خبر عاجل

الفريق ابو رغيف والغانمي يصلان الى الكاظمية

البحث:
نصاب منح التاشيرات الى اوربا بالوثيقة …..كوم التعاونت ماذلت امين بغداد ينقل خدمات ابن خاله من التربية ويجعله معاون مدير عام العقارات …..!! في خطوة انسانية كبيرة معالي محافظ البنك المركزي يلبي حاجة المواطن ابو حسين بشراء بيت له يأي عائلته افتتاحية جريدة الحقيقة يُخطئون.. وندفع الثمن .. أغنية (شوكي خذاني) أنموذجاً ! احذروا هؤلاء القفاصة ……!! افتتاحية جريدة الحقيقة شكراً سيد مقتدى .. ! افتتاحية جريدة الحقيقة إعدام فالح أكرم فهمي وعُقدة صدام (العائلية) ! افتتاحية جريدة الحقيقة فضيحة وزنها يقدر باطنان كبيرة ….!! في هيئة الاستثمار مرتشي يدعى (( رغيد )) يعد اهم اسباب تعثر بعض المشاريع الاستثمارية……!! فضيحة الفضائح….امام لجنة ابو رغيف تقرير يكشف عن فساد خطير وكبير داخل وزارة النقل يقوده ابن اخ وزير النقل امام انظار السيد رئيس الوزراء احترامنا للحرامي .. لانه صار بالصف الأمامي …..!! الرئيس الكاظمي بين ملائكة العراق الرئيس مصطفى الكاظمي يستقبل مجاميع كبيرة من اطفال العراق ويقضي يومه معهم ويتناول معهم الطعام ويوزع عليهم الهدايا بعشرة الاف دولار ….تستثنى من جميع الاجراءات والتفتيش دتخل مطار بغداد الدولي……!
امام انظار السيد رئيس الوزراء
امام انظار السيد رئيس الوزراء
امام انظار السيد رئيس الوزراء


الكاتب: سومر الاخبارية
2:52 م | أبريل 21, 2021


امين بغداد ….فاشل مع سبق الاصرار والترصد….!

بغداد اسوء عاصمة في المنطقة بسبب الاداء الفاشل لامينها….!

هاجمت لجنة الخدمات النيابية أمين بغداد علاء معن بعد فشله في إدارة الملف الخدمي في العاصمة.
وقال عضو لجنة الخدمات جاسم البخاتي ، إن “معالجات أمين بغداد بشأن الملف الخدمي فاشلة”، لافتا الى أن “الأمين يتبجح بالاصلاح ومحاربة الفاسدين”.
وأشار الى أن “لجنة الخدمات النيابية سيكون لها موقف بعد نهاية الشهر الجاري لاسيما وأن امين بغداد وعد بوجود تغيير بعد دخول موازنة 2021 حيز التنفيذ”.
وما زالت العاصمة بغداد تفتقر الى توفير أبسط الخدمات الأساسية، فمدينة الرشيد والعلوم ومهد الثقافات تستغيث من توالي الزمان عليها، فجردت من العمران، وأهملت شواهدها التاريخية والثقافية، فأصبحت مكباً للنفايات ومصدراً للفوضى.

مصادر في اللجنة اكدت كذلك …. إن “العاصمة بغداد عندما نقارنها مع عواصم الدول العربية المجاورة نحصل بالنتيجة على أسوأ النتائج، فالعاصمة مجردة من الخدمات والإعمار والحياة”، مبيناً أن “أمانة بغداد أثبتت حتى هذه اللحظة فشلها في إعمار العاصمة، وهي لا تحمل من الأمانة غير الاسم الملتصق بها، أما في المحتوى فهم عباقرة برفع الشعارات والأكاذيب والأعذار المختلقة”.
وأضاف، أن “الحكومات المتعاقبة وأمانة بغداد لهما اليد الطولى في طمس هوية العاصمة، فهي تفتقر للعمران ولا يوجد شارع فيها وفي أرقى مدنها إلّا ويحتوي على الحفر والنفايات، وبالتالي لا يوجد تفاوت بين مناطق العاصمة، فالكل متساوية برداءة الإعمار وتقديم الخدمات”.

الاصوات ترتفع يوميا والمناشدات تتعالى الى السيد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي من اجل انهاء تكليف امين بغداد من مهامه واقالته بسبب فشله الكبير والواضح في واجبه وعدم استطاعته تقديم اي خدمات لاهالي العاصمة

شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>