وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!!
أحدث_الأخبار

الجنرال آرثر دينارو الرئيس الأسبق لأكاديمية ساندهيرست العسكرية

الملكية البريطانية : الجيش العراقي عاد الى هيبته ويستحق لقب افضل جيش بالعالم لعام 2016 اكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية البريطانية تستعد للتعاقد مع ضباط وجنود عراقيين لكي يشرحوا لأساتذة وطلاب الأكاديمية معنى ( الدفاع عن الوطن ) ومعنى ( القتال الحقيقي في الميدان ) لندن متابعة قال الجنرال المتقاعد آرثر دينارو الرئيس الأسبق لأكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية البريطانية الأولى عالمياً ومستشار وزارة الدفاع البريطانية لشؤون الشرق الأوسط. الآن عادت الهيبة للجيش العراقي القدير في منطقة الشرق الأوسط وجعل العالم يعود لينظر إليه بنظرة إحترام وهيبة بعد أن سحق تنظيم داعش الإرهابي وحقق إنتصارات عديدة وباهرة في جميع المعارك التي دارت بينهما في عام 2016 وحرر عشرات المدن الكبيرة والمتوسطة والصغيرة . والآن الجيش العراقي يهاجم التنظيم الإرهابي في أخر معاقله وأهمها وأكبرها مساحة وأنصاراً وهي محافظة نينوى .
وأكد الجنرال آرثر في حديثه حول معركة الموصل ل لراديو ( جنال فور ) ان المعنويات العالية والروح القتالية الكبيرة التي يتمتع بها الجيش العراقي عامة وصنف المشاة خاصة مع الإنهيار السريع بصفوف عصابات تنظيم داعش وهبوط معنوياتهم بشكل كبير كونهم مرتزقة من مختلف قارات العالم، سيجعل النصر النهائي قبل ( الكريسماس ) اعياد رأس السنة الميلادية .
وأضاف ان صنف المشاة العراقي حالياً هو الأقوى بين باقي صنوف الجيش وهو من سيحسم المعركة كونه يتمتع بمقاتلين أبطال هزموا أقوى العصابات في العالم على الميدان متمرسين في حروب الشوارع وهم تنظيم داعش . وأكد الجنرال آرثر إذ نجح الجيش العراقي في نهاية العام الجاري من تحرير الموصل وأتوقع ذلك يستحق لقب أفضل جيش بالعالم لعام 2016 وحتى لو تأجل الحسم الى مابعد الكريسماس يستحق هذا اللقب كونه سيكون قد حرر أراضي كبيرة المساحة تعادل مساحة خمس دول عربية وأكثر الكويت والامارات وقطر والبحرين والأردن .
وقال انه سيدعو أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية البريطانية للتعاقد مع ضباط وجنود عراقيين لكي يشرحوا لأساتذة وطلاب الأكاديمية معنى ( الدفاع عن الوطن  ) ومعنى ( القتال الحقيقي في الميدان ) ويدربوهم على ( قتال العصابات في الشوارع عمليا ) لان التدريب النظري في الأكاديمية غير كافي لبناء شخصية المقاتل بل هي 40 % أما ال 60 % من شخصية المقاتل تعتمد على القتال العملي الحقيقي أي أن يخوض حرب حقيقية شرسة وبعد إذ تكتمل شخصية المقاتل الحقيقي لأن التدريب على الورق غير التنفيذ على ساحة الموت وضمن سياق حديثه قال بعض الدول تفتتخر وتقول كان لها جيش قوي خاض حروب قبل 30 أو 40 عام وهذا محض هراء وسخرية لأن جنود ذلك الجيش إحيلوا على التقاعد ولديهم جيش جديد يعيش على اطلال الماضي لكن العراق يمتلك الآن في الميدان أفضل مقاتلين بالشرق الأوسط .
وعندما قالت له مقدمة البرنامج لم أفهم هذه النقطة ممكن أن توضح أكثر ؟ قال طيب : أنا أُشجع فريق أستون فيلا وكان الفريق بطل إنكلترا و أوربا وحاليا مُترنحن في دوري الدرجة الثانية هل أتبجح وأقول فريقي أقوى من البطل الحالي المحلي ليستر سيتي وأفضل من البطل الأوربي ريال مدريد .
هذا وقد كان حتى وقت قريب يصفون الجيش العراقي بالمنهزم والمنكسر بعد احتلال عدد من مدن ومحافظات عراقية تم احتلالها من تنظيم داعش الارهابي وهنا لابد ان نسجل للتاريخ ان السيد حيدر العبادي القائد العام للقوت المسلحة استطاع بصبره وذكائه وقربه من العسكر والجنود ان يحول جيش منكسر الى جيش منتصر لايزال يسجل الانتصاارات تلو الانتصارات بادارة وحنكة وثبات في الوقت الذي يعمل البعض على وضع الاحجار في طريقه وحتى راح البعض من اعضائ الائتلاف الذي ينتمي اليه الى محاولة الاساءة اليه تحت قبة البرلمان الرجل لم يبال ولم يعير اي اهتمام الى هؤلاء بل لم يلتفت اليهم وجعل الانتصارات التي تحققت تحت قيادته وتحرير المدن واعادة المهجرين والنازحين هي التي تتحدث على ارض الواقع وليس تصريحات وبطولات اعلامية عبر القنوات الفضائية نشد على يد السيد العبادي وهو يقود بصبر وثبات ورؤية واستراتيجية عسكرية الانتصارات الامر الذي جعل شخصية عسكرية كبيرة كالجنرال المتقاعد آرثر دينارو الرئيس الأسبق لأكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية البريطانية الأولى عالمياً ومستشار وزارة الدفاع البريطانية لشؤون الشرق الأوسط الذي قال ان مايفعله الجيش العراقي حاليا يجب ان يدرس في اكاديمية ساندهيرست البريطانية وهي التي تسمى اكاديمية صناعة قادة العالم فاي نصر هذا يكتب للجيش العراقي الباسل المعروف بتاريخه وهاهو اليوم يعيد امجاده ويسطر الانتصارات الباهرة على فلول تنظيم داعش الارهابي

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
ظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي