Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
خبر عاجل

هام وعاجل

البحث:
ملفات فساد خطيرة في وزارة الكهرباء كبار اللصوص والفاسدين يحتلون مناصب عليا وهم مشمولين بإجراءات المساءلة والعدالة …..! فضيحة من العيار الثقيل .. بالفيديو شبكة الرصد المعلوماتية في كتلة ثورة العشرين الوطنية تعري شركة سومو، وتسقط عنها ورقة التوت ! مدير عام يودع 50 مليار دينار عراقي مقابل رشوة قدرها (( مليون دولار ))……!! الحامض السماگي ……! الفاسد الحرامي احسان عبدالجبار مدير عام نفط البصرة يدفع 15 دفتر من الدولارات من اجل استضافته في قناة فضائية…….!! ( الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على احد الارهابيين اثناء محاولته حرق المحاصيل الزراعية في ناحية الزاب بكركوك ). أنماط العقول……! عاجل عاجل عاجل لنواب البرلمان العراقي الشرفاء فقط تيار اسلامي يضغط بتوزير هرم الفساد وزيرا للنفط……!! يروى ان رجلا دخل على والده “الفاسد” وهو على فراش الموت .. قال …..؟!! #تفاصيل تعرض لأول مرة | 🇮🇶 الفريق الركن محمد البياتي يزور عائلة الشهيد البطل “ابو بكر السامرائي” بمناسبة عيد الفطر نظرا لمواقفه المشرفة تكريم اللواء الركن رحيم العمشاني مدير عام الموارد البشرية من قبل وزير الداخلية ليس مديحاً إنما هي الحقيقة .. الكاظمي وحده بين الزعماء، فعلها ومضى يتفقد (ويعايد) مرضى أخطر فايروس معدٍ في التاريخ ! رائد احمد الربيعي……تاجر الاعضاء البشرية ….! عاجل امام انظار السيد الكاظمي الفيديو الذي تسبب باستهداف النائب زياد الجنابي …..!
هل سينصف الفريق الطيار فلاح فارس الازيرج كما انصف القائد البطل عبد الوهاب الساعدي ؟
هل سينصف الفريق الطيار فلاح فارس الازيرج كما انصف القائد البطل عبد الوهاب الساعدي ؟
هل سينصف الفريق الطيار فلاح فارس الازيرج كما انصف القائد البطل عبد الوهاب الساعدي ؟


الكاتب: سومر الاخبارية
3:55 م | مايو 11, 2020


0


ثمة قيادات وضباط ابطال مؤمنون تمام الإيمان بالعراق الواحد، الحر الديمقراطي التعددي، ومؤمنون أيما ايمان بأنهم جنود لهذا الوطن، سيخوضون ميادين القتال في سبيله، ولعل بعضهم قدم قرابين من الشهداء لهذا الإيمان، لاسيما مدار حديثنا الفريق الطيار فلاح فارس الأزيرج، الذي ابلى بلاءً حسناً بعد اعادته للخدمة في العام 2003، حيث كان من الضباط المفصولين لاسباب سياسية بعد ان اعدم النظام البعثي الصدامي شقيقه، وأقصاه من وظيفته، بل ومنع عليه حتى أن يتولى وظيفة مدنية، مع انه طيار محترف ومعروف، لكن نظام صدام لا يعرف الكفاءة ولا يحترم التخصص، لذا خسر العراق لسنوات طوال جهود واحد من كفاءاته في ميدان الطيران العسكري.

وبعد أن سقط البعث، استبشر هذا الرجل المضحي خيراً، وبالفعل عاد للخدمة، وقدم قرباناً اخر، أي شقيق اخر  يسقط على يد العصابات الأرهابية، لكن هذه المصائب والمصاعب لم تثنه عن مواصلة مسيرته الفاخرة، فساهم مساهمة فاعلة في بناء قدرات طيران الجيش والقوة الجوية العراقية، واعادة مؤسسات وزارة الدفاع بعد أن حلها الحاكم المدني للعراق بول بريمر انذاك.

عمل الرجل جاهداً، مواصلاً الليل بالنهار في سبيل بناء قدرات الجيش العراقي الجديد، موظفاً خبراته العسكرية والعلمية في بناء قدرات هذه الكيان الوطني والعسكري المهم، وقد حظي باعجاب وتقدير كبار القادة والمسؤولين، وتدرج الى منصب معاون قائد القوة الجوية العراقية، ولكن نظام المحاصصة السيء حرمه مرة أخرى من الاستمرار في خدمة وطنه، ليحال على التقاعد في عمر مبكر، وهو لا يزال قادراً على الاستمرار بخدمة الجيش العراقي ومؤسساته.

لذا فأن الرجاء والأمل يحدوه ويحدو غيره من زملائه الضباط العراقيين الكفوئين الذين يريدون الاستمرار في دعم الجيش في ان تشملهم مبادرة القائد العام للقوات المسلحة الشجاع، مصطفى الكاظمي، وأن يعاد لهم الاعتبار كما اعيد للفريق الركن عبد الوهاب الساعدي.

0
شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>