وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

ترامب يغزو العراق

بقلم أبو ربيع

وسائل اعلام عربية وعراقية لم تسلط الضوء على جمل للرئيس الامريكي منها أنه سيتعامل بقوى وحزم مع دول الخليج في حال ارتفاع أسعار النفط وعلى دول الخليج ان تتصرف كما يحلو لها وان الولايات المتحدة أخطاءت بالخروج من العراق .

وأضاف ترامب في حفل تسلمه رئاسة الولايات المتحدة الامريكية من الرئيس اوباما ان اول عمل له في العراق بناء قاعدة عسكرية قريبة من صحراء الأنبار والتدخل المباشر في سياسة العراق الداخلية والخارجية والتقليل من التأثير الإيراني وحتى السعودي على العراق والعمل على تغيير المناصب المهمة ان استوجب الامر.

 ومن المهم ذكر ان ترامب لم يذكر سوريا الا بشكل عابر ومحاربة الرهاب ولكن ركز على العراق ودوّل الخليج والسعودية على صعيد متصل توجد معلومات عن وجود صفقة بين الزميلين ترامب وبوتن لتقاسم العراق وسوريا.

وأضاف مصدر في البنتاغون ان سوريا لاتعتبر من أولويات أمريكا حالياً في إشارة الى تركها الى روسيا واذا علمنا ان اغلب مستشاري الرئيس الامريكي الجديد هم من المتشددين والمؤيدين الى تواجد قوات أمريكية في العراق على ان تكون قوات قتالية واخيراً هناك تقارير إعلامية علىcNN عن وجود ٥ الف جندي مقاتل يتوجهون الى العراق قريباً

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!