خبر عاجل

*سري وعاجل* *مزيد من تطورات الصفقة الاوكرانية المشبوهة مع وزير الدفاع وحاشيته*

البحث:
ايرادات الهيئة العامة للضرائب تسجل طفرات نوعية في العام 2020 الفرطوسي ينفي شائعات تتعلق بميناء الفاو: “تسقيط اعلامي لتعطيل المشروع” مصدر : محاولات لخلط الأوراق بعد نشر وثائق قديمة اتخذ القضاء قرارا بها رسالة الى الفريق أحمد أبو رغيف: بوثيقة رسمية نضع بين يديك هذا الحوت الذي إبتلع 720 مليون دولار لاصايرة …..ولادايرة ……! الى هيئة النزاهة ….لجان مكافحة الفساد أمونه ايه الاسباب…….؟! حسن جلال وعصابته (( حسين السجواني وعباس اسد )) يسرقون منتسبي وزارة الداخلية …..! سلمان الجميلي يحرز المركز الاول في سباق مارثون الفساد الى وزارة النفط…. شركة نفط البصرة شركة كريم الفلاحة اختصاصها تزوير الوثائق وتوزيع الرشاوى لصغار الموظفين….! هرم الفساد الاكبر في الهيئة الوطنية للاستثمار وزير الدفاع جمعة عناد : أوقفت سرقة المال العام فأتهموني بالفساد عصابات اجرامية ترتبط بوكيل وزارة النقل سلمان البهادلي تعتدي على السواق والمسافرين في مطار بغداد ……! مجاهد ابو الهيل احد اهرام الفساد….لايمتلك شهادة الثالث متوسط …….فكيف اصبح بدرجة وكيل وزارة……..؟! إفتتاحية جريدة الحقيقة الكاظمي، صديقي فحسب زنيم زنديق يقود رئاسة اركان الجيش العراقي …..انه عبدالامير يارالله….!!
( فريق المبادرات الانسانية والهلال الاحمر وناشطي المحافظة ينفذون حملة توعية وتعفير وتوزيع الكمامات والكفوف في بابل).
( فريق المبادرات الانسانية والهلال الاحمر وناشطي المحافظة ينفذون حملة توعية وتعفير وتوزيع الكمامات والكفوف في بابل).
( فريق المبادرات الانسانية والهلال الاحمر وناشطي المحافظة ينفذون حملة توعية وتعفير وتوزيع الكمامات والكفوف في بابل).


الكاتب: سومر الاخبارية
6:44 م | يونيو 5, 2020


بتوجيه مباشر من السيد مدير الاستخبارات العسكرية الفريق الركن الدكتور سعد مزهر العلاق. وبناءً على رغبة الجهات الساندة لخلية الازمة في محافظة بابل شارك فريق المبادرات الانسانية في المحافظة والتابع لمديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر وناشطي محافظة بابل بحملة توعية وتعفير وتوزيع ٣٠٠٠ كمامة و٢٠٠٠ كف وقاية والالاف من منشورات التوعية على مواطني المحافظة والدعوة للالتزام بالتعليمات والتوصيات التي تصدرها الجهات الصحية وخلية الازمة للحد من الزيادة الحاصلة في عدد الاصابات بوباء جائحة كورونا وعدم الاستخفاف بطرق عدوى هذا الوباء الخطير.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>