وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

وزير النفط السابق جبار اللعيبي يصدر بياناً عن ( الصفحات الصفراء ) واتهامه بالفساد !

اصدر  وزير النفط السابق والنائب الحالي جبار اللعيبي بياناً توضيحياً عما نشر حوله في بعض المواقع، اليكم نص البيان الذي تلقى ( العراق اليوم ) نسخة منه، ننشره مما هو دون اضافة أو حذف :

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى “الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ” .

صدق الله العلي العظيم

في أيام شهر رمضان الفضيل؛ وفيما يتسابق المؤمنون لنشر قيم الخير والمحبة وإشاعة روح التفاؤل والايجابية، فأن ثمة جهات وجماعات معروفة  تحاول جاهدةً أن تصطاد بالماء العكر، وأن تدمغ الجميع بصبغة الفساد السيئة، والنوايا واضحة، والمقاصد معروفة، فتعميم تهم الفساد على الجميع من شأنه أن يضيع الحقيقة كأبرة في كومة قش كما يقال، وأن تصبح عملية ملاحقة الفساد  ومرتكبيه اشبه بمطاردة الوهم، وهنا ينجح الفاسدون في الهرب والضياع، بعد أن يختلط الحق بالباطل.

يا أبناء شعبي العراقي الصابر..

بالأمس اطلت علينا صفحات صفراء على مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار وتقارير ملفقة؛ تدعي انها صادرة عما يسمى بالمجلس البريطاني لمكافحة الفساد، وتشير إلى صفقة فساد مع شركة بتروفاك، وفي الوقت الذي نؤكد أن لا صحة بتاتاً لمثل هذه التقارير، وأن ترويجها مجرد تضليل للرأي العام ومحاولة خداع المواطن العراقي، الذي نطمئن دوما وأبدا لوعيه وحذقه، فأننا نؤكد استعدادنا التام للوقوف امام اي جهة تحقيقية او قضائية مختصة للرد على اي شبهة سواء أكانت تتعلق بعقد بتروفاك المزعوم،  او اي عقد او مشروع نفذَ ابان تكليفنا بوزارة النفط في الحكومة السابقة، مؤكدين أننا لا نزال نؤمن بأن الشفافية في جميع التعاقدات النفطية وجعلها متاحة للجميع، هو حق كفله الدستور الدائم، ولا ينبغي التفريط به؛ لأن الثروة النفطية ملك للعراقيين جميعاً وبالتساوي.

كما ونؤكد أننا مستعدون للإجابة عن اي تساؤل او استفسار او معلومة سواء أكان هذا صادراً من المجلس الأعلى لمكافحة الفساد او اي جهة او مواطن عراقي من أقصى العراق إلى أقصاه.

ايماناً منا بنزاهة ما قمنا به ابان فترة التكليف، ومسؤولية أخلاقية لكوننا نتصدى اليوم لمسؤولية تمثيل أبناء شعبنا في المجلس النيابي، ولا يفوتني الإشارة إلى أن العقد مع شركة بتروفاك تم توقيعه بمصادقة مجلس الوزراء العراقي لتطوير منشأت حقل مجنون النفطي بعد أن تقدمت بعرض كان الأفضل فنياً وسعرياً حسب تقارير اللجان المكلفة بدراسة العروض المقدمة من الشركات العالمية، وقد حظي بموافقة مجلس الوزراء آنذاك.

في الختام أكرر شكري وتقديري لأبناء شعبي على ثقتهم المتواصلة، وانتهز الفرصة لابعث المزيد من الدعوات للباري عز وجل أن  يجعل عراقنا آمناً مزدهراً ويحفظه من كيد أعدائه الحاقدين على شعبه الأبي.

النائب

جبار علي حسين اللعيبي

عضو مجلس النواب العراقي

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!