وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….!
أحدث_الأخبار

الاعرجي للسفير الاميركي : معركتنا مع الارهاب تتطلب دعما دوليا

بغداد / سومر الاخبارية

كد وزير الداخلية قاسم الاعرجي اهمية تعزيز وإكمال مسيرة التفاهم والتعاون بين العراق والولايات المتحدة لما فيه مصلحة البلدين وشعبييهما ، فيما اكد السفير الاميركي في بغداد استمرار دعم الولايات المتحدة للعراق وقواته الامنية.

وذكر بيان لوزارة الداخلية ، السبت، ان “الاعرجي استقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية في العراق سيليمان دوغلاس ، حيث عبر الاعرجي عن امله بفتح افاق التعاون التام”، مؤكدا ان “مهمته ستتركز على بناء وزارة الداخلية بناء مؤسساتي قائم على التقيد بالقانون والعمل الجاد على انفاذه واحترام مبادئ حقوق الانسان وان تكون قادرة على تحقيق امن واستقرار وخدمة المواطن وهذا بدوره يحتاج الى جهد كبير ودعم وإسناد واسع”.

وبين ان “معركتنا الكبرى هي مع الارهاب وتتطلب دعما كبيرا من المجتمع الدولي وسيتميز عمل المرحلة المقبلة بالتجرد من كل المسميات لتوجيه هدفنا لخدمة بلدنا وشعبنا ومصلحته اولاً واخيراً وسنعمل مع كل الجهات الساندة والداعمة لنا ، وقابل الايام سيشهد على نهجنا المهني في قيادة وزارة الداخلية “.

واشار الوزير الى ” اهمية العمل الاستخباري في المرحلة القادمة وضرورة تطويره وفق اطر علمية لأنه يمثل عين المؤسسة الامنية فضلاً عن محاربة الجريمة المنظمة “.

وتابع” نحتاج دعم شركائنا اللوجستي والمتمثل بالتدرب والتأهيل لعناصر قواتنا المقاتلة على الارض ” معرباً عن شكره لكل الجهود المخلصة التي دعمت وساندت العراق في حربه ضد الارهاب “.

ونبه الى وجود الكثير من المشتركات في العمل والتي سيتم تطويرها لما فيه تحقيق المصلحة العامة للبلدين.

من جهته شكر السفير الامريكي القائمين في الوزارة وثمن التضحيات والجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة الشرطة الاتحادية وكافة التشكيلات المقاتلة والساندة في معارك الموصل ، مؤكداً استمرار دعم الولايات المتحدة للعراق وقواته الامنية.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب