وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

وزير الدفاع البريطاني للبيشمركة: سنواصل دعمكم ونحن نفتخر بكم كثيراً

بغداد / سومر الاخبارية

أكد وزير الدفاع البريطاني، مايكل فالون، اليوم الأحد، 12 شباط، 2017، مواصلة دعم قوات البيشمركة في الحرب ضد تنظيم “الدولة الاسلامية” داعش، معبراً عن مدى فخره بتلك القوات وما حققته من انتصارات.

وقال فالون، في كلمة له ألقاها أمام حشد من قوات البيشمركة ضمن الزيارة الرسمية التي يجريها إلى أربيل: “لا أحد كان يتوقع تحقيق هذه الانتصارات السريعة في عملية تحرير الموصل”، مضيفاً: “نعلم أن مهامهكم صعبة والقضاء على العدو ليس سهلاً لكننا نؤكد على استتباب الأمن في المناطق المحررة”.

وأضاف : “بخصوص قوات التحالف الدولي وبريطانيا على وجه الخصوص فنحن سنستمر في الدعم المقدم لأن هذه ليست معركتكم وحدكم بل معركتنا نحن أيضاً فشيطان الارهاب الذي تقاتلونه أنتم لا يضر بكم فقط بل بنا أيضاً”.

واشار الى أنه “نحن نفتخر بكم كثيراً وبأننا ساعدناكم عن طريق التدريب لنتمكن من القضاء على داعش، وأنا أفتخر بالمدربين الذين وقفوا الى جانبكم والذين دربوا الى الآن 7 آلاف مقاتل من البيشمركة فضلاً عن تقديمنا الاسناد الجوي”.

وذكر فالون: “سنستمر في دعمكم سواء عن طريق المساعدات الانسانية أو تشجيع النازحين على العودة الى مناطقهم أو ازالة الألغام وتوفير المياه الصالحة للشرب كما سنركز على احلال الأمن”.

ومضى بالقول: “دعوني أكرر مرة أخرى أنه لشرف كبير لي أن ألتقي هؤلاء المقاتلين على الجبهات الأمامية للمعارك. أشكركم باسم الشعب البريطاني وأقدر جهودكم فانتم نموذج لجميع الذين تقاتلون من أجلهم”.

وتابع: “في 2015 نجحتم في ايقاف داعش وفي 2016 قمتم بطرده ومحاربته واليوم نتطلع الى القضاء على التنظيم ليتمكن النازحون من العودة الى مناطقهم .. أشكركم وأفتخر بكم كثيراً”.

ووصل وزير الدفاع البريطاني، مايكل فالون، مساء أمس السبت، 11 شباط 2017، إلى عاصمة إقليم كوردستان، أربيل، فيما أجرى اليوم اجتماعين منفصلين مع رئيس اقليم كوردستان، مسعود البارزاني، ورئيس وزراء الإقليم، نيجيرفان البارزاني، وكان الحرب على داعش على رأس أجندة لقاءات الوزير البريطاني في أربيل.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!