وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

بعد أشهر من العمل .. أين يقضي هؤلاء الفنانون عطلة العيد؟

بعد انتهاء الموسم الدرامي الرمضاني وبعد شهور طويلة من التصوير قرر بعض الفنانين التقاط أنفاسهم في إجازة عيد الفطر لاستعادة نشاطهم قبل الدخول في أعمال جديدة فأين سيقضي الفنانون إجازة العيد وما المشاريع الفنية التي تنتظرهم .
بداية قالت الفنانة سمية الخشاب في تصريحات خاصة لها إنها متواجدة منذ فترة في مدينة الإسكندرية مسقط رأسها مع والدتها حيث كانت مشغولة معها في متجر الملابس الخاص بهما موضحة أنها ستقضي العيد أيضا في الإسكندرية وأنها ستعود بعد إجازة عيد الفطر إلى القاهرة لقراءة بعض المشروعات السينمائية .
من ناحيته وبعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أحمد وفيق من خلال مسلسل سقوط حر سافر إلى مدينة شرم الشيخ للاستجمام بعد عناء التصوير الذي قارب خمسة أشهر وسيقضي وفيق العيد هناك .
أما الفنانة إلهام شاهين فقالت إنها انتهت من تصوير آخر مشاهد الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية منذ يومين فقط وقررت قضاء إجازة العيد مع أشقائها وشقيقاتها وأبنائهم خاصة أنها لم تجلس معهم منذ أشهر وتشعر بشوق للعائلة موضحة أنها لن تسافر هذا العام وستقضي العيد في بيتها وبعد حوالي عشرة أيام لديها قصة فيلم سينمائي ستبدأ في قراءتها .

وسافر مؤخراً الفنان عادل إمام إلى إحدى قرى الساحل الشمالي لقضاء إجازة عيد الفطر هناك ولن يعود قبل أقل من شهر حيث اعتاد عادل وأبناؤه وأحفاده قضاء إجازة الصيف كاملة بعيداً عن ضوضاء القاهرة وبعد الانتهاء تماماً من تصوير مسلسله مأمون وشركاه الذي عرض في شهر رمضان .
ومن المقرر أن تسافر الفنانة غادة عبد الرازق رفقة ابنتها الوحيدة روتانا وحفيدتيها خديجة وجويرية إلى إحدى الدول الأوروبية مثلما اعتادت دوماً خاصة أن غادة طيلة الأشهر الماضية وهي تصور 16 ساعة يومياً، مسلسلها الخانكة الذي عرض في شهر رمضان .
وستسافر كل من الشقيقات ميس حمدان ومي سليم ودانا حمدان مثلما اعتدن دوماً إلى قرية الجونة في مدينة الغردقة لقضاء إجازة العيد هناك .
بينما تتواجد حالياً الفنانة وفاء عامر رفقة ابنها الوحيد عمر وزوجها المنتج محمد فوزي في قرية العالمين بالساحل الشمالي وستعود بعد إجازة العيد

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!