وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

اليوم ندائنا موجه للامانة العامة لمجلس الوزراء كونها الجهة المختصة بتنفيذ جميع القرارات ومتابعتها

ان ماحصل من اخطاء حول عملية نقل الدكتور المهندس العالم والخبير في مجال التصنيع العسكري مظهر صادق التميمي من منصبه كمدير عام شركة الصناعات الحربية (اصالة) والتي وضع لبناتها الاولى وتأسست وتطورت على يديه .. الى منصب مدير عام الشركة العامة لصناعة السيارات ..!! وبأمر الوزير صالح الجبوري ادام الله ظله الوارف .. تضعنا امام عشرات بل ملايين العلامات الاستفهامية ..!!
فعملية النقل تعتبر غير قانونية ‎%‎100 لانها من صلاحيات رئيس مجلس الوزراء تحديداً ..!!
وأن عملية استبداله بالفاسد جلال عباس مديرا عام( وكالة ) لشركة الصناعات الحربية بدون اي مبرر مع العلم ان الصناعات الحربية سبق وان صادق مجلس الوزراء على قانونها كهيأة مستقلة ترتبط بالقائد العام للقوات المسلحة وتم رفع ذلك الى مجلس النواب بموجب القرار ٢٠٠ ايار ٢٠١٨ ..!!

ونحن نعرف جيداً كمتابعين بأن ارتباطها بوزارة الصناعة شكلي ومؤقت .. وبذلك يكون التصرف بهذا الكيان من صلاحية القائد العام للقوات المسلحة تحديداً وان عملية نقل العالم والخبير ليس له اي تبرير بل بالعكس كان هذا النقل مضراً بالصناعات الحربية وله اهداف خارجية مقصودة ومعلومة ..!!
ان الامل معقود بمستقبل الصناعات الحربية في المرحلة القادمة وان عملية النقل تشوبه الكثير من العلامات الاستفهامية كما اسلفنا ..!! وإلا بماذا تفسر عملية نقل مدير عام اصالة خبير وعالم وطني نزيه ونتحدى الكون كقناة معروفة بخطابها الوطني .. وابداله بمدير عام وكالة .. فاسد وغير نزيه وملفاته في هيأة النزاهة دليلنا لذلك ..!!
عجبنا واستغرابنا ننقله لمعالي وزير الصناعة .. ماالحكمة والسبب نقلك لخبير مختص بالصناعة الحربية وحاصل على درجة العلماء صنف ( أ ) وتسلسل الخامس على علماء العراق بالعلوم الهندسية العسكرية بموجب قانون رعاية العلماء لعام ١٩٩٣ وله خدمة بالاختصاص ٤٠ سنة منها ٢٠ سنة مدير عام اصالة وبنفس الاختصاص ..!!
واستبداله بمدير عام وكالة ..!!
بعيد كل البعد عن الاختصاص وهو مهندس مدني لم يسبق له العمل في الصناعات الحربية ..؟؟!!
وهنا نسألك وليطلع من يطلع ما هو السر في اصدارك يوم 2018/11/8 امرا بإعفاء السيد جلال عباس من مدير عام وكالة للشركة العامة للصناعات الفولاذية ..!!
الا يعني ان هذا الاعفاء او انهاء التكليف دلالة عى فشله وعدم كفائته في ادارة شركته السابقة وبعد خمسة ايام فقط اي يوم ١٣ / ١١ / ٢٠١٨ تصدر له امرا يقضي بتنصيبه مدير عام الصناعات الحربية .. ؟؟!!
اي كفر والحاد بالقيم والوطنية هذا يامعالي الوزير ..!!
ان عملية اعتراض الامانة العامة لمجلس الوزراء واعتراضها على تخبطاتك ونقلك بالذات الخبير والعالم الدكتور مظهر التميمي لن تمر مرور الكرام ..!!
وان جوابك وردك على اعتراض الامانة بمبررات واهية تدعي بها توسمك بكفائة الفاسد ..!! ونقصد هنااا (( جلال عباس )) الذي تم عزله عن منصبه السابق كما ذكرنا وان الاوامر الادارية المنشورة تثبت الحق بما ندعي وبالتواريخ (( وذلك ما يناقض قراراتك بسبب جهلك وتخبطك إن لم نقل فسادك وبيعك للمناصب وطز بالعراق وصناعاته الوطنية واهم شي صناعة جيوبكم التي ستأخذونها لقبوركم ولو بعد حين ..!! ))
وهل تعلم يامعالي الوزير بأن هناك تعميماً يقضي وموجه لكافة الوزراء بعدم نقل اي ( مدير عام اصالة) يعني مدير عام حقيقي واصلي وبمنصبه منذ ( عشرون عام ) مو ( مدير عام دك النجف ) يجمد ويعزل من منصبه وبعد خمسة ايام بالتحديد وبعد ان يقوم بدفع مبلغ ال ( مليون ) دولار في عمان ينصب بدل واحد من افضل خبراء التصنيع الحربي في العالم …!!!
والادهى بمطالعتك المرفقة تترجى رئيس مجلس الوزراء الموافقة على مناقلتك الخاطئة التي تتوسم بضوئها تطوير الصناعة الحربية بالسارق والفاسد جلال عباس الذي عزلته قبل ايام من تنصيبك له بسبب ملفات فساده وضعفه في ادارة شركته السابقة وكتاب عزلك له المنشور يوضح صحة ادعائنا ..!!
واخيرا نتمنى ان تسمع نصيحتنا وما سنقوله لك بأن صلاحياتك القانونية والادارية لا تجيز لك نقل اي مدير عام اصالة دون استحصال موافقة السيد رئيس مجلس الوزراء وحفاظا على مصلحة العراق وهي الاهم وانقاذا لما تم تحقيقه من انجازات في قطاع الصناعات الحربية وطيلة حربنا مع داعش وقبلها نطالبك بالرجوع عن عملية نقلك الغير قانونية لكي تتم عملية حفظ ماء الوجه بشكل سلس ومقبول من اجل العراق والحق التي نتمنى ان تسير على دربه والسلام على من اتبع الهدى سيادة الوزير وان اغراك احد الفاسدين والفاسقين بذلك وما اكثرهم في عراق ما بعد الاحتلال … فنتمنى ان ترجع لرشدك ولعراقيتك لاسيما وانت انسان اكاديمي تحمل رسالة انسانية وعلمية واكاديمية يتعلم منها الاخرون .. وعذرا لبعض المفردات القاسية لان العراق اغلى ويستحق اكثر للسائرين في غيهم الخاطىء .. اللهم انا قد بلغنا فأشهد …!

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!!