خبر عاجل

هام وعاجل

البحث:
في بيان هزيل، هيئة الإتصالات تبرر إشتراكها في (جريمة) تمديد عقود شركات الهاتف النقال، ونائب يرد عليها ببيان دامغ! فساد قيادي في حزب الدعوة جناح العبادي بالوثيقة : رجل اعمال عراقي ” يفضح ” وليد الحلي ويطالبه بارجاع مبالغ مالية ضخمة……!! عاجل وحصري شكرا وزارة النقل …..!! بالفيديو.. مدير عام في وزارة النقل يحول طائرة الى تاكسي سلمان صدام البهادلي وكيل وزارة النقل …..!! سلمان البهادلي….وكيل وزارة النقل (( الحلزوني ))…..!! بمبادرة “فأستبقوا الخيرات” .. حركة البشائر تبدأ بتزويد مصابي كورونا بقناني الأوكسجين وملحقات عملية التنفس في بغداد تحديد سن التقاعد للقضاة وأثره في بناء المؤسسات القضائية وزارة النقل توقع عقدا مع شركة ايرانية لنقل مسافري مطار بغداد……….! شاهد واسمع التفاصيل بالوثائق.. النائب عالية نصيف تكشف : اربعة مليارات دينار عراقي قيمة صفقة مكتب التقدم العلمي مع دريد قاسم شريف……؟! فضيحة الفضائح فضائح وبلاوي وكيل وزارة النقل سلمان صدام البهادلي تحية كبيرة لهذا الضابط المهني….ونضع امام انظاره اهم شركات الفساد التي تحاول استغلال بعض ضعاف النفوس
نواب اليابان يجربون قبعات (حرب النجوم) في تمرين لمواجهة الكوارث
نواب اليابان يجربون قبعات (حرب النجوم) في تمرين لمواجهة الكوارث
نواب اليابان يجربون قبعات (حرب النجوم) في تمرين لمواجهة الكوارث


الكاتب: سومر الاخبارية
4:21 م | نوفمبر 28, 2019



أفادت وسائل اعلام يابانية، ان أعضاء مجلس نواب البلاد تمرنوا اليوم الخميس، على كيفية استخدام الخوذات أثناء الكوارث الطبيعية.

وقال رئيس مجلس النواب الياباني، تاداموري أوشيما، ان اعضاء البرلمان انسجموا مع التجربة الخاصة بتعلم كيفية استخدام الخوذات التي دخلت حيز الاستخدام عام 2017، لتحل محل الأغطية ذات الوسادات اللينة التي تم إعدادها سابقا وتثبيتها تحت كراسي النواب لسهولة الوصول إليها في حالة وقوع كارثة.
وأثارت الخوذات، التي قال بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إنها تشبه تلك التي ارتدتها شخصيات سلسلة أفلام “حرب النجوم”، أثارت حفيظة بعض الأعضاء الذين لم يكونوا متأكدين من كيفية ارتدائها.
وذكّر رئيس مجلس النواب الياباني النواب بأن الكارثة قد تضرب في أي وقت، وقال: “يرجى أن تكونوا على اطلاع دائم في جميع الأوقات عند حضور الجلسة العامة”.
وأدوات الطوارئ ضرورية في اليابان المعرضة للزلازل، ويقول المسؤولون إن عُدة الطوارئ التي تحتوي على الاحتياجات الأساسية مثل مياه الشرب وأغذية الطوارئ التي يمكنها إطعام الأسرة لمدة 3 أيام على الأقل، هي مجرد واحدة من الطرق العديدة للاستعداد.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>