خبر عاجل

*سري وعاجل* *مزيد من تطورات الصفقة الاوكرانية المشبوهة مع وزير الدفاع وحاشيته*

البحث:
ايرادات الهيئة العامة للضرائب تسجل طفرات نوعية في العام 2020 الفرطوسي ينفي شائعات تتعلق بميناء الفاو: “تسقيط اعلامي لتعطيل المشروع” مصدر : محاولات لخلط الأوراق بعد نشر وثائق قديمة اتخذ القضاء قرارا بها رسالة الى الفريق أحمد أبو رغيف: بوثيقة رسمية نضع بين يديك هذا الحوت الذي إبتلع 720 مليون دولار لاصايرة …..ولادايرة ……! الى هيئة النزاهة ….لجان مكافحة الفساد أمونه ايه الاسباب…….؟! حسن جلال وعصابته (( حسين السجواني وعباس اسد )) يسرقون منتسبي وزارة الداخلية …..! سلمان الجميلي يحرز المركز الاول في سباق مارثون الفساد الى وزارة النفط…. شركة نفط البصرة شركة كريم الفلاحة اختصاصها تزوير الوثائق وتوزيع الرشاوى لصغار الموظفين….! هرم الفساد الاكبر في الهيئة الوطنية للاستثمار وزير الدفاع جمعة عناد : أوقفت سرقة المال العام فأتهموني بالفساد عصابات اجرامية ترتبط بوكيل وزارة النقل سلمان البهادلي تعتدي على السواق والمسافرين في مطار بغداد ……! مجاهد ابو الهيل احد اهرام الفساد….لايمتلك شهادة الثالث متوسط …….فكيف اصبح بدرجة وكيل وزارة……..؟! إفتتاحية جريدة الحقيقة الكاظمي، صديقي فحسب زنيم زنديق يقود رئاسة اركان الجيش العراقي …..انه عبدالامير يارالله….!!
عقيد في الامن الوطني يسكن المنصور ويستغل نفوذه للابتزاز والتعدي على المواطنين
عقيد في الامن الوطني يسكن المنصور ويستغل نفوذه للابتزاز والتعدي على المواطنين
عقيد في الامن الوطني يسكن المنصور ويستغل نفوذه للابتزاز والتعدي على المواطنين


الكاتب: سومر الاخبارية
11:12 م | سبتمبر 15, 2020


وردتنا مناشدة واستغاثة لفيف من سكان محافظة بغداد – منطقة المنصور عن الاعمال والتصرفات التي يقوم بها العقيد هيثم محمد احمد التميمي المنتسب في مديرية امن الوطني لمحافظة بغداد ويسكن منطقة المنصور محلة 601.

حيث ان المشكو منه يشكل عصابة يمارس بها الابتزاز والضغط على سكان المنطقة والشركات مستخدماً سطوته ومنصبة لارهاق الاخرين واجبارهم على تنفيذ الاعمال المدنية حصراً من خلال اخوته المقاولين مستغلاً بها اسمه ومنصبه (عقيد في الامن الوطني – المنصور).

ويذكر ايضاً بأن العقيد هيثم التميمي يمارس دوره في التنسيق مع مفارز الشرطة ومكاتب الامن الوطني في عرقلة اصدار الموافقات الامنية للشركات والتحكم بعقارات المواطنين المقيمين خارج العراق و عدم اصدار الموافقات الامنية للسكن و الصادرة من الامن الوطني لتلك العقارات لكي يجبرهم على منحة واخوته امتيازات استثنائية منها مبالغ مالية ومقاولات وغيرها.

ان هذه العصابات التي لا يُعلم من يقف خلفها مستمرين بالاعتداء على ممتلكات التجار و الضغط على المواطنين لمصالحهم الشخصية بدعم مباشر من قبل القوات الامنية في منطقة المنصور علماً ان المدعو هيثم و اخوانه يهددون الناس باسلحة الاجهزة الامنية مستخدمين قوتهم في جهاز الامن الوطني وكذلك تقوم هذه العصابة باخذ خاوات من كل المولدات الموجودة في المنطقة و بمسميات مختلفة مثل الدعم الامني.

في الوقت الذي يعاني الاقتصاد العراقي من الكثير من العقبات التي اوصلت البلاد الى حافة الانهيار والتي تستدعي دعم المواطنين و التجار وتسهيل ممارسة اعمالهم و تقديم التسهيلات الممكنه التي تساهم في دعم الاقتصاد العراقي تقوم عصابة فاسدة يترأسها هيثم محمد احمد التميمي والذي يدعي بانه عقيد في جهاز الامن الوطني العراقي – المنصور

ان هذه الممارسات تتم في وضح النهار وفي قلب العاصمة بغداد وان هذا الشخص بتصرفاته يسيء الى سمعة جهاز الامن الوطني وسمعة القوات الامنية وكذلك سمعة الحكومة العراقية.

لذا فأننا نوجه هذه المناشدة والاستغاثة الى دولة رئيس الوزراء السيد الكاظمي والى الفريق الركن البطل عبدالغني الاسدي رئيس جهاز الامن الوطني لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحق العقيد هيثم محمد احمد التميمي واخوته الذين اساءوا الى سمعة الدولة بتصرفاتهم وممارساتهم مستغلين بها المنصب في الامن الوطني.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>