Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
خبر عاجل

هام وعاجل

البحث:
ملفات فساد خطيرة في وزارة الكهرباء كبار اللصوص والفاسدين يحتلون مناصب عليا وهم مشمولين بإجراءات المساءلة والعدالة …..! فضيحة من العيار الثقيل .. بالفيديو شبكة الرصد المعلوماتية في كتلة ثورة العشرين الوطنية تعري شركة سومو، وتسقط عنها ورقة التوت ! مدير عام يودع 50 مليار دينار عراقي مقابل رشوة قدرها (( مليون دولار ))……!! الحامض السماگي ……! الفاسد الحرامي احسان عبدالجبار مدير عام نفط البصرة يدفع 15 دفتر من الدولارات من اجل استضافته في قناة فضائية…….!! ( الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على احد الارهابيين اثناء محاولته حرق المحاصيل الزراعية في ناحية الزاب بكركوك ). أنماط العقول……! عاجل عاجل عاجل لنواب البرلمان العراقي الشرفاء فقط تيار اسلامي يضغط بتوزير هرم الفساد وزيرا للنفط……!! يروى ان رجلا دخل على والده “الفاسد” وهو على فراش الموت .. قال …..؟!! #تفاصيل تعرض لأول مرة | 🇮🇶 الفريق الركن محمد البياتي يزور عائلة الشهيد البطل “ابو بكر السامرائي” بمناسبة عيد الفطر نظرا لمواقفه المشرفة تكريم اللواء الركن رحيم العمشاني مدير عام الموارد البشرية من قبل وزير الداخلية ليس مديحاً إنما هي الحقيقة .. الكاظمي وحده بين الزعماء، فعلها ومضى يتفقد (ويعايد) مرضى أخطر فايروس معدٍ في التاريخ ! رائد احمد الربيعي……تاجر الاعضاء البشرية ….! عاجل امام انظار السيد الكاظمي الفيديو الذي تسبب باستهداف النائب زياد الجنابي …..!
في تصريح (غير عادي) قائد لواء أنصار المرجعية: مَن يوالي غير وطنه.. ’لا دين له’ !
في تصريح (غير عادي) قائد لواء أنصار المرجعية: مَن يوالي غير وطنه.. ’لا دين له’ !
في تصريح (غير عادي) قائد لواء أنصار المرجعية: مَن يوالي غير وطنه.. ’لا دين له’ !


الكاتب: سومر الاخبارية
2:46 م | أبريل 26, 2020


0

أكد قائد لواء أنصار المرجعية، حميد الياسري، السبت، على أهمية الولاء للوطن، مشيراً إلى ارتباط العبادات بحب الأوطان.

وقال الياسري في رسالة:”كنت ومنذ سنوات طوال أقول إن الدين هو الوطن ولاقيمة لركوع وسجود ومسبحة ومحراب صلاة وانت توالي غير العراق”.

وأضاف، “كنت وحيداً في ذلك الوقت وصفوني بالمروق عن الدين وحاولوا صلبي فوق خشبات الخيانة، اليوم أقولها ومعي الالاف يرددون هذه العبارات في الساحات، والشوارع، ومن أعلى المآذن، وفي المظاهرات، والاعتصامات وفي خدر الطاهرات المخدرات، ومن دماء زاكيات طاهرات لـ ٨٠٠ حر ثائر بوجه الفساد  كلنا نردد :(منيواليغيروطنهلادين_له)”.

ويأتي تعليق الياسري، في خضم الجدل الحاصل بشأن فك أربعة ألوية ارتباطها بالحشد الشعبي.

وآخر فصول هذا السجال، قال الناطق العسكري باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء عبد الكريم خلف، إن القائد العام لم يوافق على البيان الصادر بشأن انسحاب ألوية الحشد الشعبي التابعة للمرجعية الدينية من الهيئة.

وقال خلف إن ” القائد العام للقوات المسلحة لم يشاور او يوافق على البيان الصادر  بتاريخ ٢٩ شعبان المعظم ١٤٤١ المصادف في ٢٣ نيسان ٢٠٢٠ عن ألوية الحشد الشعبي (٤٤، ٢٦، ١١، ٢) والذي تداولته وسائل الاعلام”، مبيناً أن “عملية ارتباط هذه الفصائل المجاهدة بالقائد العام ادارية وعملياتية فقط، ولا تتناول الكثير من الامور التي ذكرها البيان المذكور”.

وأشار خلف بالقول “نؤكد مرة اخرى على أهمية الحفاظ على وحدة الحشد وخضوع جميع ألويته للسياقات الانضباطية والعسكرية وأوامر القيادات العليا، شانها شان بقية القوات المسلحة. وهو ما اقتضى العلم والتنويه”.

وأعلنت قيادة قوات الحشد الشعبي التابعة للمرجعية مغادرة هيئة الحشد الشعبي والانتقال إلى إمرة القائد العام للقوات المسلحة.

وقالت قيادة القوات الأربعة أنها تدرس انضمام بقية القوات والألوية الراغبة بالإنضمام لها مؤكدة أن ألوية حشد المرجعية ستنسق مع هيئة الحشد لتسهيل الإنتقال

0
شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>