خبر عاجل

الفريق ابو رغيف والغانمي يصلان الى الكاظمية

البحث:
نصاب منح التاشيرات الى اوربا بالوثيقة …..كوم التعاونت ماذلت امين بغداد ينقل خدمات ابن خاله من التربية ويجعله معاون مدير عام العقارات …..!! في خطوة انسانية كبيرة معالي محافظ البنك المركزي يلبي حاجة المواطن ابو حسين بشراء بيت له يأي عائلته افتتاحية جريدة الحقيقة يُخطئون.. وندفع الثمن .. أغنية (شوكي خذاني) أنموذجاً ! احذروا هؤلاء القفاصة ……!! افتتاحية جريدة الحقيقة شكراً سيد مقتدى .. ! افتتاحية جريدة الحقيقة إعدام فالح أكرم فهمي وعُقدة صدام (العائلية) ! افتتاحية جريدة الحقيقة فضيحة وزنها يقدر باطنان كبيرة ….!! في هيئة الاستثمار مرتشي يدعى (( رغيد )) يعد اهم اسباب تعثر بعض المشاريع الاستثمارية……!! فضيحة الفضائح….امام لجنة ابو رغيف تقرير يكشف عن فساد خطير وكبير داخل وزارة النقل يقوده ابن اخ وزير النقل امام انظار السيد رئيس الوزراء احترامنا للحرامي .. لانه صار بالصف الأمامي …..!! الرئيس الكاظمي بين ملائكة العراق الرئيس مصطفى الكاظمي يستقبل مجاميع كبيرة من اطفال العراق ويقضي يومه معهم ويتناول معهم الطعام ويوزع عليهم الهدايا بعشرة الاف دولار ….تستثنى من جميع الاجراءات والتفتيش دتخل مطار بغداد الدولي……!
خلال متابعته اعمال غرس النخيل فيه .. المعمار علاء معن يؤكد بان شارع الفلاح سيتحول لايقونة بغدادية مميزة
خلال متابعته اعمال غرس النخيل فيه .. المعمار علاء معن يؤكد بان شارع الفلاح سيتحول لايقونة بغدادية مميزة
خلال متابعته اعمال غرس النخيل فيه .. المعمار علاء معن يؤكد بان شارع الفلاح سيتحول لايقونة بغدادية مميزة


الكاتب: سومر الاخبارية
10:21 م | سبتمبر 18, 2021


بغداد ١٨-٩-٢٠٢١
اكد امين بغداد المعمار علاء معن ان شارع الفلاح في مدينة الصدر سيتحول لايقونة بغدادية مميزة، مبيناً بان بغداد تشهد نشاطا عمرانيا اليوم و خلال الاشهر القادمة بعد اطلاق التخصيصات المالية .
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية له لمتابعة اعمال غرس النخيل في شارع الفلاح في مدينة الصدر والاطلاع على مراحل التطوير الجارية فيه .
ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ” نتابع ميدانياً شارع الفلاح الذي يشهد اعمال غرس النخيل التي شرعنا بها اليوم وهي احدى مراحل التطوير التي تم اعدادها وتنفيذها وفق تصاميم مميزة وتشمل فتح الشوارع الخدمية وتطوير الشارع الرئيس والجزرات الوسطية واعمال الانارة ومد القالب وعمل التخصرات ورصف الارصفة وانشاء الكابات الزراعية ومن ثم تطوير واجهات الابنية، وكما وعدنا اهلنا في مدينة الصدر سيكون هذا الشارع ايقونة من ايقونات بغداد المميزة وهو جزء من رد الدين لهم لتضحياتهم الكبيرة طيلة السنين الماضية”.
وتابع ” نحن فرحون لاشاعة ثقافة ازالة التجاوزات المنتشرة في الشارع طوعيا، حيث لمسنا تعاونا كبيرا من ابناء مدينة الصدر في هذا المجال”.
وأوضح ان ” شارع الفلاح هو جزء من عملية تطوير شاملة لكل مدينة بغداد بجانبيها الكرخ والرصافة ونعمل حالياً على تطوير ضمن (٨) محلات سكنية من ضمنها منطقة الفضيلية وشارعها الرئيسي لاسيما وان المنطقة لم تشهد سابقاً اي عملية تطوير او تأهيل”.
وأكد ان ” هناك (٢٥ -٤٠) مشروعاً ننتظر اطلاق التخصيصات المالية لها من وزارة المالية للشروع بتنفيذها ، مشيراً الى ان ” العاصمة تشهد حركة عمرانية حقيقية يزداد زخمها في الاشهر القادمة من هذه السنة كذلك عام ٢٠٢٢”.

امانة بغداد

 

شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>