بميناء الفاو: “تسقيط اعلامي لتعطيل المشروع” مصدر : محاولات لخلط الأوراق بعد نشر وثائق قديمة اتخذ القضاء قرارا بها رسالة الى الفريق أحمد أبو رغيف: بوثيقة رسمية نضع بين يديك هذا الحوت الذي إبتلع 720 مليون دولار لاصايرة …..ولادايرة ……! الى هيئة النزاهة ….لجان مكافحة الفساد أمونه ايه الاسباب…….؟! حسن جلال وعصابته (( حسين السجواني وعباس اسد )) يسرقون منتسبي وزارة الداخلية …..! سلمان الجميلي يحرز المركز الاول في سباق مارثون الفساد الى وزارة النفط…. شركة نفط البصرة شركة كريم الفلاحة اختصاصها تزوير الوثائق وتوزيع الرشاوى لصغار الموظفين….! هرم الفساد الاكبر في الهيئة الوطنية للاستثمار
العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت
العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت
العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت


الكاتب: سومر الاخبارية
8:54 م | ديسمبر 5, 2018


وقع وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي مذكرة تفاهم مع وزير الاتصالات الأردني مثنى حمدان غرايبة حول تمرير السعات البينية للانترنت واستغلال الألياف الضوئية .

جاء ذلك خلال استقباله يوم الأربعاء 2018/12/5 في مكتبه الخاص لوزير الاتصالات الاردني مثنى حمدان غرايبه والوفد المرافق له وبحضور الوكيل الفني الاقدم امير خضر البياتي ومدير عام الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بسام سالم حسين .

وتم التباحث حول تطوير سبل التعاون الاتصالاتية وتوثيق العلاقات الثنائية بين البلدين الجارين بما يسهم بتطوير قطاع الاتصالات وتقديم الخدمات المتطورة للانترنت .

واكد الربيعي على ضرورة آخذ السعات اللازمة للانترنت من الدول المجاورة للعراق وان تكون وزارة الاتصالات هي المجهزة لهذه السعات  ولجميع شركات القطاع الخاص في العراق ، كما تم الحديث عن محطة طريبيل باعتبارها المنفذ لاستقبال السعات الحدودية مع دولة الأردن .

من جانبه رحب الوزير الأردني بهذه المبادرة مبديا استعداد حكومته للتعاون مع العراق في جميع المجالات سيما فيما يخص قطاع الاتصالات والسعي لتقديم أفضل الخدمات الاتصالاتية للشعبين الشقيقين والاتفاق على صيغة لتمرير السعات عن طريق المنافذ الحدودية بين البلدين ..

هذا وقد حرص الربيعي منذ تسنمه مهام الوزارة على تنفيذ جميع المشاريع الاتصالاتية خاصة مشاريع النفاذ الضوئي ال FTTH بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطن العراقي وبأسعار تنافسية ووجه بضرورة تشجيع الاستثمار في قطاع الاتصالات والمعلوماتية والبريد بما يسهم بتحسين الخدمات وصولا إلى خدمات متميزة ترتقي إلى الخدمات المقدمة في دول المنطقة  .

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>