وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

حلقة جديدة من ملف ابو يزن احمد الجبوري….. شقيقه الاصغر “قواد” لكبار الموظفين بوزارة النفط…….!!

ملفات خطيرة ….تكشفها سومر نيوز بكل جرأة

 محمد طالب عبد الكريم الجبوري الشقيق الاصغر لراعي صفقة اونا اويل سيئة الصيت (( ابو يزن )) احمد الجبوري والمدير التنفيذي لشركات الجبوري في بغداد، يتولى مهمة توزيع الرشى على الموظفين ورؤساء الاقسام بالمصافي النفطية المذكورة، ويهيئ لهم رحلات سياحية للإستجمام في أربيل على نفقة مافيا الجبوري وتحديداً الى فنادق ( ديفان ، روتانا ) اللتان تربطهم علاقات صداقة مع أصحابها……!!

 كما يتولى محمد الجبوري مهمة توفير العاهرات لكبار الموظفين في وزارة النفط على نفقة المافيا العائلية، لتمتعة الموظفين وكسب ولاءهم واخلاصهم للأشقاء الجبوري وشركاءهم”.

مافيا الأشقاء الجبوري والطبقة السياسية المتواطئة بالفساد!! 

أحد شركاء الجبوري وهو المهندس بالنفط المدعو ( باسل الجراح ) المقيم في دبي. يعمل الجراح في عقود الفساد مع الشركات الاجنبية ، وتربطه علاقة وطيدة مع النائب حيدر الملا ايضاً.

علاقة الجبوري المشبوهه مع ملياردير لبناني…….!
 

قبل أعوام قليلة أقام الجبوري علاقة مشبوهه مع ملياردير لبناني ، كان الجبوري ينقله من لبنان الى عمان غالباً عبر طائرة خاصة للإجتماع به وإجتماعهما يكون مغلقا لا يحضر معهم احد!، لعقد صفقات غريبة تستخدم فيها أسماء وهمية!.
 

أنشطة لها علاقة بغسيل الأموال وتمويل الإرهاب!

من الأمور المثيرة للدهشة في هذه قضية اونا اويل ان الجبوري الذي يملك نصف شركة ( I PCG ) الامريكية (ذات الاعمال المشبوهة)! والنصف الاخر يملكه المدعو (شاكر الخفاجي) وهو رجل أعمال أمريكي عراقي أتهم سابقاً في قضايا فساد عقود بيع النفط عبر برنامج النفط مقابل الغذاء، وورد أسم الخفاجي في وثائق شركة النفط العراقية التابعة لوزارة النفط آنذاك!، كما يملك الخفاجي وكالة شركة فورد الامريكية للسيارات.

الغريب بالأمر ان المناقصات التابعة لشركة ( I PCG ) بسيطة الأرباح تبدأ من 20 -50 كحد أقصى 100 ألف دولار ، على الرغم من ذلك ان الأرباح اليومية الواردة من الشركة (I PCG ) تقيد الى حساب ( أرمادا كروب ) المملوكة للجبوري بمبالغ ضخمة لا يعرف مصدرها الحقيقي وتقيد في سجلات المحاسبة لشركة أرمادا كأرباح من شركة (I PCG) المثير أن الأرباح أكبر بكثير من أسعار المناقصات!!!!

الأمر الذي يلقي علامات استفهام كبيرة على المصدر الحقيقي للأموال الواردة للشركة ، والذي نرجح أنها كغطاء وهمي لأنشطة غير قانونية!!.

للجبوري تعاملات سرية مع شركات تصنيع أسلحة حربية متخصصة بالطائرات والمدافع الثقيلة وللشركة أنشطة توريد أسلحة الى نيجيريا ودول أفريقية.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!