Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
خبر عاجل
البحث:
أبرز ماجاء في الجلسة الحوارية لرئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي مع وسائل إعلام عراقية وعربية / 29 أيلول 2019 وزير التجارة يلتقي نائب رئيس الوزراء ورئيس مجلس الامة الكويتيين ويؤكد: ابواب العراق مفتوحة امام الاشقاء للاستثمار فيه تكريم …..مدير عام الشركة العامة للمعارض التجارية هاشم السوداني أبو عطية يترجل من عربته اقامة احتفالية يوم النخيل ومعرض للتمورعلى أرض معرض بغداد الدولي تحت شعار (نخيل العراق رمز الخير والعطاء) الوفد العراقي المشارك في اعمال الجمعية العمومية لمنظمة الطيران المدني الدولي، يلتقي بالامين العام للمنظمة. رئيس الوزراء عن الساعدي: الضابط لا يرتاد السفارات ولا يختار موقعه وإنما يؤمر وينفذ لحضور الاجتماع الأول للجنة التجارية العراقية ـ الكويتية المشتركة وزير التجارة يترأس وفدا إلى الكويت وزير الداخلية يعلن إعادة تأهيل 150 دورية وإطلاق خطة جديدة لمديرية النجدة العامة مدير عام شركة المعارض والخدمات التجارية العراقية … معرض دبي أكسبو 2020 فرصة كبيرة للعراق لاستقطاب دول العالم رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يلتقي سماحة اية الله العظمى الشيخ محمد إسحاق الفياض قائد قوات مكافحة الارهاب (الفريق الركن/ عبدالوهاب الساعدي) فيما يحتفي به اكبر قادة جيوش العالم ..العراق يحيل بطل تحرير الموصل للتقاعد! عجبا لامر العراق …تكريم الابطال (( بالمكلوب )) …..!! الحلقة السابعة من مسلسل الفساد الأسود : محام فلسطيني وأحد أقارب وزير المالية رافع العيساوي يتدخلان في إنقاذ شركة زين من قرارات الحجز والطرد !
نواب اليابان يجربون قبعات (حرب النجوم) في تمرين لمواجهة الكوارث
نواب اليابان يجربون قبعات (حرب النجوم) في تمرين لمواجهة الكوارث
نواب اليابان يجربون قبعات (حرب النجوم) في تمرين لمواجهة الكوارث


الكاتب: سومر الاخبارية
4:21 م | نوفمبر 28, 2019


0


أفادت وسائل اعلام يابانية، ان أعضاء مجلس نواب البلاد تمرنوا اليوم الخميس، على كيفية استخدام الخوذات أثناء الكوارث الطبيعية.

وقال رئيس مجلس النواب الياباني، تاداموري أوشيما، ان اعضاء البرلمان انسجموا مع التجربة الخاصة بتعلم كيفية استخدام الخوذات التي دخلت حيز الاستخدام عام 2017، لتحل محل الأغطية ذات الوسادات اللينة التي تم إعدادها سابقا وتثبيتها تحت كراسي النواب لسهولة الوصول إليها في حالة وقوع كارثة.
وأثارت الخوذات، التي قال بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إنها تشبه تلك التي ارتدتها شخصيات سلسلة أفلام “حرب النجوم”، أثارت حفيظة بعض الأعضاء الذين لم يكونوا متأكدين من كيفية ارتدائها.
وذكّر رئيس مجلس النواب الياباني النواب بأن الكارثة قد تضرب في أي وقت، وقال: “يرجى أن تكونوا على اطلاع دائم في جميع الأوقات عند حضور الجلسة العامة”.
وأدوات الطوارئ ضرورية في اليابان المعرضة للزلازل، ويقول المسؤولون إن عُدة الطوارئ التي تحتوي على الاحتياجات الأساسية مثل مياه الشرب وأغذية الطوارئ التي يمكنها إطعام الأسرة لمدة 3 أيام على الأقل، هي مجرد واحدة من الطرق العديدة للاستعداد.

0
شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>