وكالة سومر الاخباريةمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ وكالة سومر الاخباريةأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي وكالة سومر الاخباريةمسدسات رئيس الجمهورية…..!! وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم
أحدث_الأخبار

وزارة العمل تستحدث قسما للحماية الاجتماعية في سهل نينوى

بغداد / سومر الاخبارية

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم السبت، استحداث قسم للحماية الاجتماعية في سهل نينوى، مشيرة الى ان القسم المذكور سيسهم في تقديم خدماته الى المستفيدين من تلك المناطق الذين يصعب عليهم الوصول الى مركز قسم الحماية الاجتماعية في المحافظة.
وذكر المتحدث باسم هيئة الحماية الاجتماعية، في الوزارة، عمار منعم، في بيان، ان “وزير العمل رئيس الهيئة محمد شياع السوداني اوعز باستحداث قسم جديد للحماية الاجتماعية في محافظة نينوى تحت اسم (سهل نينوى)، ويشمل عمل القسم مناطق قضاء مخمور، قضاء الحمدانية، قضاء شيخان، قضاء تلكيف، قضاء سنجار”.
وأضاف، ان “موافقة رئيس الهيئة جاءت بناء على مقترح مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية عقيل جاسم الموسوي”، مؤكدا ان “القسم المستحدث يحظى بكافة الصلاحيات الممنوحة لباقي اقسام هيئة الحماية الاجتماعية وبنفس الهيكل الاداري لباقي الاقسام المناظرة”.
وبين منعم ان “القسم باشر العمل اعتبارا من 2017/7/17″، مشيرا الى ان “القسم المذكور سيسهم في تقديم خدماته الى المستفيدين من تلك المناطق من المسلمين والشبك والايزيدين والكرد والطوائف والقومات الاخرى كافة من الذين يصعب عليهم الوصول الى مركز قسم الحماية الاجتماعية في نينوى”.
وقال المتحدث باسم الهيئة الحماية ان “هذه المبادرة تأتي حرصا من هيئة الحماية الاجتماعية على رسم السياسة العامة لها لرفع جزء من معاناة النازحين في المحافظات التي استباحتها عصابات داعش المجرمة، ورافق ذلك الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا البطلة من الجيش العراقي والحشد الشعبي المقدس وباقي التشكيلات”.
يذكر ان وفدا من وزارة العمل برئاسة مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية، عقيل الموسوي، قد زار مخيمات النازحين في محافظات اربيل ودهوك وكركوك وقرب الموصل وارسل فريق فرعي الى السليمانية من اجل شمول وتحديث بيانات الاف النازحين، وايضا زار الفريق بناية قسم الحماية الاجتماعية في نينوى بالجانب الايسر بعد التحرير مباشرة وتم استئناف الدوام في القسم.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
من سرق سيگار صدام حسين !!؟؟