وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

خلال رسالة لمعصوم.. ملك الأردن يؤكد دعم العراق في التصدي للارهاب

بغداد / سومر الاخبارية

اكد ملك الأردن عبدالله الثاني، الجمعة، خلال رسالة تعزية بعثها الى رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، دعم بلاده للعراق في التصدي للارهاب والقضاء عليه للحفاظ على الامن والاستقرار.
وذكر بيان رئاسي،ان “معصوم تلقى رسالة تعزية من الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، إثر التفجيرات الإرهابية التي طالت المدنيين الأبرياء في بغداد”.
وقال ملك الأردن في نص رسالته لمعصوم “تلقيت، بعميق الحزن وبالغ التأثر، نبأ التفجيرات الإرهابية الجبانة التي وقعت في بغداد وديالى، وأودت بحياة العشرات من الضحايا الأبرياء وإصابة آخرين، وإنني إذ أعرب لكم عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب الأليم”، مؤكداً في الوقت نفسه على “على ادانة مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة، وتضامننا معكم والوقوف إلى جانب بلدكم الشقيق في جهوده في محاربة الإرهاب وعصاباته المجرمة والتصدي لها، والحفاظ على أمنه واستقراره”.
هذا وتعقد الهيئة السياسية للتحالف الوطني، مساء اليوم، أجتماعاً طارئاً لبحث الخروقات الأمنية الأخيرة التي شهدتها العاصمة بغداد.
هذا وقد شهدت بغداد، الإثنين (29/5/2017)، استشهاد 11 شهيدا واصابة 47 آخرين بتفجير مفخخة في منطقة الكرادة، فيما شهدت في اليوم التالي، الثلاثاء (30/5/2017)، تفجيراً إرهابيا قرب دائرة التقاعد العامة، في منطقة الشواكة، أسفر عن استشهاد وإصابة 37 شخصا بينهم رجال شرطة.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!