خبر عاجل

الفريق ابو رغيف والغانمي يصلان الى الكاظمية

البحث:
نصاب منح التاشيرات الى اوربا بالوثيقة …..كوم التعاونت ماذلت امين بغداد ينقل خدمات ابن خاله من التربية ويجعله معاون مدير عام العقارات …..!! في خطوة انسانية كبيرة معالي محافظ البنك المركزي يلبي حاجة المواطن ابو حسين بشراء بيت له يأي عائلته افتتاحية جريدة الحقيقة يُخطئون.. وندفع الثمن .. أغنية (شوكي خذاني) أنموذجاً ! احذروا هؤلاء القفاصة ……!! افتتاحية جريدة الحقيقة شكراً سيد مقتدى .. ! افتتاحية جريدة الحقيقة إعدام فالح أكرم فهمي وعُقدة صدام (العائلية) ! افتتاحية جريدة الحقيقة فضيحة وزنها يقدر باطنان كبيرة ….!! في هيئة الاستثمار مرتشي يدعى (( رغيد )) يعد اهم اسباب تعثر بعض المشاريع الاستثمارية……!! فضيحة الفضائح….امام لجنة ابو رغيف تقرير يكشف عن فساد خطير وكبير داخل وزارة النقل يقوده ابن اخ وزير النقل امام انظار السيد رئيس الوزراء احترامنا للحرامي .. لانه صار بالصف الأمامي …..!! الرئيس الكاظمي بين ملائكة العراق الرئيس مصطفى الكاظمي يستقبل مجاميع كبيرة من اطفال العراق ويقضي يومه معهم ويتناول معهم الطعام ويوزع عليهم الهدايا بعشرة الاف دولار ….تستثنى من جميع الاجراءات والتفتيش دتخل مطار بغداد الدولي……!
موقع عراقي يكشف اكبر عملية تهريب للنفط في خور الزبير من قبل شركة نفط كردية !
موقع عراقي يكشف اكبر عملية تهريب للنفط في خور الزبير من قبل شركة نفط كردية !
موقع عراقي يكشف اكبر عملية تهريب للنفط في خور الزبير من قبل شركة نفط كردية !


الكاتب: سومر الاخبارية
2:42 ص | يناير 13, 2019


كشف موقع عراقي يحمل اسم ( العراق القوي)راكبر عملية تهريب للنفط في البصرة .. اليكم التقرير كما نشر في هذا الموقع دون حذف او تغيير :

(العراق القوي) يرصد اكبر عملية تهريب للمشتقات النفطية من موانئ خور الزبير

حصل ( العراق القوي) على تفاصيل مهمة وخطيرة، تتعلق بملف تهريب المشتقات النفطية العراقية، وبناءً على (موافقات خاصة) من جهات لم تفصح عنها !

حيث ذكرت المصادر ل( العراق القوي) ان ” الباخرة دبر (Dubra) والتابعة لشركة (قيوان)، تقوم الان بتحميل اكثر من سبعة الاف طن من مادة البنزين (والنافتا) في اكبر عملية تهريب يسجلها العراق في العام ٢٠١٩”.

واشارت المصادر ان ” الباخرة دبرا متوقفة في المياه الاقليمية في ميناء خور الزبير في البصرة، ويجري حالياً تحميلها بهذه المواد التي يقوم العراق باستيرادها بالعملة الصعبة”.

وبينت المصادر ان ” عملية التحميل تتم من انبوب رصيف رقم ١٠ بدون اي موافقات جمركية او من الجهات المعنية الاخرى، لكن جهات خاصة هي من تقف وراء هذه العملية الخطيرة”.

واضافت المصادر ” ان هذه العملية التهريبية هي جزء من عمليات سابقة تتم بعلم ودراية جهات محلية، لكن لم يتم ايقافها “.

ولم تكشف المصادر اسم الجهة التي ستقوم بشراء هذه الكميات الكبيرة من الوقود المهرب ولا وجهة الباخرة دبرا .

شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>