وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

القوات العراقية تقطع أوصال بغداد.. وانتشار أمني

بغداد / سومر الاخبارية
شهدت العاصمة العراقية، اليوم الخميس، انتشاراً أمنياً مكثفاً، وأغلقت القوات العراقية عدداً من الشوارع والأحياء والمناطق. في حين قالت مصادر أمنية إن تكثيف الإجراءات يتزامن مع الزيارة الدينية في بغداد.
وأفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية،بأن “القوات الأمنية أغلقت عدداً من مداخل العاصمة، وفرضت إجراءات تفتيش دقيقة في المنافذ الأخرى”، مشيراً إلى انتشار مكثف لقوات “سوات” الخاصة، المرتبطة بمجلس الوزراء في جانب الكرخ من بغداد. كما بيّن أنّ هذه القوات أغلقت أحياء العامرية، والجامعة، والخضراء، والغزالية، واليرموك، وفرضت إجراءات أمنية مشددة على مداخلها.
وأوضح المصدر أنه تم إصدار قرار يمنع دخول الشاحنات إلى العاصمة العراقية حتى إشعار آخر، مشيراً إلى أنّ بعض مداخل بغداد الغربية منعت دخول الوافدين من غير الطلبة والموظفين والمنتسبين للأجهزة الأمنية.
إلى ذلك، قال النقيب في شرطة بغداد، محمد التميمي إن الإجراءات الأمنية جاءت متزامنة مع مناسبة دينية، وقد فُرضت لتلافي حدوث أية خروقات أمنية أثناء توافد الزائرين إلى بغداد.
وأضاف أنّ هذه الإجراءات ستستمر حتى يوم الإثنين المقبل، مؤكداً أن تكثيف الإجراءات الأمنية هذا العام جاء بسبب تزايد أعداد الزائرين.
وكان قائد عمليات الجيش في بغداد، جليل الربيعي، قد صرّح، أمس الاربعاء، بأن خطة حماية الزوار ستتضمن قطع بعض الجسور في بغداد. مشيراً، خلال مؤتمر صحافي، إلى أن القوات العراقية ستمنع سير الدراجات النارية، ودخول سيارات الحمل إلى بغداد، لافتاً إلى تأمين منطقة الكاظمية بثلاثة أطواق، كما أنّ طيران الجيش العراقي سيشترك في الخطة الأمنية.
ومن المقرر أن يحيي آلاف الزوار العراقيين والإيرانيين ليل السبت – الأحد المقبل مناسبة دينية في منطقة الكاظمية شمالي بغداد.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!