وكالة سومر الاخباريةأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي وكالة سومر الاخباريةمسدسات رئيس الجمهورية…..!! وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية
أحدث_الأخبار

الحكيم يدعو الى تأجيل “مؤتمر بغداد” ويجدد رفضه حضور شخصيات مطلوبة للقضاء

بغداد / سومر الاخبارية

دعا رئيس التحالف الوطني، اليوم الثلاثاء، الى تأجيل موعد “مؤتمر بغداد” الذي يفترض ان ينعقد في منتصف الشهر الجاري، مجددا تأكيده على رفض حضور شخصيات مطلوبة للقضاء العراقي خلال المؤتمر.
وقال مكتب الحكيم، في بيان، ان “الشورى المركزية لتيار شهيد المحراب عقدت اجتماعها الدوري في مكتب رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم (أمس) الاثنين”.
وناقشت، بحسب البيان، “اهم مستجدات الاوضاع الامنية والعسكرية ومرحلة ما بعد الانتصار على داعش في الموصل واسقاط خلافته المزعومة فضلا عن مناقشة مستجدات الاوضاع السياسية والمؤتمرات المزمع عقدها وعودة مجلس النواب لجلساته في الفصل الاخير من الدورة الانتخابية الحالية”.
وقال الحكيم، في كلمته في اجتماع الشورى ان “العراق نجح في استعادة ارضه وكسر داعش عسكريا ولم يعد يسيطر على اي محافظة من محافظات العراق انما بعض المدن هنا او هناك”، مذكرا بان “الانتصار ما كان ليتم لولا فتوى المرجعية الدينية العليا وتلبية المؤمنين لها التي حولت حالة الانكسار الى عزيمة انتهت بالتصر على داعش”.
وجدد تحذيره من “لجوء داعش للعمليات الارهابية في استهداف المدنين للرد على انكساره ولتعكير فرحة الانتصار، مثل ما جرى بتفجير الكرادة الذي تلى تحرير الفلوجة”، مطالبا الاجهزة الامنية بـ “وضع الخطط التي تتلاءم مع طبيعة التحديات والتخفيف من مظاهر العسكرة في الشارع العراقي”.
وعن المؤتمر المزمع عقده منتصف تموز الحالي في بغداد، بين الحكيم ان “مكان المؤتمر مهم لكن زمان المؤتمر غير مناسب لذلك دعونا الى تاجيلها لظرف افضل”، مشيرا الى ان “حضور شخصيات مطلوبة للقضاء امر مرفوض”.
فيما يخص الانتخابات والاستحقاقات اكد المجتمعون على “اهمية وضرورة الالتزام بالتوقيتات الدستورية للاستحقاقات مع انضاج قانون انتخابات جديد يضمن العدالة للجميع”، فيما دعا المجتمعون الى “حسم ملف مجلس مفوضية الانتخابات”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
أمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي