وكالة سومر الاخباريةمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ وكالة سومر الاخباريةأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي وكالة سومر الاخباريةمسدسات رئيس الجمهورية…..!! وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم
أحدث_الأخبار

الصدر يدعو الى تشكيل فرقة لتحرير القدس وغلق السفارة الأمريكية في العراق فورا

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، إلى تشكيل فرقة خاصة لتحرير القدس، وغلق السفارة الأمريكية في العراق فوراً، في حال تم نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل، الى مدينة القدس المحتلة.

وقال الصدر في بيان انه “اذا نقلت السفارة الأمريكية إلى القدس فيعني إعلان الحرب بصورة علنية ضد الإسلام أكثر من ذي قبل، وهذا يستدعي تشكيل فرقة خاصة لتحرير القدس”.

وأضاف الصدر، ان “على جامعة الدول العربية، أما ان تستقيل أو ان تحل، أو ان تقف وقفة جادة لمنع ذلك التعدي الصارخ”، مبيناً ان “على منظمة التعاون الإسلامي، الوقفة الجادة والحقيقية لا الرمزية أو هي نهايتها”.

وبيّن الصدر، ان “على الدول الإسلامية كافة، غلق السفارات الإسرائيلية والأمريكية، ولا أقل من غلقها مؤقتاً، لاسيما الأمريكية”، مطالباً بـ”غلق السفارة الأمريكية في العراق فوراً”.

وتابع الصدر “أما اذا تراجعوا عن ذلك، فهذا يعني أن أمريكا ستفتح صفحة جديدة مع الشرق الأوسط والدول العربية والإسلامية، خصوصاً بعد تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأن أمريكا لن تتدخل في شؤون الدول الأخرى وان منطلقه وشعاره هو (أمريكا أولاً)، وإلا كانت عندنا أمريكا آخراً وسوف تبقى مبغوضة من الجميع”.

وأوضح الصدر، ان “كل ذلك من أجل ان تنعم دول العالم الثالث، الدول الفقيرة والمظلومة بالأمن والأمان، بعيدة عن تدخلات الدول العظمى بسياساتها الرعناء التي ما أفادت إلا ظلماً وإرهاباً وسقوطاً بيد التشدد المقيت والراديكالية التي صنعها الغرب بتصرفاته”.

وأكد الصدر “نحن دعاة سلام ما داموا مسالمين، ونحن دعاة انفتاح ما داموا منفتحين علينا، وإلا سنغلق جميع الأبواب أمامهم

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
من سرق سيگار صدام حسين !!؟؟