Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
خبر عاجل

هام وعاجل

البحث:
ملفات فساد خطيرة في وزارة الكهرباء كبار اللصوص والفاسدين يحتلون مناصب عليا وهم مشمولين بإجراءات المساءلة والعدالة …..! فضيحة من العيار الثقيل .. بالفيديو شبكة الرصد المعلوماتية في كتلة ثورة العشرين الوطنية تعري شركة سومو، وتسقط عنها ورقة التوت ! مدير عام يودع 50 مليار دينار عراقي مقابل رشوة قدرها (( مليون دولار ))……!! الحامض السماگي ……! الفاسد الحرامي احسان عبدالجبار مدير عام نفط البصرة يدفع 15 دفتر من الدولارات من اجل استضافته في قناة فضائية…….!! ( الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على احد الارهابيين اثناء محاولته حرق المحاصيل الزراعية في ناحية الزاب بكركوك ). أنماط العقول……! عاجل عاجل عاجل لنواب البرلمان العراقي الشرفاء فقط تيار اسلامي يضغط بتوزير هرم الفساد وزيرا للنفط……!! يروى ان رجلا دخل على والده “الفاسد” وهو على فراش الموت .. قال …..؟!! #تفاصيل تعرض لأول مرة | 🇮🇶 الفريق الركن محمد البياتي يزور عائلة الشهيد البطل “ابو بكر السامرائي” بمناسبة عيد الفطر نظرا لمواقفه المشرفة تكريم اللواء الركن رحيم العمشاني مدير عام الموارد البشرية من قبل وزير الداخلية ليس مديحاً إنما هي الحقيقة .. الكاظمي وحده بين الزعماء، فعلها ومضى يتفقد (ويعايد) مرضى أخطر فايروس معدٍ في التاريخ ! رائد احمد الربيعي……تاجر الاعضاء البشرية ….! عاجل امام انظار السيد الكاظمي الفيديو الذي تسبب باستهداف النائب زياد الجنابي …..!
وزارة المالية في حكومة الإقليم: دفعنا رواتب العيد من ( فلوس ) النفط، والكاظمي لم يعطنا ديناراً واحداً !
وزارة المالية في حكومة الإقليم: دفعنا رواتب العيد من ( فلوس ) النفط، والكاظمي لم يعطنا ديناراً واحداً !
وزارة المالية في حكومة الإقليم: دفعنا رواتب العيد من ( فلوس ) النفط، والكاظمي لم يعطنا ديناراً واحداً !


الكاتب: سومر الاخبارية
3:46 م | مايو 22, 2020


0

نفت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كرددستان، يوم أمس الخميس، إرسال الحكومة الاتحادية في بغداد المبلغ المخصص لتغطية رواتب موظفي الإقليم رغم الإتفاق مع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي على صرفه.

وجاء في بيان للوزارة نشرته وسائل الإعلام الكردية، انه “على الرغم من الإتفاق مع رئيس الحكومة العراقية على ارسال 400 مليار دينار عراقي من رواتب موظفي اقليم كردستان الذي كان مقرراً  أن يصل قبل حلول عيد الفطر، الا ان المبلغ لم يصل لاقليم كوردستان”.

واستدرك البيان انه “بالرغم من الاوضاع الصعبة وانخفاض ايرادات الاقليم بنسبة كبيرة، الا ان حكومة الاقليم واعتمادا على الايرادات التي حصلت عليها من بيع النفط والايرادات الداخلية، تمكنت من توزيع رواتب جميع الموظفين قبيل حلول عيد الفطر”.

وقد علق المحرر الإقتصادي لل ( وكالة سورم الاخبارية ) حول الموضوع بأن وزير المالية السابق فؤاد حسين كان يصرف رواتب الإقليم قبل إطلاق رواتب موظفي الدولة العراقية مهما كانت الأوضاع المالية في الخزينة العراقية، على الرغم من عدم تسليم حكومة الإقليم كمية ال 250 ألف برميل الى الحكومة المركزية.

ولهذا ترى الكرد يضغطون، بل ويستقتلون من أجل إبقاء فؤاد حسين وزيراً في حكومة الكاظمي!

0
شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>