وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة سومر الاخباريةفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!!
أحدث_الأخبار

رئيس مجلس الوزراء وزير الاسكان والاعمار والبلديات هيأة النزاهة عصام عباس مهدي السارق لمعمل اسفلت شركة نيم التركية والياتها ومعداتها وال ((11)) مليار دينار عراقي ..!!

 

1) من كوارث واتفاقات وسرقات الفاسد عصام ابن عباس مديرعام دائرة الطرق والجسور ( وكالة ) والغير قانوني …
تم احالة مناقصة صيانة طريق المرور السريع رقم (( 1 )) مقطع (( ط4 )) بعهدت شركة (( نيم )) التركية .. وبأسعار مبالغ بها وللأسف لا حسيب ولا رقيب لا من قبل ديوان الرقابة المالي الاتحادي ولا من قبل مكتب المفتش العام حيت تم احالة العمل بمبلغ تقريبا (( 110 )) مائة وعشرة مليار دينار عراقي فقط لا غيييير ..!!
2) تم صرف سلفة تشغيلية للشركة حوالي (( 11 )) احد عشرة مليار دينارعراقي بالتمام والكمال .. وبأتفاقات المدير العام الفاسد خلف الكوليس وكالعادة تركت الشركة التركية اعلاه العمل وووو (( فلتت بالدخل )) بعد طبعا الاتفاق وتسديد نصف المبلغ المستلم من قبلها للحوت الفاسد ( ابن عباس ) وحينها كانت نسبة الإنجاز لا تتعدى(( ٥٪ )) وما بين استعراضات المدير العام وحرصه على المال العام انتهت المدة وذهبت المليارات الزينة لجيوب الفاسدين وفي مقدمتهم ( عصام عباس) وكان من المفروض ان يتم سحب العمل من الشركة ويتم وضع اليد على ممتلكاتها بالكامل لغرض اعادة جزء من المليارات المستلمة ..!!

وكانت موجوداتها قسم كبير من الاليات المختلفة ومعمل للأسفلت يساوي (( 4 )) أربعة مليارات دينار ومعدات متنوعة بالاضافة الى الكرفانات والمولدات التي تم تفكيكها واختفائها ووبقدرت قادر مابين ليلة وضحاها وكأنه عبارة عن كرفان صغير وهنا نقصد معمل الاسفلت الذي يحتاج بالحقيقة لتفكيكه و تحميله الى اسبوعين او ثلاثة اسابيع وكل هذا جرى وبالسرعة أمام دائرة المهندس المقيم للمشروع …..!!

3) شر البلية ما يضحك بأنه تم نقل ونصب المعمل لشركة (( التكوم )) الاوكرانية .. المحال بعهدتها صيانة ذات الطريق ولكن في المقطع (( ط ٨ )) .. حيث تشير المعلومات يا سيدنا المفتش العام يااااااا (( ماجد الصالحي )) بأن عصام وجلاوزته من الفاسدين هم من قاموا بتخطيط تلك السرقات ووضع الخطط لتلك المشاريع كون دائرة الطرق والجسور هي الدائرة المشرفة على الطريق ..!!
وأن كبير الفاسدين عصام ابن عباس قد أستلم مبلغ قدره (( 500 )) خمسمائة الف دولار من الشركة الاوكرانية وحاليا معمل الاسفلت يستخدم من قبل الشركة التي تقوم بتبليط الطريق وبأموال الدولة وخلي ياكلووووون الحرامية برئاسة حوتهم الكبير الفاسد (( عصام عباس )) ..!!
4) تم احالة مشروع صيانة مقطع (( ط ٧ )) على شركة (( تيرنا )) اليونانية ووو (( ط ٨ )) على شركة التكوم الاوكرانية وطبعا ان تخصيص تلك المبالغ هي من (( قرض البنك الدولي )) وباسعار مبالغ بها بناءا على كشف معد سابقا من قبل مكتب أستشاري (( اردني )) وبمبالغ عالية جدا ومبالغ فيها كثيرا …!!! والمستندات المتعلقة بكشفها غير صحيحة وغير مدققة من قبل (( مركز مشاريع البنك الدولي )) الذي كان (( عصام ابن عباس )) هو مدير مركز مشاريع البنك الدولي قبل تنصيبه مدير عام دائرة الطرق والجسور ..!! وبالنتيجة وبعد أحالة تلك المشاريع وبموجب كشف خاطىء ظهر التقصير في العمل وتجري حاليا إعداد أوامر غيار لهذه المشاريع بعشرات المليارات كي يتم التمويه والتصحيح والتغطية على سرقاتهم مع العلم ان شركة (( تيرنا )) اليونانية لا يوجد ضمن كوادرها العاملة في المشروع اي عامل .. او مهندس .. او مشرف يوناني .. بل الاسماء حبر على ورق فقط الشركة تعود كما اشرنا بمنشوراتنا السابقة للحرامي (( عصام عباس مهدي )) بالباطن ..!! والصالحي لو نايم ورجلييي مدده بالشمس .. لو له اتفاقات في كل ما يجري من مناقصات واحالات بالاتفاق مع المدير العام وله حلاوة (( الماااالات )) ايمانا بمبدأ انطيني واغطيلك ..!!
5) نبذة مختصرة عن خدمة الفاسد عصام عباس مهدي مدير عام الطرق والجسور …
أ- عصام عباس ليس لديه خدمة حقيقية وخدمته لا تتجاوز الثمانية سنوات .. خرج من العراق في عام(( ١٩٩٢ ))
تم إعادته الى الوظيفة في عام (( ٢٠١٢ )) وعين كمستشار في مركز مشاريع البنك الدولي ..!!
وبعد عدة أسابيع استولى على ( مركز مشاريع البنك الدولي) وعمل مديرا للمركز وبعدها وبأسابيع قليلة تولى منصب مدير عام دائرة الطرق والجسور بعد ان تم تزورير خدمته بمساعدة بعض الفاسدين والفاسقين في الوزارة ونحن على استعداد لتزويد اية جهة تحقيقية ما نملك من مستندات اثبات وسوف نذكر اسماهم إذا تطلب الأمر …!!!
ب- رغم كل هذا الفساد الكبير للحرامي والسارق والمزور (( عصام عباس مهدي )) لم نرى من يحاسبه ويحيله للتحقيق وسحب اليد وعزله .. لا معالي الوزير ولا المفتش العام ولا الرقابة الداخلية ولا ديوان الرقابة الاتحادي .. !!
للموضوع تفسير واحد ومؤكد وهو … ان الجميع مشتركون في عمليات فساد دائرة الطرق والجسور بأستثاء الوزير طبعا لحداثة است

لامه الوزارة والمسؤولية … وان عشرات بل مئات الملايين قد صرفت على ايفادات خارجية ثلاثة أرباعها كذب وسياحة وفساد خلقي للأسف وهنالك شخص وضع ترتيباتها بالاتفاق مع ( ابن عباس ) ويدعى (( ايهاب ماجد جعفر)) هذا السمسار الكبير الذي كان يذهب للايفادات بدون حساب من خلال المحسوبيات والمجاملات التي شملت حتى ايفاد الإجراء اليوميين … !!!
اخيرا وليس اخرا نتسائل ونوجه كلامنا لمعالي الوزير وهيئة النزاهة الصامته .. ما هو الشيء الذي قدمه للعراق وللوزارة هذا الفاسد غير السرقات ونهب المال العام ؟؟!!
مع العلم ان مشاريع البنك الدولي وغيرها تنهب من قبله وجلاوزته بحجة ان الصرف على البنك الدولي .. ونحن هنا نتسائل مرة اخرى هل ان هذه المبالغ هي هبة من البنك الدولي ..؟؟!!
طبعا لا بل هي قروض يدفعها أولاد الخايبة لسنوات .. يصرفها الفاسدون باليالي الحمراء في بيروت وعمان وتركيا وووو وعادة ما يقوم بأيفاد المقربين من المسىؤولين و مدراء مكاتب الوزير وغيرهم … ويگلك وين تروح الفلوس ..!!
بالاضافة الى عمليات المبالغة في الأسعار وبالذات في مشاريع البنك الدولي وفي مشروع (( ط٧ وط٨ )) المقاطع التابعة لطريق المرور السريع .. وايضا بحجة تعليمات البنك الدولي ؟؟!!
اخيرا وليس اخرا وكما هو عهدنا بقول الحق وكشف الفاسدين والمتسترين على هذا الفاسد وغيره .. بأننا سنظل نطرق على العقول الخاوية من الوطنية والعراقية الخالصة لحد ما تصحى من نومها الفاشل كفشل اصحابه …!!! ونتعهد لكل من يراسلنا ويبعث ملفات فساد هؤلاء السراق بأن جميع الملفات التي اوردناها في منشوراتنا ابتداءا من فساد حسين عنكوش التي قادتنا وكشفت لنا حيتان الفساد في دائرة الطرق والجسور وفي مقدمتهم المدير العام الفاسد والمفتش العام ..!! واننا على العهد ماضوووون لحين زجهم وراء القضبان واسترجاع اموال الشعب المبتلى بهكذا حثالات لا تمت للوطنية بشيء ..!! اللهم انا بلغنا فأشهد …

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض