وكالة سومر الاخباريةأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي وكالة سومر الاخباريةمسدسات رئيس الجمهورية…..!! وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية
أحدث_الأخبار

علي الجابري ….فارس في الزمن الاعمى…..!

سعد الاوسي

اخي الاعز علي الجابري فارس مايزال على قيد البطولة والمروءة والشجاعة والنبل في الزمن المر الاعمى
السلام والمحبة والوفاء والاخاء والامان عليك ، وبعد
كنت اتخذتك ذات يوم عسرة اخاً وخلّاً وصاحباً ورفيق درب ، وكنت نعم الاخ والصاحب ورفيق الدرب
احببت فيك نبلك الذي لا يليق الا بالامراء الفرسان
واحببت فيك شجاعتك المفرطة رغم دماثة خلقك ودفء حديثك ، وكثرة اعدائك وقلّة ناصريك ، لانك لا تساوم في الحق ابدا ولاتأخذك لومة ولاهجمة ولارهبة فيه.
تآخى حرفانا مثلما تآخينا وترافقت اسماؤنا على صدور صفحات الصحف التي عملنا فيها سوية، لننتج اجرأ التحقيقات الاستقصائية وقتذاك.
ولم ارك في يوم من الايام مترددا او خائفا من ابداء رأي او تصويب خطأ امام اكبر واخطر الاسماء والمناصب ، وتلك والله هي الشجاعة الحقة لانها مرهونة بزمن كان عدد الشجعان فيه نزر يسير والفرسان عصبة قليلة مهددة.
وها انت من جديد تقف بقامة رأيك الفارع لتتحدى وتكتب بكامل ايمانك وقناعتك وبسالة حرفك لاتحيد ولاتميد ولو اعطوك الشمس في يمينك والقمر في شمالك.
نعم هذا انت ولا ابالغ اذ اقول
نعم هكذا عرفتك ، لازلفى ولافضول
وقد حق القول علي في ان اري الناس نفاسة معدنك واصالة موقفك.
لذلك لم استغرب او استوحش هجمة جيوش الظلام عليك ، فهذا صراع ازلي كان منذ فجر الدنيا وسيبقى حتى يرث الله الارض وماعليها .
ثنائية صراع بين الابيض والاسود والمشرق والمظلم والحق والباطل حكم الله بها على بني البشر ، واختارتك عنايته لتكون في جانبها الطاهر الزكي بينما يتمرغ اعداؤك في وحل ظلامهم المشين.
احسدك
اي والله احسدك ولا اغبطك
فمثل هذه المعارك تليق بان يفخر الرجال انها كانت في تاريخهم حين تجد الحق منفردا والباطل محتشدا ويتقاتلان بضراوة ثم ينتصر الحق باذن الله.
اليس في هذا عزاء ، بل احسن العزاء ياصديقي.
وكما اسلفت انها ليست المرة الاولى ولم تكون الاخيرة فيا مرحبا بها واهلا ، لان رجلا مثلك هو عدلها وكفؤها ورادع سورتها وقاطع دابرها ان شاء الله، بموقفك وقلمك ونبالة اخلاقك
وسيكون التاريخ شاهدك الاصدق على الفروسية التي جبهتهم بها وشرف موقفك الذي لن يعرفوا معناه يوما.
دمت لي اخا وصاحبا وخلا خليلا
وانا سيفك الذي في حزامك ودرعك الذي يصد عنك وبعض عزمك الذي لايكلّ
فهل اكفيك عنهم ام انك تريد لمعركتك ناصرا غيري يا علي يا احب الاسماء الى قلبي واقرب الاصدقاء الى روحي…..؟!

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
أمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي