خبر عاجل

*سري وعاجل* *مزيد من تطورات الصفقة الاوكرانية المشبوهة مع وزير الدفاع وحاشيته*

البحث:
ايرادات الهيئة العامة للضرائب تسجل طفرات نوعية في العام 2020 الفرطوسي ينفي شائعات تتعلق بميناء الفاو: “تسقيط اعلامي لتعطيل المشروع” مصدر : محاولات لخلط الأوراق بعد نشر وثائق قديمة اتخذ القضاء قرارا بها رسالة الى الفريق أحمد أبو رغيف: بوثيقة رسمية نضع بين يديك هذا الحوت الذي إبتلع 720 مليون دولار لاصايرة …..ولادايرة ……! الى هيئة النزاهة ….لجان مكافحة الفساد أمونه ايه الاسباب…….؟! حسن جلال وعصابته (( حسين السجواني وعباس اسد )) يسرقون منتسبي وزارة الداخلية …..! سلمان الجميلي يحرز المركز الاول في سباق مارثون الفساد الى وزارة النفط…. شركة نفط البصرة شركة كريم الفلاحة اختصاصها تزوير الوثائق وتوزيع الرشاوى لصغار الموظفين….! هرم الفساد الاكبر في الهيئة الوطنية للاستثمار وزير الدفاع جمعة عناد : أوقفت سرقة المال العام فأتهموني بالفساد عصابات اجرامية ترتبط بوكيل وزارة النقل سلمان البهادلي تعتدي على السواق والمسافرين في مطار بغداد ……! مجاهد ابو الهيل احد اهرام الفساد….لايمتلك شهادة الثالث متوسط …….فكيف اصبح بدرجة وكيل وزارة……..؟! إفتتاحية جريدة الحقيقة الكاظمي، صديقي فحسب زنيم زنديق يقود رئاسة اركان الجيش العراقي …..انه عبدالامير يارالله….!!
لم يكن فنجان القهوة وحده قدمته رئيسة الجمال فيروز، لرئيس فرنسا ماكرون، أنما ثمة هدية أخرى قدمتها له
لم يكن فنجان القهوة وحده قدمته رئيسة الجمال فيروز، لرئيس فرنسا ماكرون، أنما ثمة هدية أخرى قدمتها له
لم يكن فنجان القهوة وحده قدمته رئيسة الجمال فيروز، لرئيس فرنسا ماكرون، أنما ثمة هدية أخرى قدمتها له


الكاتب: سومر الاخبارية
12:32 م | سبتمبر 1, 2020


أهدت الفنانة اللبنانية فيروز لوحة فنية للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أثناء زيارته لها، في لقاء استغرق ساعة و20 دقيقة، وأظهرت مقاطع مصورة حارس الرئيس الفرنسي ماكرون وهو يحمل هدية فيروز له.

وأعلنت الوكالة اللبنانية أن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون سيمنح فيروز وسام جوقة الشرف الأعلى في فرنسا.

وفى محيط إقامة الفنانة فيروز، احتشد متظاهرون في انتظار ماكرون رافعين شعارات ومطالب بعدم التعاون مع الطبقة السياسية الفاسدة، كما حملت اللافتات الطبقة السياسية في لبنان مسؤولية انفجار بيروت.

“لقاء مؤثر واستثنائي”، هكذا وصف الرئيس الفرنسي لقائه مع فيروز، وقال ماكرون أنه حكى عن تأثره بها وعن النوستالجيا التي يختزنها في ذاكرته حيالها، “فيروز هي قصص الحب”.

ولم تظهر فيروز وبقي الصحافيون يترقبون احتمال مرافقتها الضيف الكبير الى باب منزلها. بقيت السيدة محتجبة، فيما شوهدت ابنتها ريما تقوم بالتصوير من الشرفة.

واختار الرئيس الفرنسي أن يبدأ زيارته إلى لبنان بالاجتماع مع السيدة فيروز، والتي تمثل صورة وحدة لبنان، حيث أدرج قصر الإليزيه اسم السيدة فيروز في صدارة برنامج الرئيس الفرنسي. وكتب ماكرون في برنامجه عبارة “موعد على فنجان قهوة مع فيروز في انطلياس مساء الاثنين”.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>