وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

تحت شعار ( صناعتنا عنوان عراقيتنا ) وبرعاية دولة رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي

التجارة.. نهاية شهر تشرين الاول الجاري سيشهد انطلاق معرض بابل الدولي الاول للصناعات والانتاج الوطني وبمشاركة اكثر من 23 دولة

اعلنت الشركة للعامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة ان شهر تشرين الاول الجاري سيشهد انطلاق معرض بابل الدولي الاول للصناعات والانتاج الوطني وبمشاركة اكثر من 23 دولة وتزامناً مع انطلاق فعاليات مهرجان بابل الدولي للمدة من ٢٨ /١٠ ولغاية ١ / ١١ / ٢٠٢١ والذي تنظمه شركة دانة لتنظيم المعارض والمؤتمرات المحدودة وبأشراف وزارة الصناعة والمعادن .
اكد ذلك السيد سرمد طه سعيد مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية مضيفاً ان المعرض يأتي في اطار ( الورقة البيضاء ) التي سبق وان اقرها مجلس الوزراء الموقر للتحفيز الاقتصادي وترسيخ حالة الاستقرار في محافظات الفرات الاوسط .
مضيفاً ان المعرض تشارك فيه عدد كبير من الوزارات والهيئات غير المرتبطة بوزارة تتقدمهم وزارة الصناعة والمعادن بكافة تشكيلاتها كما ستشارك كل من وزارات المالية والتخطيط والتعليم العالي والبحث العلمي والنفط والاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة اضافة الى وزارة السياحة والثقافة والاثار ووزارة الزراعة ووزارة الموارد المائية وعدد من الجامعات والكليات الاهلية مما يساهم في تفعيل اواصر العمل الاكاديمي والاقتصادي لخدمة العراق .
مشيراً ان المعرض والفعاليات المصاحبة له والذي تنطلق فعالياته على وفق اعلى معايير الجودة الشاملة والمعايير الدولية وبأحترافية ومهنية عالية المستوى للجهة المنظمة ( شركة دانة للمعارض والمؤتمرات ) والذي يعد نقلة نوعية في صناعة المعارض والمؤتمرات في منطقة الفرات الاوسط بشكل خاص والعراق بشكل عام .

لافتاً ان فعاليات المعرض والمهرجان سيشهد حضور ومشاركة ممثلي اكثر من 20 دولة عربية وأجنبية في عرس وطني كبير تحتضنه بابل التاريخ والحضارة والتراث .

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!