وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

العبادي يحذر من استهداف الحشد الشعبي والقوات الأمنية وزجه بالصراعات

بغداد / سومر الاخبارية
حذر رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، اليوم السبت، من الانتقاص من القوات الأمنية والحشد الشعبي، مشيرا الى ان اليد الخارجية والداخلية التي ستنتقص منهم “ستقطع”.
وقال العبادي، خلال كلمته في الاحتفالية المركزية بيوم الشهيد العراقي ذكرى رحيل شهيد المحراب {قدس} التي أقيمت في مكتب السيد عمار الحكيم ببغداد، “في مثل هذا اليوم خسر العراق شخصية بارزة ضحى من اجل العراق”. في إشارة الى السيد محمد باقر الحكيم {قدس}”.
وأضاف “لقد اراد التكفيريون وبقايا البعث ان ينشروا القتل مرة ثانية والظلم والاستبداد والاستيلاء على الثروات، كما فعلوا سابقا وبددوا ثروات العراق وتدمير بناه التحتية وعاثوا بالأرض فساد”، مشيرا الى ان “الانتصارات التي نحققها اليوم هي بدماء هؤلاء الشهداء ومنهم الشهيد الحكيم والقوافل من بعده”، لافتا الى ان الارهابيين “تصورا بان يوقفوا المسيرة بعمليات القتل والذبح”، موضحا ان “سر قوتنا هذه الوحدة التي اجتمع عليها العراقيون لمواجهة الارهاب الداعشي والشرذمة التي عاثت بالأرض فسادا”.
واستدرك العبادي “لكن للأسف هناك من يحاول ان يتحرك اليوم وينسى جرائم الشرذمة الداعشية التي تذبح ابنائنا في الموصل والعراق وكل بقاع الارض ويتخذون الابناء دروع بشرية من اجل ان يرموا بكذب على القوات البطلة وهي اشرف منهم جميعا ومن اتباعهم وانصارهم ويحاولن اتهام قواتنا ولا يمكن ان نسمح لهم بالعودة مرة ثانية ولن نسح بالعودة الى المربع الاول والى الصفر”.
وأشار الى ان “التضحيات مضاعفة، فالضحية الأولى دخول داعش الى العراق وقتلها لأبنائنا وسبيها لنسائنا واطفالنا، وتدمير البنى التحتية ومن فتحوا الابواب لداعش هربوا الى الفنادق وانشغلوا بالعقارات واليوم يريدون العودة، والتضحية الثانية الدماء التي تقدم لتحرير العراق ومن هب للدفاع عن العراق والمقدسات قدموا ارواحهم رخيصة لذلك، وقدمنا ضحية وتضحية ولا ننساها ولن نسمح لهم بذلك ولن نسمح لكم بذلك وسنتصدى لكم في كل مكان”.
واكد، ان “العراق اليوم عزيز بقوة ابنائنا ووحدتنا واليوم الدول هي التي تأتي لنا فنحن اقوياء واعزاء بأبنائنا وتضحياتهم وهي امة حية”، مشيرا الى ان “اليد التي تمتد من الخارج والداخل والتي تريد الانتقاص من قواتنا وحشدنا ستقطع”، لافتا الى ان المتطوعين “جاءوا يقفون مثل الابطال للدفاع عن العراقيين ولم يأتوا لنصرة هذه الكتلة او تلك وانما جاءوا تلبية لفتوى المرجع السيد السياسي دام ظله”.
وشدد رئيس الوزراء على “ابعاد الحشد عن السياسية ولا يجوز استخدامه في الصراعات السياسية فالمرجعية لكل العراقيين بل المسلمين جمعاء والحشد كذلك، لذا علينا ان نحميه جميعا من تلك الايادي التي تريد تشويه صورته او بالإساءة اليه من تسييسه او امور أخرى، فالشباب لم يضحوا من اجل مكاسب، ونحن الان في المربع الاخير حيث بدأنا من جرف الصخر الى الموصل وبكل معركة السكان معنا”، موضحا ان “الدواعش محاصرون اليوم في المربع الأخير وهم مجرمون لا يتورعون هم شيء ويستعلمون كل شيء لقتل المواطنين، وفينا سماعون لهم وكأن الدعائية الداعشية ان تنتشر”، مستدركا “ولكن لن نسمح بذلك”.
وتطرق رئيس الوزراء الى الازمة المالية، شاكرا المواطنين على “صبرهم لانهم يعلمون حجم هذه الازمة، ولم تؤدِ تلك الازمة الى انهيار الدينار ولا تضخم كبير بالأسعار، فقد تجاوزنا الازمة المالية بصمود شعبنا”.
وعن المعارك الجارية لتحرير الأراضي، أشار الى ان “المعركة مع داعش لم تنته بعد وهي معركة ايدلوجية فكرية وليست عسكرية فقط، قوانا واستخباراتنا تكشف عشرات العمليات “، لافتا الى ان “المعركة طويلة وكسرنا العدو على الأرض عسكريا”.
شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!