خبر عاجل

الفريق ابو رغيف والغانمي يصلان الى الكاظمية

البحث:
نصاب منح التاشيرات الى اوربا بالوثيقة …..كوم التعاونت ماذلت امين بغداد ينقل خدمات ابن خاله من التربية ويجعله معاون مدير عام العقارات …..!! في خطوة انسانية كبيرة معالي محافظ البنك المركزي يلبي حاجة المواطن ابو حسين بشراء بيت له يأي عائلته افتتاحية جريدة الحقيقة يُخطئون.. وندفع الثمن .. أغنية (شوكي خذاني) أنموذجاً ! احذروا هؤلاء القفاصة ……!! افتتاحية جريدة الحقيقة شكراً سيد مقتدى .. ! افتتاحية جريدة الحقيقة إعدام فالح أكرم فهمي وعُقدة صدام (العائلية) ! افتتاحية جريدة الحقيقة فضيحة وزنها يقدر باطنان كبيرة ….!! في هيئة الاستثمار مرتشي يدعى (( رغيد )) يعد اهم اسباب تعثر بعض المشاريع الاستثمارية……!! فضيحة الفضائح….امام لجنة ابو رغيف تقرير يكشف عن فساد خطير وكبير داخل وزارة النقل يقوده ابن اخ وزير النقل امام انظار السيد رئيس الوزراء احترامنا للحرامي .. لانه صار بالصف الأمامي …..!! الرئيس الكاظمي بين ملائكة العراق الرئيس مصطفى الكاظمي يستقبل مجاميع كبيرة من اطفال العراق ويقضي يومه معهم ويتناول معهم الطعام ويوزع عليهم الهدايا بعشرة الاف دولار ….تستثنى من جميع الاجراءات والتفتيش دتخل مطار بغداد الدولي……!
هذه حقيقة ما حدث للاعلامية المبدعة شيماء عماد زبير
هذه حقيقة ما حدث للاعلامية المبدعة شيماء عماد زبير
هذه حقيقة ما حدث للاعلامية المبدعة شيماء عماد زبير


الكاتب: سومر الاخبارية
3:12 م | ديسمبر 5, 2020


عن دار المدى للطباعة والتوزيع صدر مؤخراً كتاب “يوميات اعلامية من العراق” أو “هذه حقيقة ما حدث” للاعلامية العراقية المميزة شيماء عماد زبير.
احتوى الكتاب على اربعة فصول ب 210 صفحة من القطع المتوسط.
وهو يوثق مرحلة مهمة من تاريخ العراق السياسي والاعلامي.
وسيتم توزيعه في معرض العراق للكتاب الذي تقيمه مؤسسة المدى يوم 9 / 12 / 2020 في بغداد .

وقد كتبت المدى جاء غلاف الكتاب تعريفاً بِه :-

” لكل من لازال هدفه في الحياة ان يكون اعلامياً متميزاً فانه سيحصل على قوة خفية تقدمها الكاتبة في سلسلة من كشف الاسرار والحقائق عليك ادراكها والاحتفاظ بها لتصل لهدفك اسرع.
من خلال الرحلة بين ثنايا موضوعات الكتاب ستدرك ان لا احد يروج لافكارك افضل منك بعد تعرفك على سر التوازن الذاتي في اتخاذ (قرار الكلمة ) عندما يغيب الرقيب , ستتعلم كيف تكتب معادلتك الكيميائية في مواجهة (الطعن والتشهير بك) وربما ستواجة الموت في بعض الصفحات وستتخذ قرارات تحبس الانفاس وتدرك ما يقشعر له جسدك،كل ذلك لانك تسير في حقل الاعلام في زمن الموت على ارض العراق وانت تقود مهمة تاسيس (حرية) خسرنا لاجلها اجمل النفوس في زمن الوجع العراقي ..
(الكاتبة) كيف فاوضت ؟ وكيف فرضت؟ وكيف ادارت (منظومة مشاعر عملاقة) للناس؟
وكيف تدرك معها انك وصلت الى مرحلة الاحتراف؟ واصبحت رقماً لن يثلم ومن الصعب اجتيازه من قبل الاخرين لتكون حالة خاصة لن تتكرر على مدى دوران عقارب الساعة.
للاعلامي المبتدأ والانسان الاعتيادي الذي لايعلم شيئاً عن الاعلام بعد قراءة الكتاب سيرتفع وعية ويراجع نفسه كثيرا لكل ما مر امام ناظريه في الفضائيات العراقية من خلال كتاب يعد الاول من نوعة في العراق تصدرة اعلامية عراقية بكل جرأة وثبات .
لكم جميعا (هذه حقيقة ماحدث).
وتعد شيماء عماد زبير من اهم الاصوات الاعلامية في العراق والوطن العربي كما انها الوحيدة التي وصفت باوبيرا العراق ، وقد قدمت عدة برامج في اكثر من فضائية ومنصة عراقية، كان اخرها برنامج ” نون ” الذي ستقدمه عبر منصات نخيل عراقي على وسائل التواصل الاجتماعي .

شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>