خبر عاجل

اجتماع “مهم” بين السوداني وقادة الإطار لمناقشة ارتفاع الدولار

البحث:
نصاب منح التاشيرات الى اوربا بالوثيقة …..كوم التعاونت ماذلت امين بغداد ينقل خدمات ابن خاله من التربية ويجعله معاون مدير عام العقارات …..!! في خطوة انسانية كبيرة معالي محافظ البنك المركزي يلبي حاجة المواطن ابو حسين بشراء بيت له يأي عائلته افتتاحية جريدة الحقيقة يُخطئون.. وندفع الثمن .. أغنية (شوكي خذاني) أنموذجاً ! احذروا هؤلاء القفاصة ……!! افتتاحية جريدة الحقيقة شكراً سيد مقتدى .. ! افتتاحية جريدة الحقيقة إعدام فالح أكرم فهمي وعُقدة صدام (العائلية) ! افتتاحية جريدة الحقيقة فضيحة وزنها يقدر باطنان كبيرة ….!! في هيئة الاستثمار مرتشي يدعى (( رغيد )) يعد اهم اسباب تعثر بعض المشاريع الاستثمارية……!! فضيحة الفضائح….امام لجنة ابو رغيف تقرير يكشف عن فساد خطير وكبير داخل وزارة النقل يقوده ابن اخ وزير النقل امام انظار السيد رئيس الوزراء احترامنا للحرامي .. لانه صار بالصف الأمامي …..!! الرئيس الكاظمي بين ملائكة العراق الرئيس مصطفى الكاظمي يستقبل مجاميع كبيرة من اطفال العراق ويقضي يومه معهم ويتناول معهم الطعام ويوزع عليهم الهدايا بعشرة الاف دولار ….تستثنى من جميع الاجراءات والتفتيش دتخل مطار بغداد الدولي……!
شكرا دولة الرئيس هكذا تكون القادة
شكرا دولة الرئيس هكذا تكون القادة
شكرا دولة الرئيس هكذا تكون القادة


الكاتب: سومر الاخبارية
1:23 م | ديسمبر 6, 2022


بعد ساعات قلائل من نشر الاعلامي سعد الاوسي رسالة مفتوحة الى دولة رئيس الوزراء حول مجموعة من البرلمانيين الفاسدين ورجال اعمال والتجار الاكثر فسادا، المتحالفين على ابتزاز شركات ومؤسسات اقتصادية وزراعية وصناعية ومالية في القطاع الخاص والقطاع الحكومي على حد سواء بالتهديد والابتزاز والمساومة والتسقيط الاعلامي والتلويح باستجوابات برلمانية مستندة على قضايا وملفات مفبركة للاضرار بسمعة ومكانة هذه الشركات امام الرأي العام في حال امتناعها عن دفع الاتاوات والرشاوي التي يفرضونها وبمبالغ خيالية .
وجه دولة السيد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بفتح تحقيق شامل وباشرافه شخصياً في هذه القضايا التي تعوّق مسيرة الاصلاح في الحكومة الجديدة وتنعكس اضرارها الاقتصادية على اهم المفاصل في حياة الشعب قوته وقوت عياله .
ونحن اذ نقف احتراماً وتقديراً لدولة الرئيس السوداني على هذه الاستجابة السريعة والخطوة القوية الشجاعة في معالجة هذا الفساد المستشري والضرب على ايدي المفسدين واللصوص من سياسيي العمولات والرشاوى والابتزاز الرخيص …نتوقع من دولته المضي قدما في تنفيذ خطته الاصلاحية التي ستنهض بالعراق من جديد وتعيد للدولة مكانتها وهيبتها بلا ادنى ريب.

هكذا يكون القادة….وهكذا ينهض الوطن

شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>