وكالة سومر الاخباريةسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! وكالة سومر الاخباريةفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم وكالة سومر الاخبارية45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! وكالة سومر الاخباريةبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة سومر الاخباريةالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!
أحدث_الأخبار

في سابقة خطيرة جديدة : مهدي وشقيقه علي العلاق يهربان اكبر فاسد وسارق في العراق ….!

قوة خاصة تشرف على تهريب صاحب مصرف الشرق الاوسط علي غلام خارج العراق من مركز شرطة المسبح وسط بغداد ….! .
اشتباكات بالاياد وجدال ونقاشات بين قوتين عسكريتين تودي بزج علي غلام في مركز شرطة المسبح ومن ثم القيام بتهريبه خارج العراق ….! .
اشرفت قوة عسكرية خاصة على تهريب صاحب مصرف الشرق الاوسط الفاسد علي غلام من مركز شرطة المسبح في بغداد الى خارج العراق خلال الساعات القلائل الماضية وذلك باوامر من مهدي العلاق الامين العام لمجلس الوزراء وشقيقه علي العلاق محافظ البنك المركزي العراقي …! .
وكشفت مصادر خاصة ان قوة عسكرية تحمل مذكرة قضائية تتضمن امرا بالقاء القبض والتحري صادرة ضد علي غلام صاحل مصرف الشرق الاوسط الاهلي ارادت تنفيذ الامر فوصلت على الفور قوة عسكرية اخرى خاصة طوقت المكان ورفضت تنفيذ امر القاء القبض ضده وذلك باوامر من الامين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق وشقيقه علي العلاق محافظ البنك المركزي العراقي وبعد تشابك بالاياد والجدال بين افراد من القوتين العسكريتين ارتات القوتين التي وصلت باوامر من ( دولة العلاق ) ان يتم ايداع علي غلام مركز في شرطة المسبح الواقع قريبا من المكان المتواجدين فيه حتى انتهاء مراسيم الزيارة الاربعينية…..!
واضافت المصادر ان القوتين اصطحبت معهما صاحب اكبر مصرف اهلي في العراق يخوض في مضاربات سوق بورصة سعر الدولار ويعد من اكبر اللصوص وسراق المال العام والفاسدين على الاطلاق في العراق واحد ابرز مدمري الاقتصاد العراقي وتم ايداعه في السجن وانسحاب القوة العسكرية الاولى من الموضوع مع بقاء القوة العسكرية الخاصة التي تاتمر باوامر من مهدي العلاق وعلي العلاق …………..!!
وتضيف المصادر في حديثها : بعد ساعات قلائل من انسحاب القوة الاولى قامت القوة الاخرى وباوامر من العلاقين مهدي وعلي باصطحاب علي غلام من مركز الشرطة واتجهت به مطار بغداد ومن هناك غادر العراق تحفه السلامة….!
المصادر اوضحت ان علي العلاق محافظ البنك المركزي العراقي هو شريك مع علي غلام الذي يستحوذ على اكبر المبالغ التي يتم بيعها داخل مايعرف بمزاد البنك المركزي العراقي حيث تصل ارباحه اليومية بمعدل مليون دولار يتقاسمها مع العلاق محافظ البنك المركزي …! .
ماحدث يعد سابقة خطيرة جديدة ودليل واضح على ان الدولة العراقية لايمكن بنائها مادام هناك لصوص وفاسدين ورؤوس كبيرة هي شريكة مع اللصوص وسراق المال العام امثال علي غلام وغيره

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!