وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة سومر الاخباريةفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة سومر الاخبارية وكالة سومر الاخباريةالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

العبادي يوجه تحذيراً الى السياسيين ويتحدث عن “أناس من المريخ” ويضرب مثلا بمعاوية وعلي

بغداد / سومر الاخبارية

قال رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي إن العالم معجب بانتصارات العراقيين وان البعض يراها معجزة.

جاء ذلك خلال كلمة في الاحتفال المركزي للذكرى 37 لمقتل المرجع والمفكر اية الله محمد باقر الصدر واخته بنت الهدى وتزامنا مع سقوط النظام السابق في 9 نيسان والذي حمل عنوان (توحّدنا فانتصرنا) .

وقال العبادي اخاطب السياسيين والكتل لا تستبقوا النصر مع انه في اليد وامامنا تحديات كبيرة ولازال أبناء يقاتلون.

وأوضح الدكتور العبادي أنه لو تمكن مريدو الفتنة لعادت هذه الأمة إلى الوراء.

وبيّن انه لايزال العدو الداعشي يتخذ من المدنيين دروعا بشرية والمنظمات الانسانية الدولية اكدت صعوبة ايصال المساعدات الى المدنيين في المناطق غير المحررة .

وتابع الدكتور العبادي ان داعش مستعد لتحويل مئات المدنيين الى دورع بشرية لتحقيق نقطة انتصار واحدة على الارض.

وتساءل اذا كنا موحدين في الحرب على داعش لماذا لا نتوحد ضد الفساد؟.

ودعا العبادي الجميع الى التنافس المشروع على غرار ما يحدث في جبهات القتال من سباق على التضحية من اجل الوطن والمقدسات .

اسمع كلام ممن يتنقد القوات الأمنية ولا ينتقد داعش وكأنهم أناس من المريخ وهؤلاء هم في خارج البلاد ويعتقدون انهم ان داعش يدافع عن اهل السنة في العراق وهذا غير صحيح فهم قاموا بجرائم اكثر بحق اهل السنة من غيرهم مع مال الحقوه بالاقليات.

وتابع ليس الكل بريء هناك من بقي مع الدواعش وطبل لهم من شيوخ ووجهاء، واما نحن فنعمل على مساعدة المدنيين وهذا هو الحال نحن على سيرة نبي الإسلام وسيرة علي بن ابي طالب، معاوية اقدم على قطع الماء في معركة صفين عن جيش الامام علي فما كان من علي عندما سيطر على الماء قد منحه لجيش معاوية.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
دولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء