وكالة سومر الاخباريةسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! وكالة سومر الاخباريةفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم وكالة سومر الاخبارية45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! وكالة سومر الاخباريةبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة سومر الاخباريةالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!
أحدث_الأخبار

معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..

 

لكن اصدارك امر وزاري بتنصيب واستحداث منصب معاون رابع لمدير عام في شركة نفطية ، هي مخالفة قانونية صريحة وواضحة لا يرتضيها لا القانون ولا المختصون والمعنيون بالأمر وفي مقدمتهم دولة رئيس الوزراء الله يكون في عونه وحسب تعميم الامانة العامة لمجلس الوزراء المرفق بهذا الخصوص تحديداً والمرقم ق/ 2/1/27 22462 في 2018/6/26 لاسيما وان المُنَصب قد تمت معاقبته من قبلك بالذات منذ ثلاثة شهور بموجب امرك الوزاري المرقم د 1/ ك/ س/ 189 في 2014/1/11 بعقوبة الإنذار .

كما تعلم معالي الوزير بأن لكل دائرة وحسب الملاك مدير العام ومعاونون اثنان وفي حالة استحداث درجة معاون مدير عام ثالثه يُفترض ان تُأخذ موافقة دولة رئيس الوزراء بذلك ..

لكن العجب كل العجب كيف تم استحداثك منصب معاون مدير عام رابع وكيف مرر عليك الأمر المخالف المرقم س/ 2164 في 2024/5/9.. وهي مخالفة قانونية صريحة وواضحة ..!!
يجب ان يحاسب من اقترحها ومررها لمعاليك .. وان المذكور يدعي بانه مسنود من قبل السفارة الامريكية بالإضافة إلى انه دفع مبلغ (٥٠ شدة خضراء زاهيات اللون) …لمن تكلف بأصدار هذا الامر الوزاري المخالف اعلاه لقاء دفع المالات مع التزام شهري يسدد للمثابرين ع إصدار هذا الامر …!!

معالي وزير النفط

عليك التحقق في هذا الامر من عدم جوازية قرارك وثانياً التعمق في عملية التحقق لمن اعطى هذا الدعي المبلغ المذكور اعلاه ليجعلك اولاً امام دولة رئيس الوزراء بموقف محرج لا تحسد عليه بسبب توريطك بهذا التجاوز القانوني ان يجعلك بموقف الاحراج امام الرأي العام والطبقة المعنية بهكذا قرارت كارثية خاطئة تجعل اتخاذ أمثالها متاح لكل من هب ودب بدون ادنى تفكير بأحترام الدولة وقوانينها .

نسخة منه /
دولة رئيس الوزراء مع التقدير ..

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!