وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة سومر الاخباريةفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!!
أحدث_الأخبار

عشرة أشياء مجانية لا تتردد بطلبها داخل الطائرة !

تسعى الكثير من شركات الطيران إلى جذب الركاب عبر تقديم خدمات مميزة لهم وتزيد الناقلات الجوية جهودها من أجل راحة المسافرين .
وكشفت مضيفات طيران لموقع ( Reddit ) عن الامتيازات السرية التي يمكن للمسافرين الاستفادة منها كما نشرت صحيفة ( الديلي ميل ) تقريراً يوضح الأشياء التي يحق للركاب طلبها وهي :

1- علبة الصودا كاملة
مضيفات الطيران يسكبن عموماً نصف علبة من الصودا في الكأس الذي يحوي مكعبات الثلج لكن تلك الكمية ربما لا تكفي لإرواء عطشك فيمكنك أن تطلب العلبة كاملة أو أن تملأ كأسك مرة ثانية .
2- شوكولاته ساخنة
معظم شركات الطيران توفر الشوكولاته الساخنة كبديل للشاي أو القهوة .
3- مجالسة الأطفال مؤقتاً
يمكن للأهل الذين يسافرون مع أطفالهم الحصول على مساعدة في الاهتمام بهم .
وتوفر بعض شركات الطيران ( جليسات أطفال جويات ) يمكنهن تنظيم كل شيء ابتداءً من الفنون والحرف وألعاب الدمى اليدوية والخدع السحرية للأطفال .
4- المناديل المعقمة
الطائرات ليست نظيفة وممتلئة بالجراثيم وإذا أردت مسح الطاولة القابلة للطي أمامك أو مساند الكرسي ولم تكن تحمل مناديل مبللة يمكنك أن تطلب المناديل المعقمة من المضيفات وعليه للركاب الحق في طلب مناديل تعقيم لتنظيف مساند اليدين ومقابض أبواب دورات المياه .
5- أدوات شخصية
توفر بعض الشركات على متن الرحلات الطويلة بعض الأدوات مثل سدادات الآذان والأقلام والأمشاط وأوراق اللعب والجوارب وفرشاة ومعجون الأسنان .
6- وجبة خفيفة إضافية
معظم خطوط الطيران التي تقدم خدمات شاملة يمكنها تقديم وجبة ثانية او وجبات خفيفة خلال الرحلات الطويلة في حال طلب المسافر ذلك فيما تخصص بعض الشركات على درجة رجال الأعمال فقط أماكن لتناول الوجبات الخفيفة ولعب الاطفال .
7- الأدوية الأساسية والضمادات

من حق كل مسافر طلب المساعدة في حال تعرض لحادث بسيط إذ تحتفظ كل طائرة بحقيبة إسعافات أولية ويمكنها توفير الأدوية الأساسية والضمادات للمسافرين عند الحاجة .
8- دبابيس أجنحة الطيران
كنوع من الذكرى كانت شركات الطيران تقدم للأطفال دبابيس مثبت عليها قطعة بلاستيكية تحمل شعار الخطوط الجوية ولا تزال بعض الشركات تقدمها .
9- قارورات الماء
إذا احتجت لشرب الماء أو كنت ترغب بالمياه المعبأة في القارورات بدل الكأس تستطيع طلب واحدة حيث تحمل الطائرات معها قارورات صغيرة .
10- تغيير المقعد

يشعر عدد كبير من المسافرين جواً بالضيق والضجر بسبب ضيق مساحة الجلوس والحركة لذا من يرغب من الركاب بتغيير مقعده يمكنه أن يطلب ذلك بأسلوب جيد وسيقوم طاقم الطائرة بمساعدته

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض