خبر عاجل

هام وعاجل

البحث:
في بيان هزيل، هيئة الإتصالات تبرر إشتراكها في (جريمة) تمديد عقود شركات الهاتف النقال، ونائب يرد عليها ببيان دامغ! فساد قيادي في حزب الدعوة جناح العبادي بالوثيقة : رجل اعمال عراقي ” يفضح ” وليد الحلي ويطالبه بارجاع مبالغ مالية ضخمة……!! عاجل وحصري شكرا وزارة النقل …..!! بالفيديو.. مدير عام في وزارة النقل يحول طائرة الى تاكسي سلمان صدام البهادلي وكيل وزارة النقل …..!! سلمان البهادلي….وكيل وزارة النقل (( الحلزوني ))…..!! بمبادرة “فأستبقوا الخيرات” .. حركة البشائر تبدأ بتزويد مصابي كورونا بقناني الأوكسجين وملحقات عملية التنفس في بغداد تحديد سن التقاعد للقضاة وأثره في بناء المؤسسات القضائية وزارة النقل توقع عقدا مع شركة ايرانية لنقل مسافري مطار بغداد……….! شاهد واسمع التفاصيل بالوثائق.. النائب عالية نصيف تكشف : اربعة مليارات دينار عراقي قيمة صفقة مكتب التقدم العلمي مع دريد قاسم شريف……؟! فضيحة الفضائح فضائح وبلاوي وكيل وزارة النقل سلمان صدام البهادلي تحية كبيرة لهذا الضابط المهني….ونضع امام انظاره اهم شركات الفساد التي تحاول استغلال بعض ضعاف النفوس
قائد امريكي يواجه العزل.. نشر صورا “تذكارية” مع جثة معتقل عراقي
قائد امريكي يواجه العزل.. نشر صورا “تذكارية” مع جثة معتقل عراقي
قائد امريكي يواجه العزل.. نشر صورا “تذكارية” مع جثة معتقل عراقي


الكاتب: سومر الاخبارية
4:18 م | نوفمبر 21, 2019


يواجه القائد في القوات الخاصة التابعة للبحرية الأمريكية إدوارد غالاغير، إجراءات لإقصائه عن القوات الخاصة بعد أيام من إلغاء الرئيس دونالد ترامب قرار خفض رتبته وراتبه.

وأكدت المتحدثة باسم قيادة قوات “سيل” تمارا لورانس، أن غالاغير تلقى إخطارا رسميا أمس الأربعاء، بأن “لجنة مراجعة” انعقدت لتقييم مدى أهليته للبقاء في القوات الخاصة.

وأضافت أن اللجنة ستقدم توصية بشأن ما إذا كان ينبغي إبعاد غالاغير عن القوات الخاصة بالبحرية، لافتة إلى أن القرار النهائي بشأنه سيكون في يد قيادة البحرية في واشنطن.
 وأوضحت لورانس أن ثلاثة من قادة غالاغير المباشرين يواجهون جلسات منفصلة لبحث ما إذا كان ينبغي إبعادهم أيضا عن قوات “سيل” التي يشير اسمها المختصر إلى “قوات البحر والجو والبر”.

وكانت محكمة عسكرية قد برأت غالاغير من اتهامات بإطلاق النار على مدنيين عزل، وقتل أسير مصاب من تنظيم “داعش“، لكنه أدين بالوقوف إلى جانب جثة أسير آخر لالتقاط الصور “التذكارية” له معها.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>