وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

ملف فساد بقيمة خمسة مليار دينار يطلع عصام عباس مدير عام الطرق والجسور…..!!

 

ملفات فساد خطيرة ضد مدير عام الطرق والجسور.

سيادة رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس القضاء الاعلى
رئيس الادعاء العام
رئيس هيأة النزاهة
ماجد الصالحي مفتش عام وزارة الاسكان والاعمار والبلديات رغم عدم قناعتنا بنزاهته التحقيقية وطمطمة ملفات الفاسد والحرامي عصام ابن عباس ..!!

هذا من تتمسك به ياسيادة الوزير ونحن ومنذ اكثر من شهرين نقوم بنشر ملفات فساده المتعددة واستهتاره بأملاك واموال الدولة نتسائل وكل مخلص عراقي وطني … ما سر هذا التمسك يامعالي الوزير وملفاتنا تهد الجبال من جراء فساد هذا المدير العام السارق والفاسد والمحتال والغير قانوني بناءا على كتاب الامانة العامة لمجلس الوزراء وعدم موافقة رئيس الوزراء السابق على توليه المنصب .. !! لا اصالة ولا وكالة ..!! والذي قمنا بنشره سابقا … سؤاااااال لمعاليك وننظر الاجابة …!!!
اولا .. كيف يتم الاعلان عن مناقصة فيها مخالفات قانونية وفساد كبير وهدرا للمال العام ومحالة لهيئة النزاهة في محافظة ديالى وبقيمة ( 4800) اربعة مليارات وثمنمائة مليون دينار عراقي والمتعلقة بطريق الخالص – العظيم والذي تم انجازه واكماله عام 2015 .. الطريق لم يقاوم هذا لعام واحد فقط …!!! لوجود مخالفات عديدة ومتهمين اخرين فاسدين يترأسهم الفاسد عصام عباس مدير عام دائرة الطرق والجسور ورئيس لجنة التسليم حينها حيث كانوا السبب بهدر هذا المبلغ الكبير …!!!
كان المشروع محال بعهدة شركة خلف عبد الكريم وتم استلامه استلام نهائي وبعد استلامه تهدم المشروع وبعد مضي عام واحد ظهرت الحفر والمطبات والاضرار الكبيرة ..!! لوجود تهاون ورشى من قبل عصابة المدير العام واللجنة المشرفة على المشروع والواردة اسمائهم في الوثائق المنشورة وان المشاكل قد ظهرت خلال فترة الصيانة ورغم جميع المشاكل التي ظهرت قد تم طمطمة الموضوع وتم استلامه من قبل المدير العام لدائرة الطرق والجسور وكما مبين وواضح توقيعه ومؤشر عليه من قبل قناتنا …!!!
ورغم وجود دعوى جزائية على المشروع وملفها في هيئة نزاهة محافظة ديالى شرع الفاسد عصام عباس بالإعلان هذه الايام وكما موضح بالوثيقة المنشورة عن اعادة نفس المشروع وعلى قرض البنك الدولي وبأربعة أضعاف السعر للتغطية على أخطائه وطمطمة كل الآثار الموجودة في الملف والتي حصلت عليه قناتنا وبشكل استقصائي من ملفات القضاء..!!
الإعلان عن المشروع الجديد القديم حاليا في لجنة التحليل وبعد أسبوع سيحال لمن اتفق معهم الحوت والحرامي السارق عصام عباس الذي استغل عدم وجود المعاون الفني له لاحالته على التقاعد الاسبوع الماضي … وعلى مثلنا الشعبي نكوووول .. (( ظل البيت لام طيره .. وطارت بيه فرد طيره )) ..!!
ومن هنا نوجه ندائنا لرئيس هيأة النزاهة القاضي (عزت توفيق جعفر) على التوجيه وأعادة فتح ملفات هذا الفاسد الموجودة في هيئة نزاهة الكرخ \ وهيئة نزاهة ديالى \ وهيئة نزاهة الديوانية \ الخاصة بمشروع تشجير شارع الشوملي – الديوانية بالنخيل والتي كلفت الدولة (خمسة مليارات) دينار عراقي والذي كان سبب هدرها وسرقتها المدير العام لدائرة الطرق والجسور الفاسد عصام عباس وجلاوزته من السارقين حيث سجل كلفة وسعر زراعة النخلة الواحدة ب (750) سبعمائة وخمسون الف دينار في حين كانت تشترى من الفلاحين بمبلغ يتراوح من (5000) خمسة الاف دينار عراقي .. الى (10000) عشرة الاف دينار عراقي ولكم في هذا (( الرابط )) ما يؤيد ادعائنا s
وهنا نذكر سيادة القاضي بأن مبالغ كبيرة تم دفعها هذا الفاسد للقضاة ووسطائهم ومنهم قاضي نزاهة الكرخ الاول (( ضياء جعفر)) وقاضي نزاهة محافظة ديالى الاول ((باسم)) وقد وصلت احدى المبالغ وعن طريق المحقق في هيئتكم (( فوزي طارق شهدان )) الى مبلغ (300) ثلاثمائة الف دولار وقد اشرنا لها في منشور سابق …!!! فهذا الفاسد يشتري ذمم كل من يعترض تفاصيل فساده وحرمنته واهداره للمال العام وسرقته …!!!
وكذلك نتسائل ما سرعدم مسائلته عن موضوع استملاك عشرة دوانم في مدينة بسماية بسعر مباااااالغ به وبحدود (( ٦،٥ )) مليار دينار عراقي أي سعر الدونم الواحد (( ٦٥٠ )) مليون دينار عراقي في حين سعر الدونم في المنطقة ذاتها لا يتجاوز ال ((٥٠ )) خمسون مليون دينار عراقي وقد تم رفع هذا المبلغ الى وزارة التخطيط مع مستحقات المقاولين وهذا مخالف لكل صلاحياته ومخالفاته والتي اشرنا اليها بمنشور سابق وقد تم صرف المبلغ الذي يشوبه التساؤول الى صاحب الارض وبحدود (( ٢٦٠٠ )) ملياران وستمائة الف دينار بدون وجه حق ومن اموال الدولة ((هدرا وفسادا)) ..!!
مع العلم بأن الموضوع برمته لا توجد فيه أي دعوى استملاك ..!!
نتسائل وكل الخيرين الذين يتابعون ملفات هذا الفاسد من الشرفاء الذين اخذوا يرسلون لنا الملف تلو الملف حول هذا الحرامي والسارق .. اين دور المفتش العام ماجد الصالحي ومكتبه من هذه السرقات والمخالفات والهدر بالمال العام ..!! لو بس لاحگين الموظفين البسطاءعلى أمور تافهة وملهين العالم بيها ..!! واما اصحاب القضايا الكارثية والفاسدين الحيتان فأن الاتفاقات تجري على قدم وساق وبالسر والخفاء وما الفاسد حسين العنكوش المستولي على محطات استراحة المرور السريع وبواقع (6) محطات والتي جرت بمزايدة صورية اوجد السيناريو الخاص بها الفاسد ابن عباس وثلته الفاسدة …
ختاما نوجه ندائنا لكل الذوات التي اوردنا اسمائهم اعلاه وبالذات رئيس مجلس الوزراء والسيد رئيس مجلس القضاء الاعلى ورئيس الادعاء العام بمنع سفر المجرم السارق (عصام عباس) … !!! وعلى السيد وزير الاسكان والاعمار الاستاذ بنكين بنكاني سحب يده وتجريده عن مسؤولياته واحالته للقضاء .. وكذلك نتمنى على رئيس هيأة النزاهة بتشكيل لجنة تحقيقية على ما اوردنا من معلومات .. وكذلك على المفتش العام للوزارة تبرئة ساحته من الشائعات والاتهامات التي تحوم حول اشتراكه ومكتبه مع هذا الفاسد والعمل على ايقاف جميع اجراءاته الادارية التي تعتبر باطلة بحكم القضاء والقانون … اللهم انا قد بلغنا فأشهد … وستكون لنا جولة قادمة حول ملف تشجير طريق الديوانية وقناتنا مستعدة لتزويد اي جهة حريصة على محاربة الفاسدين وايقاف عمليات هدر المال العام بالوثائق والمعلومات والادلة وارشادها حول اية معلومة مطلوبة ….!!

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
السيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان.