وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!!
أحدث_الأخبار

مقرب منه يكشف سبب عودة الصدر للتحالف ويحذر من الاستمرار بالشك في نوايا الأخير

كشف ما يسمى بـ ( صالح محمد العراقي ) على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وهي الصفحة المقربة جداً من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر سبب عودته للتحالف الوطني فيما حذر من ان الاستمرار بالشك في نوايا الصدر سيجعل ( الميليشيات والارهاب ) تتربع على رؤوس العراقيين .
ادناه نص ما نشر على الصفحة المقربة من الصدر ( صالح محمد العراقي )
الشك المفتعل
شككتم ( بسماحته ) حينما قاوم المحتل
شككتم به حينما ارسل مظاهرة ( سلمية ) نحو سامراء
شككتم به حينما لم يلتحق ( بمجلس الحكم )
شككتم به حينما سحب وزراءه الستة
شككتم به حينما تأخر تشكيل الحكومة ثمانية اشهر لكي لا يتسنم الحكم
( الهالكي )
شككتم به حينما اعطى مهلة للحكومة
شككتم به حينما طالب بسحب الثقة من ( الهالكي )
شككتم به حينما طالب بمحاكمة ( الهالكي ) بمجزرة سبايكر
شككتم به حينما طالب بمحاكمة ( الهالكي ) بتسليم الموصل
شككتم به حينما قال ( اليوم نحن على اسوارها وغدا سيكون الشعب فيها )
شككتم به حينما امر بالاعتصام
شككتم به حينما اعتصم بخيمته الخضراء
شككتم به حينما امر بعدم الالتحاق بجبهة الاصلاح الهالكية
شككتم به حينما قال اصلحوا الساسة
شككتم به حينما قال شلع قلع
شككتم به انه يملك المقرات والجكسارات
شككتم به حتى عندماُغيرت بعض الوزارات ولا مرشح من قبل التيار ولا الاحرار
والان تشكون به اذ اراد اصلاح التحالف ( الوطني ) لكي لا يتربع على كرسيكم
الفاسدون
شككتم به وقلتم الاصلاح سيؤدي الى مجزرة
وما هي النتائج
لو لم يقاوم لكان العراق تحت وصايا امريكية والعلم الاسرائيلي يرفرف فوق
سماء بغداد
لو دخل المتظاهرون الى سامراء في حينها لما تفجرت وكادت ان تكون اسيرة
الارهاب
لو اطعتموه بعدم شرعية مجلس الحكم لما تربع الفاسدون
ولو وثقتم به حينما سحب وزراءه لما كانت سهام الفساد تتوجه نحو التشيع
لو وثقتم به لكانت المهلة بداية للحوار
لو تم سحب الثقة عن سبايكر مان لما بيع العراق وتربع به الارهاب
لو حوكم الفاسد الظالم لما عاد ولن يعود
شككتم بمشروعه الاصلاحي والنتيجة :
۱ ­لازال المشروع سلميا ولم تراق الدماء
۲ ­التيار او الاحرار بلا وزراء والكل يعمل ضدهم
۳ ­اذا شك احد بان له وزراء فهم تكنقراط لا يمتون للتيار في شيء
٤ ­تياره بين منشق وبين مدعي انه ليس تياري اذ يخافون الكصكوصات فانه
سارع لاصلاح التيار قبل اصلاح الاخرين
شككتم انه يملك المقرات ولا مقر له ولا يملك جكسارة ولا حتى دراجة هوائية وهو قائل اريد ان اقابل ربي وانا لا املك من الدنيا شيئاً .
اليوم تشكون انه يريد العودة للسلطة من خلال التحالف.. اقول: اعينوه ان يصلحهم وان يغير مفوضية الانتخابات وقوانين الانتخابات والا فات الاوان فهو لن يدخل بالانتخابات الا عن طريق كتلة عابرة للمحاصصة وحينها سيقف من جميع تلك الكتل التي تتصف بهذه الصفة على مسافة واحدة .
فان المهم كل المهم عنده هو ان لا يكون الفساد سجية وامرا محمودا يا شعب العراق كفاكم شكا مفتعلا من ذوي السلطة العمياء والا تربعت على رؤوسكم المليشيات والارهاب والفساد والظلم ولقد اعذر من انذر

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
ظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي