Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
خبر عاجل

هام وعاجل

البحث:
ملفات فساد خطيرة في وزارة الكهرباء كبار اللصوص والفاسدين يحتلون مناصب عليا وهم مشمولين بإجراءات المساءلة والعدالة …..! فضيحة من العيار الثقيل .. بالفيديو شبكة الرصد المعلوماتية في كتلة ثورة العشرين الوطنية تعري شركة سومو، وتسقط عنها ورقة التوت ! مدير عام يودع 50 مليار دينار عراقي مقابل رشوة قدرها (( مليون دولار ))……!! الحامض السماگي ……! الفاسد الحرامي احسان عبدالجبار مدير عام نفط البصرة يدفع 15 دفتر من الدولارات من اجل استضافته في قناة فضائية…….!! ( الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على احد الارهابيين اثناء محاولته حرق المحاصيل الزراعية في ناحية الزاب بكركوك ). أنماط العقول……! عاجل عاجل عاجل لنواب البرلمان العراقي الشرفاء فقط تيار اسلامي يضغط بتوزير هرم الفساد وزيرا للنفط……!! يروى ان رجلا دخل على والده “الفاسد” وهو على فراش الموت .. قال …..؟!! #تفاصيل تعرض لأول مرة | 🇮🇶 الفريق الركن محمد البياتي يزور عائلة الشهيد البطل “ابو بكر السامرائي” بمناسبة عيد الفطر نظرا لمواقفه المشرفة تكريم اللواء الركن رحيم العمشاني مدير عام الموارد البشرية من قبل وزير الداخلية ليس مديحاً إنما هي الحقيقة .. الكاظمي وحده بين الزعماء، فعلها ومضى يتفقد (ويعايد) مرضى أخطر فايروس معدٍ في التاريخ ! رائد احمد الربيعي……تاجر الاعضاء البشرية ….! عاجل امام انظار السيد الكاظمي الفيديو الذي تسبب باستهداف النائب زياد الجنابي …..!
تصحيح معلومة .. الغضبان وليس اللعيبي، ياسادة ياكرام….. !
تصحيح معلومة .. الغضبان وليس اللعيبي، ياسادة ياكرام….. !
تصحيح معلومة .. الغضبان وليس اللعيبي، ياسادة ياكرام….. !


الكاتب: سومر الاخبارية
1:26 ص | مايو 15, 2020


0

احتدم الصراع من اجل اسقاط الشخصيات المؤهلة لإدارة وزارة النفط العراقية ووصل الامر الى فبركة المعلومات.. فقد نشر احد المواقع الإعلامية معلومات مغلوطة تحت عنوان (بعض نواب البصرة يبيعون وزارة النفط ب60 مليون دولار بواسطة شركة بتروفاك ) والتي كان الهدف منها المساس بسمعة الوزير السابق جبار العيبي باتهامه بانه يسعى لمنصب وزير النفط …!!

ان ما ورد من قصة تخص شركة بتروفاك ومن مشاريعها المغلوطة داخل العراق صحيحة لكن الشخص الذي كان يعمل لديها كمستشار قبل ان يكون وزيرا للنفط هو السيد ثامر الغضبان وزير النفط المقال، والكلام صحيح حول قيمة الراتب الذي كان يتقاضاه والبالغ 10 الاف دولار شهرياً، وبعد استلامه المنصب أصبح راتبه 50 ألف دولا ر شهريا” ….!
ان جبار العيبي وكما معلوم لدى الجميع معروف بشخصه وعائلته لدى أبناء البصرة وانه قضى عمره الوظيفي في المؤسسات النفطية في المدينة لذلك تسعى بعض الشخصيات للعمل على اسقاطه إعلامياً.
لذا يتوجب على كل بصري شريف، أن يتصدى لهؤلاء الصغار، ويدحض كل من يحاول تشويه سمعة هذا الرجل الذي أفنى حياته لخدمة مدينة الفيحاء …!

افتهمتوا….الغضبان….الغضبان ….!!

0
شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>