وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

حمدية الجاف ملكة الفساد من موظفة مغمورة لمليارديرة…….!!

مجموع ما حصدته حمدية الجاف خلال اربع سنوات من العمل “كموظفة” في المصرف العراقي للتجارة يزيد عن ١٠٠ مليون دولار امريكي وهذا لا يشمل الاموال التي حصدها اولادها وبناتها.

– يقول فلاح وهو السائق الخاص لحمديه عندما طلب منه الذهاب اليها في مكتبها السابق في مصرف الرافدين قبل تسلمها المنصب في المصرف العراقي للتجارة انه وجدها في غرفه مظلمه و بسيطه في مصرف الرافدين.. على مكتبها صينيه فيها علب البسكت و قوري الشاي (( الجاي الكهربائي )) .. وكوم من المعاملات.. وعند خروجهم من الدائره توقفت سياره بيگ اب محمله بالخضار اتضح انها الخط الذي حمديه الجاف مشتركه به.. فقالت لابو الخط: روح اليوم ماارجع وياك….!!
(في الصوره حمديه مع السائق فلاح)
– يقول محمد وهو مدير مكتيها المقرب لاولادها في جلسه خاصه انها عند زاوج اولادها استعارت بدله العرس من بعض الاصدقاء و كذلك تكاليف العرس….!!

هذا كان وضع حمديه قبل الوصول الى المصرف العراقي للتجاره..
– قبل مباشرتها بالعمل اصرت حمديه بايجار اكبر منزل في منطقة الجادريه.. الايجار يكلف ٢٥ الف دولار شهريا من دون مصاريف الحماية التي يتحملها المصرف اي بما يعادل ٣٠٠ الف دولار سنويا.. و تكلفه ٣٦١ الف دولار لترميم المنزل و المسبح والحدائق و ديوان خارجي ليتمتع به الاولاد مع اصدقائهم خلال حفلات السهر والشرب….!!
(البيت الايجار في المربع الحدد في الخارطة )
– في عام ٢٠١٤ اشترت حمدية الجاف منزل مقابل لقصرها الايجار اشترته بما يزيد عن ١٠ مليون دولار.
(البيت محدد في الدائره في الخارطة)
– اشترت حمديه فيلا في نخلة دبي مطله على البحر و فندق اتلانتيس.. وهي من اثمن العقارات في دبي.
– اشرت حمدية مزعة احلام في السليمانيه وبنت فيها فيلا على طراز فلل المشاهير في هوليوود.
– قامت حمدية الجاف بنقل ابنتها الموظفه في المصرف (التي لا تعمل) الى السليمانيه بعد الانتهاء من اعمال البناء في المزرعه.
– تملك حمدية عدد من العقارات في عمان وبيروت و تركيا.
– كلفه السيارات التي اشتراها اولاد حمديه منذ استلامها الوظيفة في المصرف حتى هروبها تفوق الثلاثة ملايين دولار.
– قامت بتسفير ابنها الى امريكا واشترت له فيلا هناك.
– قامت حمديه بفرض على مصرف جي JB-Morgan الامريكي الذي له تعاملات مهمه و مجديه مع المصرف العراقي بتعيين ابنتها المقيمه في دبي براتب ١،٢ مليون دولار سنويا. مع العلم لم تستطيع ابنتها ايجاد اي شركه تقبل توظيفها في دبي قبل ذلك وليس لها اي خبره من اي عمل سابق.
– نسقت حمديه مع سامي الاعرجي الذي كان رئيس هيئة الاستثمار لحصول اولادها و ازواج بناتها ارضي شاسعه لمشاريع استثماريه في جنوب العراق.. استلمت الاراضي ولم ينجز الاستثمار.”
– لدى حمديه العشرات من المجوهرات الثمينه والالماس والساعات الرولكس وغيرها من الساعات الثمينة التي تلقتها هدايا من الذين تسلموا القروض ويمكن ملاحظة ذلك من خلال صورها في الاعلام.
– كانت حمدية الجاف تقوم بسفرة كل ٦ اشهر لاجراء عمليات الشفط والتجميل ويمكن ملاحظه ذلك من صورها المنشوره في الاعلام.

كيف تجمع حمدية السحت الحرام…..؟!

١. من جمع الرشاوى والكومشنات مقابل تسهيل عمل وقروض رجال الاعمال.
٢. فتحت شركات صيرفه باسم زوجها السابق و وبناتها وازواج بناتها واعطاء تسهيلات ودولار بسعر مميز لهذه الشركات.. كذلك على اي شركه صيرفه اخرى دفع رشاوي قبل امكانهم التعامل مع المصرف.
٣. اخذ كومشن على القروض الممنوحه من المصرف الى التجار ورجال الاعمال.
٤. اخذ كومشن من الشركات المتعاقدة مع وزارات الدوله والتي تطلب فتح اعتماد من خلال المصرف العراقي للتجاره.
٥. تحويل ارصده المصرف الى مصارف لبنانيه غير رصينه واخذ نسبه من الفوائد المستحقه للمصرف.
٦. جمع المبالغ من مدراء فروع المصرف وذلك لضمان عدم عزلهم بسبب الفساد. وكان يقوم ابنها شوان الجاف و مدير مكتبها محمد ماجد بجمع الاموال من المصارف.
٧. شراء عقارات لحساب المصرف (مثل فرع السليمانيه) باسعار فلكيه مقابل كومشنات فلكيه ايضا.
٨. فرض الهدايا الثمينه من المجوهرات والسيارات والخ مقابل لقاء زبائن المصرف الكبار في بيتها ليلا….!
نسخة منه الى المتظاهرين ….!!

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!!