وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة سومر الاخباريةفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!!
أحدث_الأخبار

اسرار صفقة الـــــــــــــــــــــــــــــــ 40 مليون دولار لاعادة الفاسدة حمدية الجاف……!

قضاة فاسدون وبعض السياسيين الفاسدين يبرمون صفقة باربعون مليون دولار من اجل اصدار قرار قضائي يعيد حمدية الجاف على هرم المصرف العراقي التجاري…..!

حمدية سرقت وتلاعبت باكثر من 20 مليار دولار امريكي هي اموال الوازات المتلكئة بتنفيذ المشاريع تناقلت بها وتاجرت بها ومن ثم هربت بها الى كندا…..!

امبراطورية حمدية الجاف ….هل ستعود من جديد من خلال القضاء الفاسد والساسة اللصوص……؟!

منذ اسابيع تتلاعب خلف الكواليس اياد خفية تتمثل ببعض كبار القضاة الفاسدين ورؤوساء المحاكم المرتشين وبين بعض السياسيين الفاسدين من جانب وبين الفاسدة حمدية الجاف مديرة المصرف العراقي التجاري المقالة بامر من العبادي من اجل ترتيب صفقة تبلغ قيمتها لبعض القيادات في الخط الاول من المؤثررين على القرار في العراق وبين القضاة بمبلغ وصل الى حد الان اربعون مليون دولار امريكي ….!

تشير معلومات شمس لن تغيب ان حمدية الجاف الهاربة باكثر من 20 مليار دولار امريكي الى كندا والمحكوم عليها بعدة احكام تمس المال العام انها خصصت اربعون مليون دولار من اجل اتمام تلك الصفقة واول الغيث من تلك الصفقة ان احد قضاة النزاهة ذهب الى مطار بغداد الدولي وقام بتدوين اقوال حمدية الجاف في الصالة الرئيسية (( الرئاسية )) وذلك اعتراضا على الاحكام الصادرة بحقها من قبل المحاكم بعد اقالتها من قبل رئيس الوزراء ومن هروبها باموال ومقدرات المصرف التي بلغت اكثر من عشرون مليار دولار هي اموال الوزارات والدوائر الرسمية التي تضع اموالها في المصرف المذكور المتلكئة بتنفيذ مشاريعها
مصادر من داخل وزارة المالية اكدت لشمس لن تغيب ان حمدية الجاف كانت تبيع وتشتري وتدخل مزادات باموال تلك الوزارات بمخالفات ومضاربات في السوق العالمية كونها صاحبة المصرف الوحيد الذي يحق له بتنقلات للاموال واخراج العملات الصعبة من البلاد لذلك استغلت الجاف هذه الفقرة وراحت تتلاعب بمقدرات واموال العراقيين …..!

من معلوماتنا على حمدية الجاف المؤكدة والموثوقة هي ان …حمدية الجاف كانت ترتبط بعلاقة حميمة بمدير عام الكهرباء الاسبق ليث الشيخلي شقيق وزير المالية الاسبق ثامر الشيخلي وكان قد مهدت تلك العلاقة لان تكون مديرة لمصرف الحارثية التي اختفت فيها الملايين من الدولارات بعد عام 2003 …!
تمت معاقبتها فجعلوها مديرة لمصرف الرافدين في جمهورية مصر العربية القاهرة (( الرافدين )) وبعد عدة فضائح وعلاقات هناك تمت اعادتها الى العراق واصبحت مديرة مصرف الرافدين فرع الزوية ومن ثم اصبحت بدرجة خبيرة
بعد هروب حسين الازري مدير المصرف التجاري العراقي المعروف (( التي بي آي )) اصبحت حمدية الجاف وبتزكية من عتاوي فادسين ولصوص داخل العملية السياسية على راسهم ابو مجاهد الركابي (( كاطع نجيمان )) …وكذلك كبار الفاسدين والعتاوي والحرامية في وزارة المالية ومن هنا بدأت امبراطورية حمدية الجاف المالية واصبحت لها اذرع من رجال اعمال وتجار كبار قدمت لهم حمدية الجاف اموالاً وقروض من بينهم جماعة مول الحارثية الذين قدمت لهم قروض كبيرة دون غطاء ….( هناك حلقة خاصة عن هؤلاء العصاية منفردة في وقت لاحق ))…!

فهل ستعود الفاسدة حمدية الجاف بقرار قضائي من القضاء الفاسد……………………….؟!!
نحن وانتم بالانتظار

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض